الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الانصاري
    هلا ابوطيف كيفك ياخوي اخبارك عامل ايه

ياخوي اشكرك على موضوعك الرائع ويعطيك الف عافيه ولو عندي سؤال بانبرش عليك برايفت
    انبراشتك ما وصلت هههههههههه
    7 "
  2. جزاك الله خير

ياخوي انا رايح علي حسابي الخاص و الحمد لله جاني قبول الجامعه و المعهد ، بس وش لو افتح ملف بالملحقية ؟

يعني احجز الطيارة لواشنطن ثم اجلس فيها يومين و اضقي فيها امور الملحقية و افتح الملف
    او اروح للمنطقة الي انا فيها و افتح الملف ؟

كيف بعرف انهم قبلوني بالابتعاث و صرت علي حساب الملحقية ؟
    انا عندي ايصالات المبالغ الي دفعتها بجدة لمكتب عشان بجيب لي القبول ، هل يقبلوها و يعوضوني ؟ ياخوي والله انكسر ضهر من المبالغ هذه !

و بالنسبة للشيك هل اول ما افتح الحساب في ( بنك اوف اميريكا bank of america ) بيعطوني دفتر شيكات ؟ طيب اول ما اخذ الشيك هل اكتب علية بالانجليزي بياناتي ( بالوجه يعني ) ثم ارسله عن طريق الايميل لهم ؟ لاني شفت واحد كاتب موضوع بيقول انه حط الشيك علي ورقة فاضية مثل A4 وصورة و ارسله بالايميل لهم ..... وش رايك بهل كلام ؟
    اتمني ترد لي بهذا الخصوص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcdmc
    عفواً...

ولكن ما فهمت القصد من الشيك؟؟؟

وشو هالشيك؟؟؟

مو المفروض نحتفظ بإيصال السيفس والفيزا وبعدين نقدمه للملحقة عند فتح ملف؟؟؟
    اذا تبي تتعوض على السيفس والفيزة فجيب الايصالات معك
    واما الشيك فهذا لمن توصل امريكا لازم تفتح حساب لافي بنك امريكي علشان ينزلوا لك مكافأتك عليه وياخذوا رقم الحساب من الشيك اللي ترسله لهم
    والشيك يدوك لمن تفتح حساب

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    جزاك الله خير

ياخوي انا رايح علي حسابي الخاص و الحمد لله جاني قبول الجامعه و المعهد ، بس وش لو افتح ملف بالملحقية ؟
    تفتح ملف علشان يضمونك للبعثة ويعطونك مشرف لو صار لك اي مشكلة ممكن يساعدك

يعني احجز الطيارة لواشنطن ثم اجلس فيها يومين و اضقي فيها امور الملحقية و افتح الملف
    او اروح للمنطقة الي انا فيها و افتح الملف ؟ انت على كيفك تبي تروح او لا والافضل انك توصل وتفتح ملف من عندهم وتمشي
    ولو ارسلت ملفك اذا وصلتك مدينتك ما فيها شي عندي شباب نفس الشي ارسلوا اوراقهم لمن وصلوا
    والان هم مضمومين للبعثة

كيف بعرف انهم قبلوني بالابتعاث و صرت علي حساب الملحقية ؟ من موقع وزارة التعليم العالي لمن تدخل رقم هويتك يطلع لك انك انقبلت

انا عندي ايصالات المبالغ الي دفعتها بجدة لمكتب عشان بجيب لي القبول ، هل يقبلوها و يعوضوني ؟ ياخوي والله انكسر ضهر من المبالغ هذه !
    لا يتم التعويض الا بعد قرار ابتعاثك اما اللي دفعته قبل فلا تتعوض فيه
    والله يعوض عليك بخير ان شاء الله

و بالنسبة للشيك هل اول ما افتح الحساب في ( بنك اوف اميريكا bank of america ) بيعطوني دفتر شيكات ؟ طيب اول ما اخذ الشيك هل اكتب علية بالانجليزي بياناتي ( بالوجه يعني ) ثم ارسله عن طريق الايميل لهم ؟
    انت ما ترسل شي الا لمن يضمونك على خير ان شاء الله

لاني شفت واحد كاتب موضوع بيقول انه حط الشيك علي ورقة فاضية مثل A4 وصورة و ارسله بالايميل لهم ..... وش رايك بهل كلام ؟
    اتمني ترد لي بهذا الخصوص
    الشغلة سهله ولمن تجي راح تعرف كل شي والامور سهاله ان شاء الله

موفق حبيبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pleasure
    مرحبا
    بليز ممكن احد يجاوبني عن طريقة تعويض رسوم اختبار التوفل الكومبيوتري ؟
    احتاج النتيجة الرسمية + صورة من كشف حساب البنك
    لازم الموقع هو اللي يرسل لي النتيجة او كيف ارسلها من الموقع ؟
    و ممكن ارسل كشف الحساب عن طريق النت ؟
    ممكن احد يعطينا تجربته ...
    سوري على التأخر
    ولا عندي في التعويض اللي قلتي ذيك الخبرة
    لكن هنا الشباب يقولوا لازم توصلك النتيجة على بريدك وتنسخيها وتنسخي ايصال او كشف حساب وترسليها عن طريق الايميل
    لكن لازم لمن توصل النتيجة على البريد ما تنفع اللي تاخذيها من النت
    موفقة
    7 "
29 من 50 صفحة 29 من 50 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.