الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا نتقاسم همومنا !!

تعالوا نتقاسم همومنا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FoOoFo
    FoOoFo

مبتعث فعال Active Member

FoOoFo الولايات المتحدة الأمريكية

FoOoFo , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة ؟
    • ؟
    • كيمياء
    • أنثى
    • san antonio, Texas
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 31st, 2010, 02:04 AM

لاَ لفَآگ الهَمْ ثـُم عَيّا يَزُول ؟..
    وإرِتَجَفَ » قَلبَگ « وُكِلْ دَمِِعِگ نَزل
    سَو مِثلِي لَوُ بَغَيِتَه مَايَطُوُل ..!
    أخِلَق الفَرحَه , وُفَكّر بـِ/ العَقَل
    إبِتَسَـَمْ }
    مِنّ كِلّ أَعَمَاقِگ وُقُوُوٌلْ ..؟
    قَدّر الله وُمَاشَآءْ فَعَـَل !}~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

حبيت يكون هذا الموضوع متنفس لنا خاص لهمومنا , مشاكلنا , أحزانا وتجاربنا نتقاسمها ونتبادل

الآراء والحلول نكون على قلب واحد .. واللي دفعني لكتابت هذا الموضوع حزني حالياً في وقت

كتابتي للموضوع وإحساسي بالمسؤولية لتجربة الإبتعاث القادمة والدراسة في الخارج ..

خلونا نتشارك الهموم و التجارب بقساوتها بحلاوتها وبمرها بشفافية تــــــامه ..

لكل من له هم خذ مني ضحكتي وعطني همكـ .. مالذي أحزن قلبك اليوم ؟

إن لم يكن لك هم هل ترى إنك من الأشخاص الذين ممكن أن يثق به الآخرون ويحكون له همومهم

ومشاكلهم ؟؟ قيم نفسك ؟؟

لاتبخلوا بهمومكم وتجاربكم ومشاكلكم ..
    لأن الحال واحد والظروف تتشابه

تحيــاتي
  2. الواحد صار مجنون من كثر الأشغال والتعب والمشاكل

الوالد مريض
    نقل عفش البيت واللي يقهر إن توني مشتري العفش
    ترتيب أغراض السفر
    الفراغ وخصوصا إني كنت موظف ولفترة طويلة
    أمي ماهي راضية على إبتعاثي وتقديمي للإستقالة من عملي

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

قلبتي المواجع شوي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله في الايام هاذي مالي هم الا امي اللي اشوفها من الان بدت تبكي وتخفي دمعاتها عني حزنا على الفراق
    وانا مابيدي اللي اني اصبرها واكتم عبراتي إلى يوم السفر...اليوم اللي راح اودع فيه امي واهلي
    بصراحة مااتوقع اني راح اقدر امسك نفسي من الدموع خصوصا في لحظات الوداع الاخيرة

الله يصبرنا على فراق اهلنا واقاربنا ويردنا لهم سالمين
    تحياتي لك،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    الواحد صار مجنون من كثر الأشغال والتعب والمشاكل

الوالد مريض
    نقل عفش البيت واللي يقهر إن توني مشتري العفش
    ترتيب أغراض السفر
    الفراغ وخصوصا إني كنت موظف ولفترة طويلة
    أمي ماهي راضية على إبتعاثي وتقديمي للإستقالة من عملي

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

قلبتي المواجع شوي
    معاك حق ماصرنا نعرف وش نبدي ؟؟ كل الهموم أجتمعت بالوقت الضايع بالنسبة لي ناقلة هم أمي وفراقها من الحين بدت

تبكي كيف لاسافرنا ؟ غير كذا الفراغ يقتل وأغراض السفر ماتبي تخلص والسفر قرب وفيزة أخوي ماطلعت للآن وشايلة هم

أخوي هناك لأنه مريض بالسكر الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين صار هو شغلي الشاغل وتفكيري خايفه عليه أكثر من

نفسي مع أنه بسم الله عليه ماينخاف عليه ويعتمد عليه بس غصب إحساسي كل شي أفكر فيه وشايله همه ..

بس أرجع أقولك ربك كريم و أنا أختك ومطلع على الحال وماضاقت إلا تفرج الله يشفي أبوك ويطول بعمره ويسخر لك أمك

وترضى عن البعثة .. شاكره جداً لك سرعة تجاوبك ومتى ماحسيت بضغط لايردك الا الكيبورد أقلها الواحد ينفس

عن حاله شوي ويلقى كلام يريحه ويخفف همه ..

