الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nicejeje2
    الله يسعدك دنيا واخره
    ويحققلك الي تتمناه
    من اليوم حايسه كيف ارسلهم الايميل
    مشكور يابوطيف
    الله يسعدك ويوفقك وان شاء الله اني أكون أفدتك وأشكرك على دعواتك الحلوة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    ما شاء الله على الموضوع...احس انو ان شاء الله الأمور صارت كلها جاهزة وحنرتاح بإذن الله في معاملات ومراسلات الملحقية ولو انتو تعبتو فيها شويه...
    يعطيك الف عافيه يا رب
    الله يوفقكم وتوصلون بالسلامة ان شاء الله وتتيسر كل أموركم .
    7 "
  3. من جد يعطيك العافية أبو طيف و الله يسهل أمورك...طيب أنا لسة قبل أيام أخذت موعد السفارة و كل شي تم دفعه الكترونيا و استلام ايصالات الدفع كانت الكترونية سواءا للسيفيس أو لطابع الفيزا...-هل أرسل لهم النسخ الالكترونية؟ما فهمت وش تقصد بشيكات؟-و متى يتم ذلك ؟يعني هل لما أدخل أمريكا أو قبل؟و جزاكم الله خيرا على إعطائنا من وقتكم....أخوكم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.saudi
    من جد يعطيك العافية أبو طيف و الله يسهل أمورك...طيب أنا لسة قبل أيام أخذت موعد السفارة و كل شي تم دفعه الكترونيا و استلام ايصالات الدفع كانت الكترونية سواءا للسيفيس أو لطابع الفيزا...-هل أرسل لهم النسخ الالكترونية؟ما فهمت وش تقصد بشيكات؟-و متى يتم ذلك ؟يعني هل لما أدخل أمريكا أو قبل؟و جزاكم الله خيرا على إعطائنا من وقتكم....أخوكم.

نفس السؤال وياريت الرد عالخاص لانو من كثر المواضيع ما الاقي الموضوع تاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.saudi
    من جد يعطيك العافية أبو طيف و الله يسهل أمورك...طيب أنا لسة قبل أيام أخذت موعد السفارة و كل شي تم دفعه الكترونيا و استلام ايصالات الدفع كانت الكترونية سواءا للسيفيس أو لطابع الفيزا...-هل أرسل لهم النسخ الالكترونية؟ما فهمت وش تقصد بشيكات؟-و متى يتم ذلك ؟يعني هل لما أدخل أمريكا أو قبل؟و جزاكم الله خيرا على إعطائنا من وقتكم....أخوكم.
    ايوه يا حبيبي يكفي الايصالات اللي تطبعها لانك اصلا بترسلها ايميل او فاكس انا كمان نفس الشي وصل السيفس كان مطبوع من النت ومشى .
    7 "
2 من 50 صفحة 2 من 50 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.