الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    الحين الموضوع مكتوب قبل سنه السؤال هنا في احد راسل المسؤل عن التعويضات على نفس الايميل وجاه رد ؟
    يمكن اتغير الموظف انا اقول افضل انك تراسل المشرف اللي عندك او المشرفه وهو يدلك .
    وبالتوفيق
    نفس التساؤل هل الشخص لازال مسؤول عن التعويضات و نراسله اوكي ؟؟

او تغير الموظف
    7 "
  2. ياشباب الله يعطيك العافيه انا الحين في تكساس مع عايلتي ورحنا الاسبوع اللي راح للملحقيه وقالو لازم تدخل معلوماتك وبياناتك عن طريق النت. ودخلناها وعطونا رقم طلب. الحين وش العمل وكيف اعرف ان المعلومات وصلت لهم؟ وهل فيه رقم معين ادق عليه بالملحقيه واتاكد من وصول بيانات فتح الملف.؟
    ومتى ينزلون راواتبنا.؟

والله يعطيكم العافيه وماقصرتو مسبقا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكب هوانا
    ياشباب الله يعطيك العافيه انا الحين في تكساس مع عايلتي ورحنا الاسبوع اللي راح للملحقيه وقالو لازم تدخل معلوماتك وبياناتك عن طريق النت. ودخلناها وعطونا رقم طلب. الحين وش العمل وكيف اعرف ان المعلومات وصلت لهم؟ وهل فيه رقم معين ادق عليه بالملحقيه واتاكد من وصول بيانات فتح الملف.؟
    ومتى ينزلون راواتبنا.؟

والله يعطيكم العافيه وماقصرتو مسبقا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله على سلامة الوصول مبارك عليك الشهر .
    أخوي دخلت بيناتك في الملحقية عن طريق الموقع الإلكتروني للملحقية أو عند وصول في الملحقية .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طيف
    انا اخذت شيك وكتبت عليه اسمي كامل ورقمي الطلابي واصلا بمجرد ان الشخص يكتب على الشيك يعتبر لاغي ونسخته على الاسكان وارسلته على الايميل .
    معليش ممكن الموضوع قديم ! بس فيه نقطه حبيت أسأل عنها
    عشان انسخ الأوراق من وين الأقي الاسكان !! يعني اروح لمكتبه وكذا ؟
    7 "
44 من 50 صفحة 44 من 50 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.