تقبل تحياتي أخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser_m
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله في الايام هاذي مالي هم الا امي اللي اشوفها من الان بدت تبكي وتخفي دمعاتها عني حزنا على الفراق
    وانا مابيدي اللي اني اصبرها واكتم عبراتي إلى يوم السفر...اليوم اللي راح اودع فيه امي واهلي
    بصراحة مااتوقع اني راح اقدر امسك نفسي من الدموع خصوصا في لحظات الوداع الاخيرة

الله يصبرنا على فراق اهلنا واقاربنا ويردنا لهم سالمين
    تحياتي لك،،

والله يا أخوي نفس الوضع بالضبط أمي من الآن بدت تبكي وأنا ما أتحمل دموعها .. تاركتها على رب العالمين الله يصبر أمهاتنا

ويصبرنا .. شكراً جزيلاً
    7 "
  6. الله يكون بعونكم

أنا مريت بمشكلة الوداع وعدت بخير الحمدلله صحيح كأنها عزاء بس الحمدلله ربك يسهل الأمور
    هي مرحلة وتعدي إن شاء الله
    فكروا بالمستقبل وبالنسبة للأم راح تتعود ولاتتقطع بالمكالمات عنها أهم شي

أنا معي عائلة وأحاول أطلع وأتمشى أنسيهم شوي

دمتم بود
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصيمي مغترب 2
    الله يكون بعونكم

أنا مريت بمشكلة الوداع وعدت بخير الحمدلله صحيح كأنها عزاء بس الحمدلله ربك يسهل الأمور
    هي مرحلة وتعدي إن شاء الله
    فكروا بالمستقبل وبالنسبة للأم راح تتعود ولاتتقطع بالمكالمات عنها أهم شي

أنا معي عائلة وأحاول أطلع وأتمشى أنسيهم شوي

دمتم بود

الله كريم بالنسبة للوداع أنا حاسة بيصير فلم هندي وبالأخير مارح أركب الطيارة هههههههههههههههههههههههه

الله يستر .. ياااربي تقوووي قلبي

شاكره لمرورك
    7 "
  8. ااااااااااااااه يا قلبي وما ادراكي ما بالقلب

الواحد يفرح لا طلع اسمه من المبتعثين وينقز من الفرح لا جات الفيزا ويطير من الفرحه لا طلع ولله الحمد قرار الابتعـــــاث

فجاه ,,,,,,,,,

يحس بدموع قلبه وهي تذرف وكانو يعيش اخر ايامه مع اغلى الحبايـــب ,,
    انا كمان امي والله لها اسبوعين وهي ضغطها طالع وكل يومين تروح المستشفى واحساسي بالذنب مايفارقني ,, هي فرحانه عشاني بس قلبها بيتقطع وماسارت حتى تبا تخرج من البيت عشاني

الحمدلله على كل حــــــــــــال ,, نطمح للمستقبـــــل لكن فراق الغاليه والاخوات يدمـــــــر القلـــب
    7 "
  9. ااااااة يالوداع واه ياقلبي كل ما ااروح لاهلي يبكوا وكل ما اطلع لاهل زوجي يبكوا الا وهدا دحين ولسا ماسافرنا مدري اش بيسووا يوم السفر
    لاوكنت شايلة هم جدتي حبيبتي مبغا اقولها اني بسافر كل يوم اقول بكره بكرة وتخيلوا اش صار بيوم وليلة وفجأة توفت وانتقلت للرحمة ربنا ااااااااااااااااخ بس مقدر اقول اكتر الله يهون علينا وعلى حبايبناويسهل سفرنا على خير ويرجعنا لحبايبنا سالمين غانمين احمعين
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuuuute
    ااااااااااااااه يا قلبي وما ادراكي ما بالقلب

الواحد يفرح لا طلع اسمه من المبتعثين وينقز من الفرح لا جات الفيزا ويطير من الفرحه لا طلع ولله الحمد قرار الابتعـــــاث

فجاه ,,,,,,,,,

يحس بدموع قلبه وهي تذرف وكانو يعيش اخر ايامه مع اغلى الحبايـــب ,,
    انا كمان امي والله لها اسبوعين وهي ضغطها طالع وكل يومين تروح المستشفى واحساسي بالذنب مايفارقني ,, هي فرحانه عشاني بس قلبها بيتقطع وماسارت حتى تبا تخرج من البيت عشاني

الحمدلله على كل حــــــــــــال ,, نطمح للمستقبـــــل لكن فراق الغاليه والاخوات يدمـــــــر القلـــب

مدري ايش أقوووول ؟؟ بس أقسم بالله عيوني دمعت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.