الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اكسر حاجز الخجل ، كيف أكون شخصاً جريئاً ؟

كيف اكسر حاجز الخجل ، كيف أكون شخصاً جريئاً ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس الهم الي شايلته ,, لذلك نفسي يحطوني بمستوى اقل شوي من مستواي بدايتاً على ما اتأقلم ع الوضع (لان بالنسبة لي بتزوج وبسافر يعني حياة زوجية جديدة وطبخ ونفخ ودراسة ومكان جديد كلو بنفس الوقت ! )
    بس انا واثقة ان هالشيء يزول مع الأيام ,,البداية هي اصعب شيء ,, ويكفي تحط ببالك ان كل الي معاك بالكلاس هم تقريبا نفس مستواك وإلا كان ما صارو معاك بكلاس
    7 "
  2. [QUOTE=خــAــاSلــUــد;1784449]أخوي / شايل همهم ،، ههههههه الله يسعدكـ ياشيخ ،، والله إني ضحكت من قلبي
    شكلكـ باقي بقراطيسكـ << نفس حالتي زمان ههههههههه ،، كنت شايل هم وبنفس الوقت كنت مبسوط من هالشي <<
    أول ماوصلت المعهد هذا الكلام في شيكاغو ،، جلسوني جنب بنت صينيه كانت شيفه <<< شيفه يعني ماهي بحلوهـ
    كانو أغلب اللي في المعهد شينات ولا وحدهـ ممكن إنه يقال عنها مقبوله ،،
    فكنت دائمآ أتحاشى أتكلم معهم أو أناقشهم لأن لو تعلمت النطق منهم رحت فيها ،، لأن لغتهم شيئه لأبعد درجه
    لكن كانت الصااااااااااااااااااااااعقه لما جاتنا بنت أسبانيه بنفس الكلاس بعد يومين من وصولي للمعهد
    جبنا العيد ،، كل الشباب ولا واحد فيهم صار يغيب ،، وياحضه اللي كانت تسولف معه ،،
    وخاصة إنها كانت محترمه جدآ ،، مستحيل تلبس شي أطول من فوق الركبه

وبعدها اللحمدلله تعودنا على الوضع ،، وصرنا نشوفهم ونسولف معهم وإحنا نقول الله يستر علينا دنيا وأخرهـ
    وسبحان الله مهما شفت بنت حلوهـ وجميله ،، بمجرد إني أشوف بنت محجبه أعرف الفرق الشاسع بينهم

شكرا اخوي خالد على الفقره الاكثر من رائعههههههههههههههه ،،فعلا ما احلى الحجاب والعفه ...........الحمدلله على نعمه الاسىلام.......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA7MED
    والله هو الخوف لمن يكون في كلاسك سعوديين كثير

لانهم ماشاء الله عليهم مايصدقوا اذا احد كللللج

يدوروا الكلجات علشان يتونسوا

ههههههههههههههههههههههه

بس ماتخاف لانهم اصلا ماراح يعرفوا انك كلجت

لانهم ماراح يفهموا ايش قلت اساسا هههههههههههههه

ههههههههههه صادق ... حتى أنا ما ابي اشوف خشت سعودي لا حد يزعل عشان بس اللغة واذا اضطريت طنش ولا كأنك تعرفهم هههههه بالتوفيق ...
    7 "
  4. كانت عندي هالعاده نوعاً ما أيام الثانوي لكن بعد ما توظفت ومريت بتجارب بحياتي صار الوضع أيزي ماعليك من أحد سو ألي تبي طبعاً بحدود الأدب والأحترام وخلك ريلاكس ترا الشعب هينا ودوووود جداً أنا ما صار لي إلا أربع أيام هينا وتوي ما بديت الدراسة كل مأقابل شخص أسأله حتى لو أعرف الأجابه يعني نوع من أنواع البثاره سولفت مع شياب خوال شباب وبنات جميع الأصناف حتى أخبر شايب مسك معي خط وأنا والله مأدري وش يقول بس قاعد أهز راسي وأقول أها يس قود خخخخخ حتى في خال سربوت نشب لي بالباص يقول لاتشهيل هم البنات في ولاية واشنطن لكل 31 بنت رجل واحد خخخخخخ وقعد يوصفلي البارات وأنا سالك معه ومسوي مهتم وأنا والله مالي علاقه بهالأمور بس من باب الأستفادة اللغويه.

حط حاجتين براسك أذا جيت امريكا شل من راسك شي أسمه خجل والشي الثاني والمهم ترا الكرررشه هينا ولا بريال !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم
    هايات يادبة

شكلك جريئة

والله شي كويس إذا الكوريين واليابانيين والصينيين مايفهمون بسرعة وأنا أكون الأول وناسة

