الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي من الرياض الى كالفورنيا - سانديقو

رحلتي من الرياض الى كالفورنيا - سانديقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجه السموح
    بسم الله الرحمن الرحيم

من الرياض الى قطر الى واشنطن الى الملحقيه ومن ثما الى سانديقو ... انتهت الرحلة

الرحلة الحقيقيه هي وصولنا الى سانديقو .

" مجنونها " ابو بدر
    هذا الرجل دعيت له من قلبي ان الله يرزقه الجنه ويوقفه وقف معنى وقفه صادقه للمعلوميه قام زوجي باضافته ونحن في واشنطن ولما استقبلنا في المطار قلت لزوجي هل هو قريب لك قال لا . قام بالسلام علينا و كأننا اهله . اشعرنا بالطمأنينه .

فتح حسابات البنك واسكننا الفندق وصطحبنا برحلة الى معهدنا الذي لا احد يعرف عنه اي شي ( ef ) وامن السكن الدائم وستخرج فواتير جوالاتنا واستأجر سياره
    " للمعلومية معارفه في مدينة سانديقو كثيره وهو ما سهل علينا
    قاله له زوجي ما هو المقابل قال

( الدعاء في ظهر الغيب )

مدة سبعة اشهر وانا اعيش حاله استنفار لجمع المعلومات عن امريكا وخصووصا الولاية .اكتشفت ان بعض الشعب السعودي شعب يعشق التهويل والتخويف والاشاعات

ما فيه اطيب من الشعب الامريكي ولا اسهل من الإجراءات عندهم

شرفني كثير معرفة بو صالح او بو مها وبصراحة معرفتي زيادة وليست نقص وماقمت بة فهو واجب علينا جميعاً لأخواننا وأخواتنا الجدد وفي بداية مشوارهم .
    اختي ام صالح دعواتي لكم بالتوفيق في دراستك انتي وابو صالح وفي حياتكم واللة لا يفرق بينكم ان شاء اللة ويسعدكم وييسر كل أموركم .وابو صالح يستاهل كل خير وبصراحة تنحسدين علية ومن كثر ماما اشوفة مبسوط وسعيد بك وكيف انتي الزوجة اللي كان يتمناها صرت اتمنى ان يتزوج اربع وكلههم بنفس مواصفاتك علشان يعيش في حياة هنية وهذي من معزتي لة .
    اتمنى ما تقلبي علي بعد القراءة .
    استودعك اللة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    شرفني كثير معرفة بو صالح او بو مها وبصراحة معرفتي زيادة وليست نقص وماقمت بة فهو واجب علينا جميعاً لأخواننا وأخواتنا الجدد وفي بداية مشوارهم .
    اختي ام صالح دعواتي لكم بالتوفيق في دراستك انتي وابو صالح وفي حياتكم واللة لا يفرق بينكم ان شاء اللة ويسعدكم وييسر كل أموركم .وابو صالح يستاهل كل خير وبصراحة تنحسدين علية ومن كثر ماما اشوفة مبسوط وسعيد بك وكيف انتي الزوجة اللي كان يتمناها صرت اتمنى ان يتزوج اربع وكلههم بنفس مواصفاتك علشان يعيش في حياة هنية وهذي من معزتي لة .
    اتمنى ما تقلبي علي بعد القراءة .

استودعك اللة .

شكرا مجنونها.......!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboo Faris
    الأخ الكريم والعزيز والغالي ابو بدر ( مجنونها ) وش اقول فيه وش اخلي بس،
    مااقدر أقول الا الله يجزاه الف خير والله يجزاه الجنه آآآآآآآمين يارب العالمين ........

امين يستاهل الجنه كل من يسوي خير لغيره..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا الدلوعة
    الحمد لله على السلامه
    تصدقي عاد انا معاك في نفس المعهد
    متى تبدا دراستك

والله حلو عاد انا كنت شايله هم مافيه ولا طالبه سعوديه معاي

دراستي ب 5 ابريل ان شاالله

والمعهد رحتله وشكله كويس ان شاالله..

انتي متى جايه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجه السموح
    شكرا مجنونها.......!!!
    لا شكر على واجب يا ام صالح حبيت امزح معاكي وعلى فكرة تراي قاعد اكتب وابوصالح يصحح لي الاخطاء ، واللة لو ماني عارف انك مثل اختي مامزحت معاكي مثل كذا .

الشيء الثاني
    الحمدللة على سلامتك وتقومي بالسلامة ان شاء اللة من الوعقة الصحية اللي مرت عليكي وماتشوفي شرررررر .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.