الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي يوم بالضبط تنزل المكافاة ؟؟

اي يوم بالضبط تنزل المكافاة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تعويضات وخرابيط مافيه يبداء الصرف عليك من تاريخ دخولك للولايات المتحدة صحيح أنه بالقرار مكتوب يبداء الصرف من تاريخ اصدار قرار الأبتعاث بأن لا يزيد عن شهر من تاريخ دراستك ... الصراحه موب متأكد من الجمله لكن المتبع في الملحقية أنهم يشوفون تاريخ دخولك لأمريكا وعليها يحسبون ألي لك وألي عليك غير هالشي مافيه .

ثانياً يوم المحاضره حقت الملحقية قالوا تنزل الرواتب 25 هجري طبعاً قد تسبق هالمده بأيام وقد تتأخر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشوالشمري
    السلام عليكم

انا لي في امريكا تقرياً 12 يوم والدراسه تبدأ عندي في 5 ابريل لما رحت على البنك بفتح حساب رفضو قالو جيب ورقه من المعهد اللي تدرس فيه ورحت المعهد ورفض قالو لازم تبدء دراسه بعدين نعطيك ورقه للبنك يعني طول الفتره هاذي وانا اصرف من كيسي
    والملحقيه قالو افتحي حساب وارسليه علينا على الموقع الملحقيه
    وعلى الرواتب قالولنا في الملحقيه يوم 21 هجري من كل شهر تنزل الرواتب
    اللي ابغى اعرفه طول الفتره اللي انا قاعده فيها هل ممكن يعوضوني عنها
    لانهم قالو اول ما يوصل الواحد لأمريكا يبدء الصرف عليه.

شوشو روحي بنك PNC وراح يطلعولك حساب بس اعطيهم الجواز حقك وبطاقة الملحقية الي فيها صورتك والاي توني او بطاقة المعهد اذا عندك وراح يطلعولك

انا طلعولي .. وعلى فكرة هو من احسن البنوك في امريكا بس تاكدي ان في فرع له قريب من شقتك او المعهد
    7 "
  3. المفروض يكون معك اقل شي 5000 دولار
    لان او ما تجي راح تدفع اجار الفندق وتشتري شريحة جوال هاذا غير البطاقه حقت الباصات وغير الاكل
    والبلد غالي من كل شي.
    انا والله من اول ماجيت إلا الان صرفت تقريباً 1500 دولار ولي تقريباً 12 يوم واحنا ماخذين معانا 8000 دولار.
    والمكافئه ما تدري متى تنزلك يعني لاتوهق نفسك وخذ احتياطك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كت كات
    يسلموووو على المرور كلكم
    الي فهمته انه بين 21 و 25

طيب اليوم 30 يعني نزلت لكم ؟؟؟

يارب ينزلوها لي
    اخت كت كات هي يوم 21 او 25 هجري وليس ميلادي اليوم 30 ميلادي 14 هجري
    بالتوفيق للجميع
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.