شكراً على مشاركتك
    ههههههههههههه انا ماقلت مايفهمون بس احنا الي مانفهم شي والله يتكلمون وهم فاتحين فمهم !!!!
    يعني بالنسبة للنطقة احنا مرة كويس جنبهم .. اصلا احس التيتشر يالله يفهم عليهم
    اليوم عجزت افهم شي من الصينيه الي جنبي والمشكلة غصب اتكلم معاها والله قاعده احاول اخمن ايش تقول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    نفس الهم الي شايلته ,, لذلك نفسي يحطوني بمستوى اقل شوي من مستواي بدايتاً على ما اتأقلم ع الوضع (لان بالنسبة لي بتزوج وبسافر يعني حياة زوجية جديدة وطبخ ونفخ ودراسة ومكان جديد كلو بنفس الوقت ! )
    بس انا واثقة ان هالشيء يزول مع الأيام ,,البداية هي اصعب شيء ,, ويكفي تحط ببالك ان كل الي معاك بالكلاس هم تقريبا نفس مستواك وإلا كان ما صارو معاك بكلاس
    الله يعينك !!
    بس صح كلامك 100 % ليه تشيل هم دام كل الي معك بمستواك !!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    وربي نفس الحاله انا ياحلاتي وانا ماسك الكرسي في اخر الصف مع الزاويه بمحاذاه الباب الكلاس يوم اني في الدوره

كيف اجل يوم اني في معهد الغه في الخارج شكلي تحت الكرسي راح اجلس
    ههههههههههههههههههههههه والله ضحتني حيل .. اجل تحت الكرسي هاه ههههههههههه

لا تقارن الدوره بالمعهد معليش مرة فرق .. المعهد اونس بكثيير بعدين سالفه اختلاف الجنسيات هاذي عاجبتني
    تغير جو فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shine star
    الله يعين انا شايلة هم البداية وبعدين ربي بيحلهااا كل شي ببدايتة صعب مرررة
    لكن سالفة خلك مبتسم وسعيد انا عندي مشكلة فيها وبعدين اعتقد صعب البنت تكون مبتسمة ( كانها دعاية سيجنال )
    معليش غصب عنك تبتسمين طول الوقت لانهم طول الوقت يبتسمون ويسلمون على الرايح والجاي
    واصلا بتتعودين بتصيرين زيهم تسلمين على الرايح والجاي ههههههه
    والله الناس هنا حليله .. لو ابتسمت لاحد بالسعودية كان قلي " خير " " بوجهي شي " " خير انشالله " !!!!!!!!

شايل همهم .. والله بتستانس بالمعهد .. انا مستانسه مع الشرق اسيوين لاني احبهم ههههههههههههه

سلالالالالام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم
    أفا ياكريستي

تصدق إني آستنى مشاركتك وآخرتها أحصلك كاتب متابع ؟

صار لك شهر بأمريكا أو عليها شاركنا بمواقفك بمعهد اللغة وكيف الوضع والمايك لك

[/CENTER]
    خخخخخ مرحبـآ بك يا شايل الهم

رجآءً لا تغلط وتقول صار لي شهر .. انا صار لي ثلاث شهور < برـآ

عموما .. انا عندي كلمات كثيره ومصطلحات وعلى فكره انا ساكن مع قريبي وصار له مبتعث 5 سنوات .. ودارس في بريطانيا وكندا والان هو فآمريكـآ يعني ماشاء الله النطق عنده ميه ميه .. اللي ابغي اوصل لو انو انا عندي نطق الكلمات الصحيحه وانا تعلمتها من قريبي ..حتى انو في ناس اعلى مني مستويات النطق حقهم سيئ مره وانا ازين منهم وهذي شهاده من قريبي واصحابي .. بس اذا دخلت الكلاس انسى كل حاجه

مثلا .,,خارج اسوار المعهد اقول I wanna بس اذا دخلت الكلاس اقول I want to

فيني خجل غير طبيعي

متابع

7 "
  7. ليش نستحي اننا مانعرف انقليزي واحنا بالاساس داخلين معهد لغه عشان نتعلم؟
    يعني لو نعرف انقليزي وكلنا ممتازين كان دخلنا معهد وجالسين نتعلم ؟ اكيد لا .. خلو دي الفكره براسكم واقنعو نفسكم بيها
    وان شاءالله يخف الحياء
    وحطو الاستاذ مكانكم ..جرب بس تخليه يقول كلمه بالعربي وشوفو نطقو كيف يضحك
    اي واحد ستعلم لغه جديده راح يغلط فيها ويجلس يتعلم مره واتنين وتلاته لين يصير بلبل
    زي النونو اول مايبدأ ينطق الكل يضحك على كلامو ونطقو ونعتبرو تسليه لكن كبر شويا وصار يهرج زينا زيو
    نفس الشي بيصير لنا باللغه هنا ..بس لازم اهم شي الاحتكاك ..نطلع ,مطعم ,بنك,مكتب بريد,سوق , نتكلم مع اي احد
    اي اجتماع نحضرو لو نجلس زينا زي الكراسي خخخ اهم شي نتعود عاللغه ونقوي السمع عندنا
    نكلم مدير المعهد اننا نبغى صديق لنا من اهل البلد نطلع معاه ونسوي نشاطات معاهم دا راح يساعد ويرفع مستوى لغتنا كتييييير
    كل مازادات عزيمه الواحد سرعه الفتره الي يتعلم فيها ..
    اما حكايه الحياء من الجنس الاخر ف عندنا وعندكم خير
    لكن ماكان الحياء في شي الا زانه ..والله يديم علينا دي النعمه
    اتكلم معاهم ان احتجت لكن اهم شي غض البصر عشان لاتنفتن
    عسى ربي يحميك ويحمي كل بناتنا واولادنا من الفتن هناك
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.