الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الحصول على قبول في القانون

لمن يريد الحصول على قبول في القانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي ، الحق ،
    أنا أقصد ، أني بسسجل بآلبعثآت آلفترة الجاية ، بس كيف إذ1 سجلت و إن شآء آلله قبلوني الدولة للأبتعآث
    هل آلدولة تقوم بكل شيء ، تحديد المنطقة و توجيهي بكل شيء لمجرد فقط تحديد التخصص ( Law )،؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب قآنون
    أخوي ، الحق ،
    أنا أقصد ، أني بسسجل بآلبعثآت آلفترة الجاية ، بس كيف إذ1 سجلت و إن شآء آلله قبلوني الدولة للأبتعآث
    هل آلدولة تقوم بكل شيء ، تحديد المنطقة و توجيهي بكل شيء لمجرد فقط تحديد التخصص ( Law )،؟
    الأخ الغالي عليهم الحصول على قبول لك لدراسة اللغة الإنجليزية
    وأنت عند وصولك عليك البحث عن جامعة تقبل تخصصك،
    وسؤالي: ما هو تخصصك في البكالريوس؟
    7 "
  3. وسؤالي: ما هو تخصصك في البكالريوس؟

عزيزي الحق ،
    أنا قبل شهرين تقريباً متخرج من معهد الإدارة بآلريآض تخصص تأمين بمعدل ثلاث فوق النص ( دبلوم عالي )
    و حالياً في فترة تدريب ، و آنتظر موعد التسجيل للبعثآت اللي بتكون بعد شهرين و نص تقريباً
    حتى أتمكن من الدرآسة بآلخآرج و التخصص اللي أرغب فيه قانون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب قآنون

عزيزي الحق ،
    أنا قبل شهرين تقريباً متخرج من معهد الإدارة بآلريآض تخصص تأمين بمعدل ثلاث فوق النص ( دبلوم عالي )
    و حالياً في فترة تدريب ، و آنتظر موعد التسجيل للبعثآت اللي بتكون بعد شهرين و نص تقريباً

حتى أتمكن من الدرآسة بآلخآرج و التخصص اللي أرغب فيه قانون
    في أحد ردودي السابقة في هذا الموضوع
    ذكرت أنه لا يوجد بكالريوس قانون في أمريكا
    يوجد بكالريوس دراسات قانونية
    أخي الغالي طالب قانون
    أقرأ الردود وستتضح لك الصورة
    7 "
  5. الله يجزاك خير اخوي الحق

هل ممكن تدلني على جامعات سهل القبول فيها لدراسة القانون في مدينة بوسطن وهيوستن

ودي اقدم على جامعات هالمدينتين.

وتكون جامعه سهله في القبول والدراسه ولا تشترط اشياء للقبول. مع العلم ان هناك قبول معهد لدراسة اللغه لأجل الحصول على التوفل.

وشكراً لك.
    7 "
  6. الله يفتح امري على يدينك
    لي الان حوالي 9 اشهر وانا في مراسلات
    زوجي تخصص ماستر قانون
    وانا تخصص بيولوجي ماستر
    شي عجيب لانتوافق ابد والمشكله ان قبولي صعب جدا في امريكا ويرفضون القبول المشروط
    بالنسبه لزوجي لديه قبول في دايتون وبالنسبه لي لم توافق جامعة دايتون ورايت ستيت على القبول المشروط
    والان حصل هو على قبول في بلمنجتون وانا انتظر ردهم في تخصص البيوتكنولوجي ولاكن تفاجأت ان التخصص غير مدرج من الوزاره ولاكن لاادري سوف تر اولا والشروط عي توفل 650 وجي ار اي 1200
    ممارايك في وضعي من خلال خبرتك
    مع العلم اني معيده والبعثه من جامعتي؟؟؟
    7 "
  7. فيه فرق كبير بين بالكلريوس قانون وبالكلريوس دراسات قانونية

وثاني شي اخوي الحق غير صحيح مطلقاً ان قبول ادارة الاعمال اصعب من قبول القانون
    القانون من اصعب التخصصات في امريكا بالنسبة للقبول , وقد تستغرب لو وضعته مع الطب في صعوبة القبول
    كثير من المكاتب اللي توفر القبول قالو لي نوفر لك قبول ادارة اعمال في كثير من الجامعات لكن اذا جيت لهم قلت ابي قبول قانون قالو لك امسك الباب " القانون زاتوه قبوله معقد" او" مش عاوز اقيب لك قبول من عين شمس بلاش ولا الفيوم "

وشكرا لك
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.