الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(( ما جستير موارد بشرية )) لمن يريد أن يتحد معنا ويرغب في الإلتحاق >>> كحيلان 2010

(( ما جستير موارد بشرية )) لمن يريد أن يتحد معنا ويرغب في الإلتحاق >>> كحيلان 2010

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream 2008
    هلا كحيلان

ارسلت لك على بريدك رقم موبايلي

وقريبا ً ان شاء الله اوافيكم بأخبار حلوه
    يسلمو و و و الآن بصدد الأتصال بك ,,,

وترى حياة الحرية المطلقة أضحكتني كثيرا ً ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream 2008
    السلام عليكم ورخمة الله وبركاته

هلا بك ياكحيلان

انا ياعزيزي من الرياض وحاليا ً استطعت ان اراسل جامعة مارشال في مدينة هنتنقتون بولاية ويست فيرجينيا
    وكان تعاملهم معي في قمة التعاون والاحترام , لدرجة ان القبول بعد إكمال جميع المتطلبات لم يستغرق أكثر من يومين .. طبعا ً دراستي ماجستير في الموارد البشرية , وعلى حسابي الخاص .
    تقريبا ً جميع الأمور بعد توفيق الله شارفت على الانتهاء بقي لي فقط مقابلة السفارة يوم 6-4-2010 يعني بعد اربعة أيام من الآن .

لو حبيت يكون لنا لقاء او على الأقل ترتيب معين لنقدم النصح ونستفيد من خبرات بعضنا راح أعتبره نجاح لنا جميعا ً في بداية الطريق لتحقيق الحلم .
    وبالنسبة للالتحاق في برنامج الابتعاث الحكومي .. فأنا كلي ثقة بالله ومتفائل جدا ً ,,

والآن ياعزيزي كحيلان سجلني أول المتحدين في هذه الفكره .

ولك خالص تحياتي ودعواتي لك لجميع اخواني المسلمين بالتوفيق

طيب اخوي انا محتار مره ياليت تفيدني
    معدلي 2.82 من 5
    ومحتار بكثير من الجامعات لأني ابي قبول مشروط سريع
    جامة مارشال هل ممكن تقبلني بدون تاخير وتعقيد
    ياليت تفيدني وهل معدلك مقارب لي علماًعندي توصيات ممتازه جداً

تم التواصل مع كحيلان والله يسهل امورنا جميعاً

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz0jxXkSIMF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. ياجماعة الخير

اولا ً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثاني شي ترى الموضوع ماهو اختراع قنبلة ذرية ,, كلنا شباب وواثقين من انفسنا ومن قدراتنا ..

يا أخي أقل عمر فينا يتجاوز 26 سنه .. وممكن نعتمد على انفسنا بشغلات كثير

وليه اروح أحد ّ عمري على مكتب يجلس يسحب فيني شهور ويذلني علشان يجيب لي قبول ..

تأكدوا ياجماعة الخير ان مراسلة الجامعات من أسهل مايكون ..

اقسم لكم بالله ان لغتي ماهي زود .. واني استخدمت مترجم قوقل مليون مره ونكبني 20 مليون مره ,, لكن مايخالف مشت اموري وتسهلت ..

عموما ً نصيحه لوجه الله وعلشان تعرف وش لك وش عليك ,, أول خطوه تسوونها انكم تراسلون شركة wes لمعادلة المعدل .. أو بالأصح لتعديل المعدل من 5 الى 4 حسب النظام الأمريكي غالبا ً .

مراسلتهم بسيطه وفيه موضوع يشرح لكم خطوه خطوه وهو موجود في منتدى مبتعث .,.
    كل ماعليك هو كتابة ( طريقة تقييم المعدل شركة wes ) على قوقل وراح يطلع موضوع في مبتعث وش كبره ,, وماقصروا الشباب شرحوه شرح وافي ..

انا راسلتهم وفي اقل من اربع ايام وصلني التقييم ومختوم وارسلته للجامعه بالفيديكس ومجرد وصوله للجامعه بعدها بيومين ارسلت لي مشرفة التسجيل بان طلبي خلص وان القبول راح يوصلني خلال يومين ..

