الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khloodi
    ياشيخ الله يسعدك

بس حبيبي يعني اللي فهمته منك انو مو لازم اروح الملحقيه في واشنطن
    كل شي اسويه بالايميل
    اقصد ارسال الاوراق ،،
    وعندي سؤال بخصوص الشيك
    انت تقصد انه اذا فتحت حساب في احد البنوك الامريكيه يعطوني شيكات واقوم انا بتدوين معلوماتي علي شيك وارساله ؟؟ والا كيف ،،

ومشكووووووووووور
    حبيبي لا تلخبط الذهاب الى الملحقية مهم لأنهم يعطونكم اوراق والتأمين ومحاضرات حلوة ويعطونكم الضمان المالي

انا اللي اقصده بعد ما توصل مدينتك لازم ترسل لهم شيك من بنك امريكي علشان ينزلون لك المكافأة فيه
    ورسوم السيفس والفيزا ما راح يعطونك اياها كاش راح ينزلوها لك على حسابك الامريكي.

اما سؤالك عن الشيك فأول ما تروح للبنك ويفتحون لك حساب ان شاء الله على طول هم راح يعطونك تقريبا 3 شيكات فاضية فأنت خذ واحد منها وصوره واكتب عليه بياناتك وارسله لهم ايميل او فاكس والايميل افضل او اكتب على نفس الشيك اذا ما راح تحتاجه

وتوصل بالسلامة ان شاء الله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albadri
    بخصوص التعويضات انا عندي ايصال دفع السيفيس

لكن ايصال دفع الفيزا اعطيته للسفارة وما اخذت صورة له
    اش الحل ... كيف اجيب ايصال رسوم الفيزا

وبخصوص المكفاءة متى تنزل لي .. انا ان شاء الله وصولي لواشطن يتاريخ 10/5/2010 ويوافق 26/5/1431هـ

ويعطيكم العافية على المجهود الرائع
    الله يوفقك وتوصل بالسلامة ان شاء الله

انت ارسل لهم صورة السيفس واكتب لهم ان رسوم الفيزا اخذوه السفارة وان شاء الله انهم يعوضوك عنه وتراني ما ادري لكن ان شاء الله يعوضوك لأن الطالب ما يقدر يلعب عليهم يعني ما يقدر ياخذ التعويض مرتين لأني يوم دقيت عليه وسألته قال لي اعطني رقمك الطلابي اعطيته ودخل على ملفي وسألته انتم قد عوضتوني فيه قال لا (طبعا انا سألته لأني قلت ممكن انها نزلت مع الكافأة)

راح تنزل لك مكافأتك بعد شهر ان شاء الله بتنزل لك تقريبا من 21الى 25/6

وتوصل بالسلامة حبيبي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد اهله
    السلام عليكم ..
    مشكووور ابو طيف على الموضوع , لكن حاب اسالك عن فتح حساب بالملحقية (الحكومة الالكترونية ) هل هي ضررويه ,,لاني حاولت افتح الرابط اللي انت حاطه بس ما فتح معي وا يكفي ارسال الشيك عن طريق الايميل ..وشكرا
    بالنسبة للشيك يكفي عن طريق الايميل بس الأفضل انك تتصل على الشخص اللي ارسلته له علشان تتأكد انه وصل وانه واضح

واما الحكومة الالكترونية فهو مهم طبعا ممكن الان توك جديد ما راح تحتاجه لكن هو مهم مرة حتى تصلك عليه قرارات الملحقية وكمان تشوف سجلك وتقدم طلباتك من هناك واحيانا اذا توقفت المكافأة تقدر تعرف ليه عن طريق حسابك الشاهد انه مهم
    انت حاول وان ما قدرت اتصل على الملحقية وقول لهم يحولوك على الحكومة الالكترونية واشرح لهم مشكلتك

وموفق ان شاء الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصيمي مغترب 2
    مشكور أخوي ماقصرت

لو تكرمت أخوي انا مامعي صور لإيصالات الدفع من سامبا ومعي عائلة
    هل أجرب إني أصور الفيزه والسيفيس وأرسل إيميل وأبين فيه المطلوب

يمكن ربك يوفق

دمت بود

فعلا فكرة حلوة جدا وانت سوها ما انت خسران شي وان شاء الله يعوضوك

موفق حبيبي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    الله يعطيك الف عافيه ... موفق بالدراسه يارب ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofe
    يعطيك ألف عافية ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    موضوع رائع

تشكر عليه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    الله يعطيك الف الف عافيه اخوي ,,,, ولا عدمناك يارب

أشكركم من كل قلبي على دعواتكم الحلوة وان شاء الله ترجعوا بشهادات ترفعوا بها روسكم وروس محبينكم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الكريم
    هل نستطيع فتح الحساب من هنا بالممكلة أخي العزيز ؟

التجسيل انجليزي او عربي

حساب ايش؟

ان قصدك البنك فلازم حضورك.

وان كان قصدك الحكومة الالكترونيه فلازم رقم طلابي يعطونك الملحقية لمن توصل ان شاء الله.
    7 "
4 من 50 صفحة 4 من 50 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.