الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تذاكر العودة مجانية ونستطيع الحصول عليها في أي وقت0000

هل تذاكر العودة مجانية ونستطيع الحصول عليها في أي وقت0000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana ana
    صاحبتي كانت بترجع في اجازة ، بعد 5 او 6 شهور من دراسة اللغة ورفضوا يعطونها تكت

انا في كندا وحصلة علي اول تكت بعد اربع شهور لا وفية ناس بعد شهرين

ليش لانها اول تكت للمبتعث انا مبتعثه من سنتين والملحقيات كل يوم لهم قرار جديد

والله يصبرنا عليهم بسسسسس
    7 "
  2. اي صحيح الملحقيه ماتعطيك تذكره إلا اذا خلصت 9 شهـور ..

انا جاي في شهر واحد .. ان شاء الله برجع في رمضـآن ..

بس بقولكم على حاجه .. عمي شغال فالوزاره .. يقول اذا انت فـ اخر الشهر السابع او الثامن وتبغي ترجع اقنعهم وراح يرجعوك ..

على سبيل المثال .. الروميت اللي ساكن معاي .. اتصل على الافدايزر حقه وقالها ابغي ارجع وكان يستحق التذكره يعني خلص 9 اشهر .. رجع للسعوديه .. يوم رجع لـ امريكـآ درس اربع اشهر ثمن رجع السعوديه وعلى حساب الملحقيه برضو .. قلت له ليش شلوون .. قال اتصلت على الادفايزر وقلدت صوت شايب وكآني ابغي ولدي يرجع ورجعوني

اسف ع الاطاله ^_^

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    اي صحيح الملحقيه ماتعطيك تذكره إلا اذا خلصت 9 شهـور ..

انا جاي في شهر واحد .. ان شاء الله برجع في رمضـآن ..

بس بقولكم على حاجه .. عمي شغال فالوزاره .. يقول اذا انت فـ اخر الشهر السابع او الثامن وتبغي ترجع اقنعهم وراح يرجعوك ..

على سبيل المثال .. الروميت اللي ساكن معاي .. اتصل على الافدايزر حقه وقالها ابغي ارجع وكان يستحق التذكره يعني خلص 9 اشهر .. رجع للسعوديه .. يوم رجع لـ امريكـآ درس اربع اشهر ثمن رجع السعوديه وعلى حساب الملحقيه برضو .. قلت له ليش شلوون .. قال اتصلت على الادفايرز وقلدت صوت شايب وكآني ابغي ولدي يرجع ورجعوني

اسف ع الاطاله ^_^

بالتوفيق

ههههههههههههههههههه

حلوة والله

بس ترى للمعلومية لوجالس تتحايل عليهم وكل فترى لك تذاكر
    التذاكر الي راح تاخذها بعدد سنين ابتعاثك
    اذا كان قرارك 5سنين لك 5تذاكر رايح جاي
    وبالنسبة للخويك المرة الجايىة بمن يبي يرجع لازم بكمل 5شهور(الي المفروض يمكملهاُ)+9شهور الجديدة

جميع الكلام الي فوق من ملحقية استراليا بناء على تعليمات الوزارة

لاتحسبون بتضحكون عليهم لان كل شي مسجل عندهم
    7 "
  4. ^^
    كل شئ مسجل عندهم آجل !

اسمع اجل .. الروميت حقي يوم اتصل ع الادفايزر .. ماطلب رحله من واشنطن لـ الرياض .. طلب واشنطن وترانزيت على بيروت وثم الرياض .. وللمعلوميه الترانزيت مدته شهر

يعني جلس فـ بيروت شهر وسع صدرهـ وثم رآح للرياض ..

طبعن انا اتكلم عن اخر رجعه له
    لانو اللي قبلها سوى ترانزيته ع بريطانيا كان يدرس فيها وعندو فيزـآ .. وعندهـ اصحاب هنـآك ,, فـ جلس فـ بريطـآنيـآ سبوعين

تقولي كل شئ مسجل عندهم .._^_
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    ^^
    كل شئ مسجل عندهم آجل !

اسمع اجل .. الروميت حقي يوم اتصل ع الادفايزر .. ماطلب رحله من واشنطن لـ الرياض .. طلب واشنطن وترانزيت على بيروت وثم الرياض .. وللمعلوميه الترانزيت مدته شهر

يعني جلس فـ بيروت شهر وسع صدرهـ وثم رآح للرياض ..

