الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص طلب الوزارة بزيارتهم قبل موعد السفارة

سؤال بخصوص طلب الوزارة بزيارتهم قبل موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    سوري ... دامك محول لازم تأخذ منهم الضمان المالي أنا لمن روحت السفارة مريت على الوزارة وقالتلي اذا أنت من أول في أمريكا خلاص ما يحتاج بس اذا أنت محول لازم تأخذ الضمان ... بالتوفيق
    كل واحد يقلي كلام غير

الوزارة دي حسبي الله عليهما بس

احس كل موظف فيهم ماشي على نظام غير الموظف الي جمبو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpOnGa
    كل واحد يقلي كلام غير

الوزارة دي حسبي الله عليهما بس

احس كل موظف فيهم ماشي على نظام غير الموظف الي جمبو

والله يا قلبي دا اللي صار معايا أنا شخصيا ,, بعد ما عملت المقابلة بالسفارة بجدة ,, و استلمت الفيزا و لله الحمد ,, طلعت بعدها بكم يوم للرياض عشان طلب التكت ,, وبعدها طلبت الضمان المالي وقالولي انهم وقفو شي اسمه اصدار ضمان مالي من الوزارة ( ممكن يكون عشان إني ملتحق بالإبتعاث من ماليزيا ) وبصفتي حولت من ماليزيا لأمريكا ,, ع العموم قالولي الملحقية بمقر البعثه (واشنطن) هم اللي يصدرو الضمانات المالية ..

و بالتوفيق
    7 "
  3. من تجربتي انا الشخصية ..
    كنت على كندا وحولت لامريكا ..
    قبل موعد السفارة باسبوعين تقريبا من نفسي ارسلت للوزارة اطلبهم رقم الضمان المالي ، فقالت لي اذا انتي مش محولة من دولة لامريكا فخلاص روحي السفارة بدون شي ، واسمك موجود ، لما قلت لها اني محولة ، طلبت مني مجموعة اوراق ارسلتها بالايميل (القبول والايتونتي وجوازي وجواز المرافق، بالاضافة لنموذج مراجعة ارسلته وعبيته) ، بعدها بيومين تقريبا ارسلت لي قالت انه تم ارسال اسمك واسم مرافقك في جدول رقم *** للسفارة الامريكية..
    يعني الشغلة بالايميل تخلص .. ومع هذا ، محد طلب مني شي بالسفارة ، بس ولو الواحد يحتاط ويسوي كل شي ممكن يسويه ولا انه يتكيسل واخرتها ينعفس ..

وللمعلومية ، وتأكيدا لردود سبفتني ، الوزارة فعلا ما عاد تعطي ضمان مالي ورقي تسلمه كذا لطلاب امريكا ، ما عاد فيه الا انهم يرسلون بيانات الطلاب بالايميل في جداول للسفارة ..
    لذلك ما اشوف ان له اي داعي تطق مشوار ماله داعي ، لو كنت بالرياض تنبلع .. لكن لو كنت بمدينة ثانية من جد ما تسوى طقّة المشوار عالفاضي ..
    7 "
  4. ما يحتاج تروح
    بس تأكد اذا اسمك وصل للسفاره بالايميل اللي من الوزاره وعلى فكره اذا تحويلك قبل الملتقيات معناها اسمك وصل للسفاره
    بس ارسل للوزاره او كلمهم تأكد واذا ما ارسلوه عادي يبلغون السفاره بايميل ويصير رقمك عندهم

الله يوفقك...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assoma
    من تجربتي انا الشخصية ..
    كنت على كندا وحولت لامريكا ..
    قبل موعد السفارة باسبوعين تقريبا من نفسي ارسلت للوزارة اطلبهم رقم الضمان المالي ، فقالت لي اذا انتي مش محولة من دولة لامريكا فخلاص روحي السفارة بدون شي ، واسمك موجود ، لما قلت لها اني محولة ، طلبت مني مجموعة اوراق ارسلتها بالايميل (القبول والايتونتي وجوازي وجواز المرافق، بالاضافة لنموذج مراجعة ارسلته وعبيته) ، بعدها بيومين تقريبا ارسلت لي قالت انه تم ارسال اسمك واسم مرافقك في جدول رقم *** للسفارة الامريكية..
    يعني الشغلة بالايميل تخلص .. ومع هذا ، محد طلب مني شي بالسفارة ، بس ولو الواحد يحتاط ويسوي كل شي ممكن يسويه ولا انه يتكيسل واخرتها ينعفس ..

وللمعلومية ، وتأكيدا لردود سبفتني ، الوزارة فعلا ما عاد تعطي ضمان مالي ورقي تسلمه كذا لطلاب امريكا ، ما عاد فيه الا انهم يرسلون بيانات الطلاب بالايميل في جداول للسفارة ..
    لذلك ما اشوف ان له اي داعي تطق مشوار ماله داعي ، لو كنت بالرياض تنبلع .. لكن لو كنت بمدينة ثانية من جد ما تسوى طقّة المشوار عالفاضي ..
    ياليت تعطيني الايميل اللي كنتي تراسلي الوزاره عليه
    عشان انا عندي نفس المشكله
    وثكرااا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.