الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة يا اخوان

ارجو المساعدة يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah126
    abdullah126

مبتعث جديد New Member

abdullah126 غير معرف

abdullah126 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ميكانيكا , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • امريكا, لا اعلم
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

April 8th, 2007, 12:21 AM

انا مبتعث في برنامج الملك عبدالله بن عبدالعزيز الى امريكا وعندي مقابلة في تاريخ 23/ 4/2007 في السفارة سؤالي ايش الاوارق اللي اخذها معي في المقابلة ولازم ادفع حق السيفيس وشكراً
  2. مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بك بوسط ناسك واهلك وانشاءالله تفيد وتستفيد

وسؤالك الاول راح تلقى له اجابة لولفيت شوي عالمواضيع المطروحة من قبل لان في عدة اشياء لازم تاخذها وبصراحة مني حفظتها

وسؤالك 2 اذا عندك I-20 لازم تسدد السيفيس و هم بعد لف شوي عالصفحات وبتلقاه مشروح بالتفصيل

ومرة ثانية ارحب فيك والله يسهل امورك وتحياتي@@@@@@
    7 "
  3. مراااااااااااااااااااااااحب يا اخوي مثل ما قالك اخونا لو لفيت ((شوييييييييه)) راح تلاقي اللي تبينه و بالتفاصيل بعد و موفق لكن انا توني الاسبوع هذا مسوي المقابله و بقولك الان اللي (اذكره)

1_الابلكيشنات اللي لازم تعبيها و تطبعها من موقع السفاره ( 156 _157_158)

2_ الاي تونتي اللي هو القبول حق الجامعه و لاتنسى انه يتكون من ثلاث صفحات دبسهم مع بعض

3_صوره من الجواز مع الجواز الاصلي طبعا و اذا عندك جوازات قديمه جيبها معك

4_السيفيس اللي هي ورقه تفيد بتسديدك لرسوم الفيزا (مهم جدا جدا جدا)
    5_ورقه بنك سامبا (الريسيت) لما تدفع رسومها 389 ريال (الورقه لوناه اصفر)

6_الضمان المالي من الوزاره (على شكل خطاب موجه للسفاره)
    7_شهادتك الثنويه مترجمه (احتياط مرات يسألون عنها و مرات لا) انا خذيتها معي بس ما سالوني عنها

8_خطاب قرارا الابتعاث من الوزاره (برظو احتياط)

هذا اللي اذكره الان مع اني اعتقد ان اللي قلته كامل لان مالي 3 ايام بس من سويت المقابله
    ولكن لايمنع انك تاخذ لفه بسيييييييطه على المواضيع يمكن يكون في شي ناقص و عشان تستفيد اكثر و احب اقولك ان الشباب و البنات الموجودين ابدا ابدا ابدا ماراح يقصرون معك
    وموفق يا صديقي ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.