الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص طلب الوزارة بزيارتهم قبل موعد السفارة

سؤال بخصوص طلب الوزارة بزيارتهم قبل موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khloodi
    ياليت تعطيني الايميل اللي كنتي تراسلي الوزاره عليه
    عشان انا عندي نفس المشكله
    وثكرااا
    هذا هو الايميل ، بس للملاحظة ، ايميل خاص بالطالبات هو ، بس انت جرب حظك ، او على الاقل اطلبها الايميل الخاص بالطلاب
    نصرة العفنان ، لاصدار الضمان المالي :
    nafnan#mohe.gov.sa
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assoma
    من تجربتي انا الشخصية ..
    كنت على كندا وحولت لامريكا ..
    قبل موعد السفارة باسبوعين تقريبا من نفسي ارسلت للوزارة اطلبهم رقم الضمان المالي ، فقالت لي اذا انتي مش محولة من دولة لامريكا فخلاص روحي السفارة بدون شي ، واسمك موجود ، لما قلت لها اني محولة ، طلبت مني مجموعة اوراق ارسلتها بالايميل (القبول والايتونتي وجوازي وجواز المرافق، بالاضافة لنموذج مراجعة ارسلته وعبيته) ، بعدها بيومين تقريبا ارسلت لي قالت انه تم ارسال اسمك واسم مرافقك في جدول رقم *** للسفارة الامريكية..
    يعني الشغلة بالايميل تخلص .. ومع هذا ، محد طلب مني شي بالسفارة ، بس ولو الواحد يحتاط ويسوي كل شي ممكن يسويه ولا انه يتكيسل واخرتها ينعفس ..

وللمعلومية ، وتأكيدا لردود سبفتني ، الوزارة فعلا ما عاد تعطي ضمان مالي ورقي تسلمه كذا لطلاب امريكا ، ما عاد فيه الا انهم يرسلون بيانات الطلاب بالايميل في جداول للسفارة ..
    لذلك ما اشوف ان له اي داعي تطق مشوار ماله داعي ، لو كنت بالرياض تنبلع .. لكن لو كنت بمدينة ثانية من جد ما تسوى طقّة المشوار عالفاضي ..
    اختي ممكن تعطيني الايميل الي رسلتي عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assoma
    هذا هو الايميل ، بس للملاحظة ، ايميل خاص بالطالبات هو ، بس انت جرب حظك ، او على الاقل اطلبها الايميل الخاص بالطلاب
    نصرة العفنان ، لاصدار الضمان المالي :
    nafnan#mohe.gov.sa
    مشكوووووووووووووووره
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.