الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اكسر حاجز الخجل ، كيف أكون شخصاً جريئاً ؟

كيف اكسر حاجز الخجل ، كيف أكون شخصاً جريئاً ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر*

وجهـــــــــة نظــــــــــــــريـــــ

الخجــــــــــلــ هـــــــــــو دليـــــــــــلــ علـــــــــــــى الاخـــــــــــــــلاقـــ الرفيعــــــــــــــة والتهــــذيبــــ التربــــــويــ

ووجـــــــــــودة فــــيـ المــــراة مـــــــــنـــ الفطــــــــــرة وبحكـــــمــ طبيعتهـــــــــــــا

انمــــــــــــــا فـــــيــ الرجــــــــــــلــ يستحـــــــــــبـــ وجـــــــــــودة ولكـــــــــــنـــ بحــــــــــــــدود

وانـــ كنتـــ تــــــرى أنـــ هــــــذهــ الحلقـــــــــــــهــ فقـــــــــــدتــ فـــــــيـــ البعــــــــــــضــ

فهـــــــــــــذا لايعنـــــــــــــــيـــــ أنهـــــــــــــــا فقـــــــــــدتـــ في عالــــــــــــم البنـــــــاتـــ دونــــ الرجــــــــال

فمــــــــــنــ تـــــــــــوافر فيـــــــــــهــ حســـــــــــنـــ الخلـــــــــــقـــ وحســـــــــــنــ التربيـــــــــه

واحتـــــــــــــــرامــــ الشخــــــــــصـــ الــــــــــــــــذيـــ أمامـــــــــــــهـــ

فقـــــــــــــد توافــــــــــــرتــــ فيــــــــــــهــ صفــــــــــــة الخجــــــــــلـــ بغـــــــــــضـــ النظــــــــــر عنـــ جنســـــهــ

ألا تتفـــــــــــــقــ معــــــــــــــيــــ ؟

طبعاً أكيد اتفق معك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeLcAtE
    شوف ياغالي : -

الخجل لازم تشيله بأي طريقه وفيه عدة طرق..
    تعرف كيف تصير انسان بثر يعني حاول اذا مر عليك كلمه ماعرفته ارفع يدك بأدب وابتسامه لطيفه واعتذر من الاستاذ وقلت له وش معنى هذي الكلمه واذا شافك حريص بيصير يحطك في باله يعني كل مايمر شيء غريب تلاقيه يطالع فيك ينتظر اجابتك ولا تعليقك ..
    ولازم تكسب كل اللي معك في الكلاس وهذا مره مهم وتصير انت الشخص المهم في الكلاس مع الحفاظ على احترام الاخرين .
    وايام الاجازه لا تسوي لي عاقل وتجلس في البيت رح طس اي محل لو تروح للبقاله اللي جنبك وتغث راعي البقاله ترا الشعب مره ودود ولطيف واذا شفت بزران رح اضحك في وجيهم ولعبهم و حاول تنطل كلمه عليه مثلا يازينه ولدكم ماشاء الله عيونه زرقاء كذا اول ماولد هههههههههههههههههه يعني من هالاشياء ..
    وفيه رحلات ترا ينظمها المعهد ولا الطلبه لازم تحرص انك تروح ودايم خلك صاحي وواضح في تعاملك معاهم عشان تنحب وانتبه من التميلح الزايد في الكلاس ترا الامريكان مايحبون الشخص اللذي يتميلح بقوه يعني خلك مرح ودايم شاق الابتسامه على محياك ..

واذا ماطبقت اللي قلته لك رح دور لك عصابه في ديترويت وانضم لها وبتتلعم لغه... =========>> طفش من النصائح

وبالتوفيق لك ياغالي اتمنى لك من كل قلبي التوفيق في دينك ودنياك . . .. .
    بجرب

ياربي رحلات المعهد هذي بالذااااااااااااات شايل همها ض8

شكراً على النصائح مان

اللهم آمين وياك ياغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كت كات
    هاي

اليوم اول يوم بالمعهد قسسسسسسسسم بالله فله
    كلهم صينين وفي واحد شكله ياباني وكورين وتيوانيين وشكلهم مايفهمون شي
    خصوصا الياباني هههههههه قسم بالله حبيته مو فاهم ايش الطبخة

