الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي يوم بالضبط تنزل المكافاة ؟؟

اي يوم بالضبط تنزل المكافاة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    المخصصات كاملة تنزل في حساب المبتعثة او الحساب المشترك. ماينزل للمرافق شي في حساب مستقل

اذا فتحت حساب افتحوا حساب مشترك باسمك واسمها
    وهذا اللي سويناه يعني فتحنا حساب مشترك باسمي واسمه بس لما ارسلت الشيك الملغي أرسلته باسمي والآي دي نمبر حقي وماكتبت اسم الرمرافق ولارقمه
    فسؤالي هل ينزل راتبي وراتبه مع اني ماكتبت اسمه على الشيك؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Senorita Sanbi
    وهذا اللي سويناه يعني فتحنا حساب مشترك باسمي واسمه بس لما ارسلت الشيك الملغي أرسلته باسمي والآي دي نمبر حقي وماكتبت اسم الرمرافق ولارقمه
    فسؤالي هل ينزل راتبي وراتبه مع اني ماكتبت اسمه على الشيك؟
    ايه اختي كامل المخصصات تنزل على هالحساب. يكفي رقمك الطلابي لان كل التفاصيل باينه عندهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يسهل
    ماشاءالله اناجيت في 24 مارس ومانزلي الا300 مدري وش حقته مكافاه والا ايش الله يعين
    أنا وصلت امريكا في 24 مارس الموافق 8 عربي ونزلي تقريباً 1700 دولار مع العلم أني راسل لهم قبل اسبوع صورة السيفس وايصال بنك سامبا تبع السفارة عاد مأدري هل المبلغ شامل التعويض أول لا بس نقول ان شاءالله مهوب شامل

بس اتوقع 300 إلي نزلوها لك على حسابك حقت تعويض رسوم السفارة مستحيل تكون الراتب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    أنا وصلت امريكا في 24 مارس الموافق 8 عربي ونزلي تقريباً 1700 دولار مع العلم أني راسل لهم قبل اسبوع صورة السيفس وايصال بنك سامبا تبع السفارة عاد مأدري هل المبلغ شامل التعويض أول لا بس نقول ان شاءالله مهوب شامل

بس اتوقع 300 إلي نزلوها لك على حسابك حقت تعويض رسوم السفارة مستحيل تكون الراتب
    اتوقع حقك شاملة ومع الوصاية كمان

والله يبارلك فيها
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.