وانا اعتبروني اخوكم الصغير واللي تامرون به واقدر افيدكم به ابشروا ,,

وبالنسبه للي سألني عن معدله ,, على فكره تذكر شي واحد ,, وهو ان الجامعات الامريكية اخذت منحى الماديات قبل كل شي ,, فبما انك راح تدفع اكيد راح تدرس لو حتى معدلك صفر من 5

والشغله الثانيه ترى القبول المعتمد غالباً يكون على معهد اللغه في الجامعه .. وبعد اللغة صدقني راح تكمل لو بغيت طب ماهو موارد بشريه وبس .

واتمنى ان كلنا كقروب نجتمع يوم وتكون رحلتنا جميعا ً بعد .

وتمنياتي لكم بالتوفيق ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream 2008
    ياجماعة الخير

اولا ً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثاني شي ترى الموضوع ماهو اختراع قنبلة ذرية ,, كلنا شباب وواثقين من انفسنا ومن قدراتنا ..

يا أخي أقل عمر فينا يتجاوز 26 سنه .. وممكن نعتمد على انفسنا بشغلات كثير

وليه اروح أحد ّ عمري على مكتب يجلس يسحب فيني شهور ويذلني علشان يجيب لي قبول ..

تأكدوا ياجماعة الخير ان مراسلة الجامعات من أسهل مايكون ..

اقسم لكم بالله ان لغتي ماهي زود .. واني استخدمت مترجم قوقل مليون مره ونكبني 20 مليون مره ,, لكن مايخالف مشت اموري وتسهلت ..

عموما ً نصيحه لوجه الله وعلشان تعرف وش لك وش عليك ,, أول خطوه تسوونها انكم تراسلون شركة wes لمعادلة المعدل .. أو بالأصح لتعديل المعدل من 5 الى 4 حسب النظام الأمريكي غالبا ً .

مراسلتهم بسيطه وفيه موضوع يشرح لكم خطوه خطوه وهو موجود في منتدى مبتعث .,.
    كل ماعليك هو كتابة ( طريقة تقييم المعدل شركة wes ) على قوقل وراح يطلع موضوع في مبتعث وش كبره ,, وماقصروا الشباب شرحوه شرح وافي ..

انا راسلتهم وفي اقل من اربع ايام وصلني التقييم ومختوم وارسلته للجامعه بالفيديكس ومجرد وصوله للجامعه بعدها بيومين ارسلت لي مشرفة التسجيل بان طلبي خلص وان القبول راح يوصلني خلال يومين ..

وعموما ً هذا ايميلي MML585 على الهوت ميل ,, مع اني اعتذر عن مخالفة شروط المنتدى لكن لأني انقهر من مكاتب القبول اللي تلعب باعصاب الطلاب وتذلهم علشان القبول .. وصدق الشاعر اللي يقول : ماحك جلدك مثل ظفرك ,, فتول ّ أنت جميع أمرك

وانا اعتبروني اخوكم الصغير واللي تامرون به واقدر افيدكم به ابشروا ,,

وبالنسبه للي سألني عن معدله ,, على فكره تذكر شي واحد ,, وهو ان الجامعات الامريكية اخذت منحى الماديات قبل كل شي ,, فبما انك راح تدفع اكيد راح تدرس لو حتى معدلك صفر من 5

والشغله الثانيه ترى القبول المعتمد غالباً يكون على معهد اللغه في الجامعه .. وبعد اللغة صدقني راح تكمل لو بغيت طب ماهو موارد بشريه وبس .

واتمنى ان كلنا كقروب نجتمع يوم وتكون رحلتنا جميعا ً بعد .

وتمنياتي لكم بالتوفيق ,

وش الجامعة اللى جبت منها القبول وهل تقدر تساعدني في قبول الجامعة او المعهد
    7 "
  5. * المغترب *

أهتم بالأعتماد على النفس حاليا ً والإستفادة من الملتقى وكما حدث بيننا في الأتصال الهاتفي

سنجتمع بأذن الله ونرتب على مساعدة بعضنا ,,,

.•ܔرفـ Яǿŝฮ ـاتܔ•.

