الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد الحياة
    كيف افتح حساب في البنك الامريكي ؟؟
    الخطوات كالتالي
    تروحون للبنك اللي تبون تفتحون فيه وتاخذون معاكم الجواز
    تقولون لهم تبون كاونت طالب
    راح يعبوا لكم هم البيانات كلها
    ويطلبوكم عنوانكم علشان يرسلون البطاقة الدائمة عليه
    ويدوكم بطاقة مؤقته

موفقة ان شاء الله.
    7 "
  2. السلام علييكم ..
    يعطيك العافية اخووي بس عندي كم سووال ووللمعلومية تراي عليمي بامور البعثات !!
    السووال يقوول اذا طلعت على حسابي ودفعت تكاليف الممعهد والجامعة وتذكرة السفر والفيزا وبعدين الحقت ببعثة الملك عبدالله هل يرجعون لي التكاليف ولا لا ؟؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي توب
    السلام علييكم ..
    يعطيك العافية اخووي بس عندي كم سووال ووللمعلومية تراي عليمي بامور البعثات !!
    السووال يقوول اذا طلعت على حسابي ودفعت تكاليف الممعهد والجامعة وتذكرة السفر والفيزا وبعدين الحقت ببعثة الملك عبدالله هل يرجعون لي التكاليف ولا لا ؟؟!

هلا بك والله
    اللي اعرفه ان يبدأ بالصرف عليك من تاريخ الموافقة مثلا لو دفعت للمعهد حق 6 شهور وبعد شهرين جاء الحاقك فالمعهد يرجع لك الباقي والملحقية تتكفل بالباقي
    اما التذكرة والفيزة والامور هذي والله ما ادري عنها ولا اتوقع لانهم يقولون نصرف لك من بداية قرار ابتعاثك

والله يوفقك وييسر لك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alina
    أخواني ، أنا إذا رحت واشنطن إن شاء الله رح أسوي لي حساب في بنك أوف أميركا
    من وين اجيب الشيك هذا اللي رح يعتبر ملغي؟

وما يكفي إني أروح للملحقية واعطيهم رقم الحساب طالما إني رايحة أفتح عندهم ملف كذا كذا؟

اول ما تفتحي حساب راح يعطونك 3 شيكات خذي واحد منها وصوريه واكتبي على الصورة اي شي بهذي الطريقة يعتبر لاغي

اللي اخبر انهم يرفضون ويقولون كل شي عن طريق الحكومة والايميل حتى يفتكو من المراجعين

لكن بما انك رايحة فجربي ما انتي خسرانه شي
    على الرغم اني ما افضل انك تفتحين حساب الى في مدينتك حتى يكون فرعك قريب منك لو احتجتي لاي شي بالمستقبل

موفقة ان شاء الله
    7 "
19 من 50 صفحة 19 من 50 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.