الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير من لوس انجلوس الى اي ولايه

تغير من لوس انجلوس الى اي ولايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 40
    محمد 40

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد 40 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد 40 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة عربية
    • ذكر
    • الرياض, كالفيورينيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 2nd, 2010, 07:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا الحين ادرس في لوس انجلوس في معهد كابلان ولي شهر وسبوعين وجا الحاقي الشهر هذا ولله الحمد والشكر والمنه ولا بعد تمت اجراتي ارسلتلهم ولا ردو
    واللي ابهيه الحين اني اغير الولايه واروح لاي ولايه غيرها لانها غاليه ومافيها سعوديين وانا ماودي بكذا ودي بولايه رخيصة والسعوديين ابيهم ولا ابي العكس يعني نو كثار مرة والحقيقة فيه واحد من الربع في ولاية اوهايو في اشلند وودي اروح هناك ونا والله محتار وين اروح علي اي ولايه من ناحية الرخص والاجواء المناسبه
    السؤال الثاني انا الحين لو جبت قبول من اي ولاية ثانيه وشرحت للملحقيه ضروفي هل قبل مايرسلون لي الظمان النالي بيوافقون ولا لا زم المعهد اللي تم الحاقي به من البداية ودي اعرف وش حجم الصعوبة في ذلك الله يعطيكم العافيه
  2. اولا الف مليون تريليووون مبرووووووك على الالحــــــــاق وربي ييسر امورك من الى

ثانيا : اللي أعرفه ان نظام الفيزا الامريكية تجبركـ على الدراسة في المعهد اللي مدون بتأشيرتك لمدة 3 شهوووور

يعني انت الان أجنبي وكفيلك المعهد اللي انت فيه لمدة 3 شهووور وبعد 3 شهور انت حــر

وبالتوفيـــــــــــق .

وانا موجود بنيوجيرسي وأدرس بمنهاتن نيويورك اي خدمة انا حاضـــــــر
    7 "
  3. جمال مبتعث الله يبارك فيك ويجزاك الف خير طيب انت فنييورك وش تنصحني بع والله اني محتار مدري وين اروح خاصة اني ابي ادبر اموري في اقرب وقت عشان اكلم الملحقيه وارسلهم اوراقي وخلاص طيب كيف السكن عندك وكيف المصاريف هي مثل لوس انجلوس او لا كم السكن بالتحديد
    طيب لو وصيتك تجيب لي قبول سهل ولا صعب الله يعيطك العافيه
    ابو طيف الله يبارك فيك وييوفقنا وياك
    bibi الله يبارك فيك وييسر امورك
    Golden Eagle الله يبارك فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.