الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كتب التوفل

استفسار كتب التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو الكتاب الذي تستخدمه شاركنا ؟

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • TOFEL

6 66.67%
  • GMAT

1 11.11%
  • IELTS

2 22.22%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Desperad0
    طيب بالنسبة لأحدث الطبعات لأنو أعتقد ان الإختبار يتحدث كل سنة أنا بحثت عن جميع الكتب اللي تساعد في التحضير للتوفل و الكتاب الوحيد اللي كان 2010 اللي هو البرينستون ريفيو Cracking the TOEFL iBT 2010 ed و اشتريته من دبي ما أدري هل وصل لجرير أو لا و طبعا سعره حوالي 150 درهم / ريال
    أنا طبعتي لكتاب كابلن كانت 2009
    وعموما ماااااااااايفرق أبدا هما يحدثوا الكتاب بمعلومات أو يصححوا أخطاء بالكتاب أو حتى يزيدوا تمارين أو ينقحوا أي خطاء حتى لو كان بالسي دي..
    الامتحان ibt عادي طريقته ماتختلف سواء ذاكرت من كتاب طبعه 2008 أو نسخ حديثة ...بس طبعا كل ماكانت نسخ حديثة كل ماكان أحسن بس مافيه فرق جوهري من خلال معلوماتي,,

بالنسبة للكتاب اللي ذكرته انت كنت حابه أشتريه اضافة على كتابي كابلن لأنه سمعت انه ممتاااااز لكن أنا لقيت النسخ مخلصه في جرير,,

أنا امتحنت توفل وكابلن نفعني كثييييييييير وهو أفضل كتاب للي لغته جيده ويحتاج فقط تحضير واستعداد.
    7 "
  2. ماشوف أحد جاب طاري للأيلتس
    انا كنت محتاره بين التحضير لتوفل او الأيلتس , وعرفت من المجربين , انه الآيلتس اسهل من التوفل شوي ,

قلت أبدأ فيه طالما اني لساتي بالمستوى الثالث , وفعلا شريت من مكتبه الجامعه كتاب مع سي دي أسمه:
    IELTS
    INTERNATIONAL ENGLISH LANGUAGE TESTING SYSTEM
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.