الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا اي واحد في ولاية كاليفورنيا يدخل هنا امر عاجل احتاج الى مساعدتكم ...

لو سمحتوا اي واحد في ولاية كاليفورنيا يدخل هنا امر عاجل احتاج الى مساعدتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed alrasheed
    mohammed alrasheed

مبتعث جديد New Member

mohammed alrasheed الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed alrasheed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة uncc
    • uncc
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • charlotte, north caroline
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 27th, 2010, 10:03 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ..... عندي استفسار عن الجمعات التاليه والمعاهد الي فيهن .. university of southern californiaو university of long beach الله يجزاكم خير الي عنده علم عن ذولي الجامعات يساعدني .. واي واحد عنده جامعه في ولاية كاليفورنيا ويكون فيها معهد كويس ينصحني فيها يعطيني اسمها ... ساعدوني باسرع وقت لان ما قدامي الا وقت قصير مرررره ... مشكورين وماقصرتوا ...
  2. ماتقصر ياابو ساري انا ابي تخصص اداره ماليه بس الى اللحين انا ادرس في معهد ولاية نورث كالورنيا المدينه تشارلوت ودي اغيره بسبب انه يطول طريقته 8 مستويات وكل مستوى سيمستر ومع ذالك مايدخلك الجامعه الى لازم يكون معك توفل عشان كذا ابي معهد يكون اقل من هذا يعني مدته تكون سنه او سنه وشهرين المهم اني اول مااقضي منه يدخلن الجامعه ويكون في جامعه حلوه على طول واتمنى يكون في ولاية كالفورنيا .. الله يجزاك خير ويجعله في موازين اعمالك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.