المهم طبعا زحمة سعوديين والله حسيت السعوديين هم الي فاهمين شوي والباقي بس يلحقونهم
    معليش مع هالوضع انواع الفله احس اني راح امشي كويس بالكلاس
    وانشالله الخجل يروح هي كلها اول يومين بس تتعرف عليهم بتفلها
    هذا اذا حفظت اساميهم هههههههههههه كلها يونغ هونغ هي يانغ #*###***
    الوضع عادي والتيتشرز مرة شي لطيف هنا
    حتى الاختبار ينفهم مو صعب بس كان ظهري يعورني مرة وماكان لي خلق

لا تشيل هم وخلك عادي من اول ماتوصل
    هايات يادبة

شكلك جريئة

والله شي كويس إذا الكوريين واليابانيين والصينيين مايفهمون بسرعة وأنا أكون الأول وناسة

شكراً على مشاركتك
    7 "
  4. والله هو الخوف لمن يكون في كلاسك سعوديين كثير

لانهم ماشاء الله عليهم مايصدقوا اذا احد كللللج

يدوروا الكلجات علشان يتونسوا

ههههههههههههههههههههههه

بس ماتخاف لانهم اصلا ماراح يعرفوا انك كلجت

لانهم ماراح يفهموا ايش قلت اساسا هههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord454
    ابي ادش في الموضوع عدل في مقوله انا الي مخترعها وحقوق الطبع محفوظه تدري وشنهي
    المقوله تقول (اذا انت عليك من الناس ترى الناس ما عليهم منك )انا ادري ان فهمها يتطلب ان تقراها مرتين لكن صدقني كلنا عيال تسع شهور وازيدك من الشعر بيت وبعضهم سبع شهور هههههههههههههههههههههوالله يوفقنا وياك وارفع راسك تراك سعودي .
    عجزت آفهمها

الله يوفق الجميع أخوي

شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا
    شوف اخوي انا معك اكيد كل واحد اول مره حيكون محرج وخايف يتكلم ويجيب العيد خخخخخخ
    بس انا اقول انه ما لازم الواحد يظل كذا لأنه بالنهايه انت الخسران
    اللغه لازم ومن اهم شروطها الممارسه وكيف بتجي اذا الواحد خجول ومتردد
    خلك واثق من نفسك ومن اول يوم لاتخلي ببالك هذا الهاجس
    عشان ماتتأزم

مية مية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا
    وبالنسبه للجنس الاخر لااااااااتشيل همنا بالمره ترى كلنا مادخلنا المعهد الا لأن مامعنا لغه هههههههه

وش تقصدين يادبة

وبعدين هذي مو لغتنا عشان نتحرج قدام بعض

والله حاسه فيك واكيد الكل يدور بباله هذا التفكير لكن بتمشي صدقني
    ولاتهوجس كثير
    إن شاء الله

شكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    أنا أتفق معاك درر لي نفس وجة النظر لكن حابه أزيد على الشعر بيت لو سمحتي لي .. فعلاً مثل ماقلتي الخجل هو دليل

الأخلاق والتهذيب وهو دليل صادق على مايتمتع به الشخص من أدب وإيمان ذكر كان أو أنثى .. هو الأمتناع عن فعل كل ماهو

قبيح .. وإذا أنت شايف أخوي أن الحياء خبر كان عند البنات فأنا ما أتفق معاك لأسباب لأن البنت مهما كانت جريئة فهي خجولة

لاتتخلى عن صفة هي بالفطره فيها .. وأعتبر كل اللي ذكرته أنا ماهو مهم لأن المهم أنه لا وفاء لمن ليس له حياء ولاخير فيمن

لايستحي من الناس ذكر أم أنثى ..وبالنسبة لموضوعك الصراحة أنا ضحكت لما قريته وماهو سخرية أبداً بالعكس الخجل دليل

على الأستقامه عند الجنسين .. بس ضحكت خجلاً لأن هذا
    تمام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    أكثر شي مأرقني ومقلقني كيف بعد ما كنا مفصولين طوال فترة الدراسة ذكور

وإناث .. كيف راح أتقبل الوضع ؟؟
    هو هذا بيت القصيـد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    وعلى قولة خيتو كت كات هونغ ويونغ يصيرون زملائي بالكلاس ههههههههههههههههههههه..

بالنهاية ماله داعي تكسر حاجز الخجل لأن الخجل والجرأه ممكن تتوفر بشخص واحد ..

تقبل خالص تحياتي
    شكراً لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    مـتـآبع للفآئدهـ < نفس حـآله صـآحـب الموضوع

أفا ياكريستي

تصدق إني آستنى مشاركتك وآخرتها أحصلك كاتب متابع ؟

صار لك شهر بأمريكا أو عليها شاركنا بمواقفك بمعهد اللغة وكيف الوضع والمايك لك

7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.