هلا وسهلا وحياك بيننا ,,, نظاما ً أيه تقدر تغير القسم دامك في فترة اللغة بس أهم شي

أن القسم معترف به في الجامعة,,,

katkat

دعوا القلق سنتحد إن شاء الله على فعل الخير ومساعدة بعضنا وبالنسبة للبنات سنتواصل عن

طريق الملتقى مباشرة ً أو في الإجتماعات خارج الملتقى مع محارمن ان أمكن ,,,

dream 2008

ما قصرت يالشقردي سنتواصل على الملتقى وعلى الجوال إن شاء الله ,,,

وكثر الله من أمثالكم جميعا ً ,,,

تحياتي

.
    7 "
  6. انا اوووووووول المنظمين معكم لدي مقابله فالسفاره بالرياض يوم 19 ابريل وكلي رغبه بدراسة الماستر في الموارد البشريه ويسعدني اني انظم معكم حتى نطرح كل ماهو جديد ومفيد حول التخصص والجامعه والولايه لكن انا من جده وان شاء الله احظر اجتماعكم اذا كان قريب من موعدي وراح اضيفك بعد على الماسنجر عندي وهذا ايميلي للتواصل lbeeh - a @ hotmail. com

انا فالحقيقه بحثت عن قبول جامعه وكلها عن طريق المكاتب ومبالغها جامده اظافة الى انها تأخذ فتره زمنيه من 6 الى 8 اسابيع توصل لشهرين
    وهذا الشي مزعج لكن مادام اخونا dream سجل في جامعه ياليت تساعدنا فالقبول بنفس الجامعه وتعطينا تفاصيل التسجيل بنتعبك شوي معنا
    وكم كلفك القبول والمده اللي اخذت فيها القبول وبكوون شاااكر لك ومقدر وبتسوينا فينا خير

تحياتي لكــم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الطريـق
    انا اوووووووول المنظمين معكم لدي مقابله فالسفاره بالرياض يوم 19 ابريل وكلي رغبه بدراسة الماستر في الموارد البشريه ويسعدني اني انظم معكم حتى نطرح كل ماهو جديد ومفيد حول التخصص والجامعه والولايه لكن انا من جده وان شاء الله احظر اجتماعكم اذا كان قريب من موعدي وراح اضيفك بعد على الماسنجر عندي وهذا ايميلي للتواصل lbeeh - a @ hotmail. com
    الله يحييك وانا اخوك .. وكلنا اخوان مهما فرقتنا المسافات والمدن ..
    وتم قبول الاضافه يالغالي ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الطريـق
    انا فالحقيقه بحثت عن قبول جامعه وكلها عن طريق المكاتب ومبالغها جامده اظافة الى انها تأخذ فتره زمنيه من 6 الى 8 اسابيع توصل لشهرين
    وهذا الشي مزعج لكن مادام اخونا dream سجل في جامعه ياليت تساعدنا فالقبول بنفس الجامعه وتعطينا تفاصيل التسجيل بنتعبك شوي معنا
    وكم كلفك القبول والمده اللي اخذت فيها القبول وبكوون شاااكر لك ومقدر وبتسوينا فينا خير
    أولا ً راح اجاوبك على أسئلتك على شكل نقاط :
    * انا قلت لكم سابقا ً اني اكره المكاتب لانها بغض النظر عن المبالغ والفلوس .. الا انهم يحرقون اعصاب الطالب
    وغالباً القبول في الجامعات الامريكية يحتاج الى متابعه , وتبيين الحرص من الطالب للجامعه بحرصه على الدراسه عندهم .. والله اني كنت يوميا ً ارسل ايميل لمسؤولة القبول واسألها : هاه صار شي جديد على القبول .. وعلى ذا الحاله لحد ما ارسلت لي وتقول مبروك جا قبولك ..
    اذا اوراقك جاهزه .. وهي :
    شهادة الباكلوريوس مترجمه + الترانسكريبت او السجل الاكاديمي موجود + وتقييم المعدل عن طريق شركة wes + معدلك بعد المعادلة يكون 2 ونص أو قريب منها .. راح أضمن لك قبول في خلال يومين الى ثلاث أيام بالكثير . بإذن الله سبحانه وتعالى .

وعموما ً انا في الماسينجر لو احتجت شي تامرني وانا اخوك ..
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.