الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا والـمـسـيـحـي الـعـراقـي

أنا والـمـسـيـحـي الـعـراقـي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة للة
    العزة للة

مبتعث مستجد Freshman Member

العزة للة الولايات المتحدة الأمريكية

العزة للة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رعي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • رعي
    • ذكر
    • جدة, مشقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 29th, 2010, 08:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب انا في امريكا في شقة وواحد جاري مسيحي عراقي الرجال اخلاق وكريم واطيييب منه مافي

وانا بعض الأحيان اعزمة وهو يعزمني وجاب لي سيارة حلوة بسعر رخيص وشريتها وما قصر معي في اي شي

بس كل واحد يقول لي انتبه من المسيحي العربي وانا والله اني بديت اشك في الرجال من الكلام الي اسمعه عن المسيحي العربي ويقولون تراه اخطر شي على السني

الي عنده معلومة يقول لي بليييز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.$m!Le
    احـكـم على الـشخـص نفسـه ولآ تـحكـم بالـديـآنــة ..

آحيـآنـآ السني أخطر على السني و أحيآنـآ الشيعي أخطر على الشيعـي , فمـآلهـآ دآعـي الديـآنـة ..

الله يحرسكـ ويحرسنـآ من الـخطـر والـشر ..

جزاك الله خير على الكلام الجميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    طيب الرجال خدمك وووو إلخ
    أنت عادي خليك معه بس إنتبه

أو كل فطير وطير

انا الحمدالله اخذ حذري من كل شي وربي يحمييني ان شاء الله

اما اخذ الفطيرة واطير صعبه الرجال جاري وما قصر معي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة

شباب انا في امريكا في شقة وواحد جاري مسيحي عراقي الرجال اخلاق وكريم واطيييب منه مافي

وانا بعض الأحيان اعزمة وهو يعزمني وجاب لي سيارة حلوة بسعر رخيص وشريتها وما قصر معي في اي شي

بس كل واحد يقول لي انتبه من المسيحي العربي وانا والله اني بديت اشك في الرجال من الكلام الي اسمعه عن المسيحي العربي ويقولون تراه اخطر شي على السني

أنتبة على دينك .....

ترى مسيحي يهون قدام يهودي ..

أنت تعامل معة بأخلاق الاسلاام يمكن ربي يهدية على يدك ...ولا تخاف وتوكل على ربك .
    ولا تسوي اي شي يغضب الله ..

من توكل على الله فهو حسبة ...الله يحفظك با الغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالعكس اخوي لالالالالالالالالالالالازم تعامله معامله حسنه قد ما تقدر لان "الدين معامله" شوق اخوي مو مهم عنده انت تصلي او لا.........تصوم .......تحج.........تتصدق..........تقراء القران ............اهم شئ عنده شنو تعامله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله ذكر رسوله في القران الكريم"بسم الله الرحمن الرحيم ...........وانك لعلى خلق غظيم" صدق الله العظيم".........انا دائما اقول للوالده عن اخلاق الامريكان ( مسلمين بدون اسلام) من كثر ما هم في حالهم واخلاقهم وايد عاليه من" ابتسامه,وشكرا دائما على لسانهم وسوري " والله يحفظ على المسلمين والمسلمات امين رب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.