الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا نتقاسم همومنا !!

تعالوا نتقاسم همومنا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهل على الجميع .. بس انا عندي حاله غريبه .. كل اللي بالبيت يبوني اروح مستانسين اني بروح

انا استنتاجي انو يفكرون بشيئين :

الاول : ناوين يداهموني هناك فا يبوني اروح واعرف الاشيا الحلوه بعدين يداهموني علشان امشيهم .

الثاني: ناوين على غرفتي يقلبونها غرفه سينما اسمعهم يخططون ولما اسألهم من وين لكم المكان قالوا تتدبر ماعليك .

فا وش الحل ابي لاجاوا يتذكرون اني بروح ينشبون فيني ويضموني ولا اجلس وبكا .. والله اني حليو معهم
    وفالين ابوها معي .. شوفوا لي حل يادكتوراتنا .. الحمد لله انو مافي سواقه بالسعوديه ولا كان خططوا حتى على سيارتي ..

وش الحل ههههههههههه ابي احس انهم بيشتاقون لي ..
    7 "
  2. ههههههههههههههههههههههههه شكلك ناشب فيهم ويبغوا الفكة ^^^امزح
    بس تدري يوم كدا وانتوا كلكم مجتمعين قولهم تدرون انا خايف لما اسافر مارح اتحمل بعدكم وحشتاقلكم واخاف اتعب نفسيا واخاف تتكدروا من سفري وتشتاقولي فعشان كدا انا بهون عن البعثة ^^^الله لايقول بس عشان تشوف ردة فعلهم
    وقتها بتشوف اذ يبغوا الفكة منك ولا لا !!وقولنا اش يصير معاك
    .
    .
    بس حلو دي ابي احس انهم بيشتاقولي اكيد حيشتاقولك مو انت منهم وفيهم صح مضايقهم بهالغرفة فلما جات سفرتك قالوا فرصة نستفيد منهاعشان كدا يبغوك تسافر وتوسع عليهم ههههههه.....تدري امكن بس دحين يقولوا كدا لان ما سافرت لسا بينهم فمطمنين وما اخذوا الموضوع بجدية بس صدقني لاجا العلم الصحيح وجا وقت سفرتك بتشوف كيف ردة الفعل المضبوطة و كل الي تبغاة حيصيروحيضموك وحيبكو فلاتخاف
    والله يسهل دربك
    تقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    ههههههههههههههههههههههههه شكلك ناشب فيهم ويبغوا الفكة ^^^امزح
    بس تدري يوم كدا وانتوا كلكم مجتمعين قولهم تدرون انا خايف لما اسافر مارح اتحمل بعدكم وحشتاقلكم واخاف اتعب نفسيا واخاف تتكدروا من سفري وتشتاقولي فعشان كدا انا بهون عن البعثة ^^^الله لايقول بس عشان تشوف ردة فعلهم
    وقتها بتشوف اذ يبغوا الفكة منك ولا لا !!وقولنا اش يصير معاك
    .
    .
    بس حلو دي ابي احس انهم بيشتاقولي اكيد حيشتاقولك مو انت منهم وفيهم صح مضايقهم بهالغرفة فلما جات سفرتك قالوا فرصة نستفيد منهاعشان كدا يبغوك تسافر وتوسع عليهم ههههههه.....تدري امكن بس دحين يقولوا كدا لان ما سافرت لسا بينهم فمطمنين وما اخذوا الموضوع بجدية بس صدقني لاجا العلم الصحيح وجا وقت سفرتك بتشوف كيف ردة الفعل المضبوطة و كل الي تبغاة حيصيروحيضموك وحيبكو فلاتخاف
    والله يسهل دربك
    تقبل مروري

البيت وش كبره مايبون الا غرفتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثانيا هم متعودين على اني اسافر كل سنه اسافر ماعندهم مشاكل لا اتوقع انهم يبون يجوني هناك
    لأنو اشوفهم يقولون لي وش احسن وقت للتمشيه هناك ومن هالسوالف هههههههههههه

انا قلت لهم بهون قالوا ليييييييييه لا روح روح وش يجلسك بالسعوديه من زينها ومن زين جوها
    امي تقولي روح هناك واستأجر لك بيت كبير علشان لو فكرنا نجيك << افهم يافهيم هههههههههههه

بالنسبه لوقت السفر عادي تعودوا كل سنه اغيب عنهم بالشهر والشهرين اجازه يافي اروربا ولا في اسيا

فا ماعندهم مشاكل بس ياشيخه ابي احس باحساسكم وانشالله احس فيه ابي فلم هندي قبل مااسافر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    انا ملقوفة ايش خلاني ادخل على هذا الموضوع
    جالسة ابكي الله يسامحك يا اخت FoOoFo
    ليه ليه ليه

ماله اي داعي البكى .. صدقيني اهلك من داخل فخورين انو بنتهم بتروح تدرس وترجع بشهاده قويه

والام بطبيعتها قلبها رهيف على عيالها طبيعي بتحزن على بعادهم بس هي تفكر بمستقبل وبالنسبه لدموع الام

ممكن تكون رحمه على قلوبنا ولما تفكرين فيها عدل بتحسين انو لو ماتنزل دموع من امك على تفكيرها

ببعادك راح تقولين داخلك هذي تبي الفكه مني << او ناويه على مداهمه لي زي اللي اتوقع بيصير لي

فا لاتضيقين صدرك وارفعي راس كل شخص يذرف عليك كل دمعه واستانسي كل شخص يدمع علشانك

معناته يحبك فا يابختك بمحبينك
    7 "
  5. أكبر هَم هالفتره هُو هَم ودآع أمي وأهليْ
    سَآر ليْ أسبوع وأنـآ أبكي وهُم يبكووونْ
    عآَد أنـآ عضوه فعآله بالبيت يعني بكل زآويه لي ذكريـآت فيهـآ > بَرآ

الله لآيجيب الهَم لـ مَخلوقْ
    كلهآ كم يوم ونتعود عالغُربـه والله يسهل للجميـع }~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeEeDoO
    البيت وش كبره مايبون الا غرفتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثانيا هم متعودين على اني اسافر كل سنه اسافر ماعندهم مشاكل لا اتوقع انهم يبون يجوني هناك
    لأنو اشوفهم يقولون لي وش احسن وقت للتمشيه هناك ومن هالسوالف هههههههههههه

انا قلت لهم بهون قالوا ليييييييييه لا روح روح وش يجلسك بالسعوديه من زينها ومن زين جوها
    امي تقولي روح هناك واستأجر لك بيت كبير علشان لو فكرنا نجيك << افهم يافهيم هههههههههههه

بالنسبه لوقت السفر عادي تعودوا كل سنه اغيب عنهم بالشهر والشهرين اجازه يافي اروربا ولا في اسيا

فا ماعندهم مشاكل بس ياشيخه ابي احس باحساسكم وانشالله احس فيه ابي فلم هندي قبل مااسافر

شمع غرفتك بشمع أحمر << سكروها البلدية ههههههههههههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الأنوثـﮧ
    أكبر هَم هالفتره هُو هَم ودآع أمي وأهليْ
    سَآر ليْ أسبوع وأنـآ أبكي وهُم يبكووونْ
    عآَد أنـآ عضوه فعآله بالبيت يعني بكل زآويه لي ذكريـآت فيهـآ > بَرآ

الله لآيجيب الهَم لـ مَخلوقْ
    كلهآ كم يوم ونتعود عالغُربـه والله يسهل للجميـع }~

أنا مثلك كل ليلة أطالعهم وهم نايمين وأبكي .. فلم هندي ماله نهاية هههههههههههههههههههههه
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.