طبعن انا اتكلم عن اخر رجعه له
    لانو اللي قبلها سوى ترانزيته ع بريطانيا كان يدرس فيها وعندو فيزـآ .. وعندهـ اصحاب هنـآك ,, فـ جلس فـ بريطـآنيـآ سبوعين

تقولي كل شئ مسجل عندهم .._^_
    هههههههههههههههههههه

اجل محلل التذاكر خويك

انا ماتطرقت الى خط السير

لان خط السير مو شغلهم كيف يكون تبي تروح بيروت ترانزيت ولا كازا انت بكيفك هذي انت تسويها مع الطيار

لاني انا ناوي كل روحة ورجعة خط سير مختلف

والله يعز الحكومة

بس ترى التذاكر مسجلة عندهم كم وحدة اخذت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اshoog
    انا في كندا وحصلة علي اول تكت بعد اربع شهور لا وفية ناس بعد شهرين

ليش لانها اول تكت للمبتعث انا مبتعثه من سنتين والملحقيات كل يوم لهم قرار جديد

والله يصبرنا عليهم بسسسسس
    النظام واضح وثابت, والملحقية لها صلاحية بالإستثنائات

اخوي خلص اللغة بعد 6 شهور هو وكثير من طلاب القروب اللي معاه
    هو ارسل للملحقية ورفضوا. حسب النظام
    الطلاب اللي معاه تناقضوا مع الملحقية واخذ ورد. الين وافقوا يصرفون لهم. ولكن المسألة تظل استثناء
    7 "
  7. (تنبيه هام وعاجل بخصوص الإجازات والتذاكر)

الإخوة المبتعثون والأخوات المبتعثات :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد:

تصل الملحقية يومياً مئات الطلبات الخاصة بالإجازات ، ونظراً لأن كثير من هذه الطلبات ناقصة أو غير مستوفية للشروط مما يسبب بعض الإرباك والتأخير ، نود أن نوضح ما يلي:

1- نهيب بالجميع التعاون والتقدم بالمعاملة للمشرف الدراسي قبل وقت كافي ، ومراعاة توفر الضوابط واستكمال جميع الشروط الموجودة في الموقع (الرابط) ، وإعطاء فرصة للموظفين لإنجاز المعاملة ، وفي العادة فإن تقرير استحقاق الإجازة يحتاج نحو أسبوع بعد اكتمال النواقص لدى قسم الشؤون الدراسية ، أما تقرير استحقاق التذاكرثم إصدار أمر الإركاب فيحتاج نحو 3 إلى 5 أيام لدى قسم الشؤون الفنية ، وذلك بسبب الضغط الشديد هذه الأيام.

2- يتقدم كثير من الطلبة بطلبات للحصول على تذاكر مع عدم استحقاقهم لها نظاما ، وذلك من باب الإلحاح والمحاولة ولعل وعسى ، وهذا يؤدي إلى إشغال الموظفين في قسمي الشؤون الدراسية والفنية وتأخير خدمة من يستحق التذاكر نظاماً ، فنرجو من المبتعثين غير المستحقين كما هو موضح في الموقع وفي هذا الإيميل ترك الفرصة لزملائهم المستحقين حتى لا نتأخر في خدمتهم . إننا نعول عليكم كثيراً كطلبة متعلمين ومثقفين في الإلتزام بالأنظمة والتقديم في المواعيد المحددة وذلك حتى نتمكن من إنجاز معاملات زملائكم المستحقين.

3- التذكرة حسب النظام تسمى تذكرة سنوية ، وهذا يعني أنها تصرف مرة واحدة في السنة ، وتسهيلاً للإجراءات يمكن صرفها بعد مرور تسعة شهور من آخر مرة عاد فيها الطالب لمقر البعثة ، ومساعدة من الملحقية للطلاب وتعاوناً معهم ، يمكن النظر في تقديم استحقاق التذكرة لفترة شهر أو شهرين ، وذلك في حال وجود ظروف معينة تستوجب التقديم وبموافقة المعهد أو الجامعة وأن ذلك لا يؤثر على البرنامج الدراسي للطالب مع تقديم الطالب لتعهد بعلمه بذلك وأن استحقاقه القادم سيتم احتسابه من التاريخ الأساسي وليس من تاريخ التقديم.

4- الإجازة شيء ، والحصول على تذكرة شيء آخر فهما موضوعان مختلفان وكثير من الطلبة يخلط بينهما. الموافقة على الإجازة تتم من قبل قسم الشؤون الدراسية بعد الحصول على موافقة الجامعة أو المعهد ، أما تقرير استحقاق التذاكر فهذا من مهام قسم الشؤون الفنية حسب بيانات الطالب في النظام والأنظمة والضوابط الموجودة في الموقع. يرجى الاطلاع على الموقعين:

سياسة إجازات الطلبة المبتعثين اضغط هنا

طلب تذاكر سفر اضغط هنا

5- تمديد المرحلة لا يعني مكافأة الطالب بتذاكر إضافية ، بمعنى أن الطالب الذي لم يستطع التخرج في الوقت المحدد ينظر في تمديد المرحلة له قبل مرور شهرين من نهاية البعثة حسب تقاريره الدراسية ، لكن هذا التمديد لا يعني منحه تذاكر إضافية. فالطالب المبتعث للماجستير (مثلاً ) ومدة بعثته ثلاث سنوات يحق له الحصول من الملحقية على 3 تذاكر فقط: تذكرتان سنويتان ذهاب وعودة ، وتذكرة عودة فقط بعد التخرج. وكذلك طلاب البكالوريوس والدكتوراه يقتصر الحصول على التذاكر السنوية فقط على سنوات البعثة الأصلية المحددة في قرار الابتعاث.

وأخيراً فإننا نأمل من جميع المبتعثين الاطلاع على هذه الإرشادات والالتزام بها ، والالتزام بجميع الضوابط والشروط الموجودة في الموقع والتعود على الاطلاع على الموقع أولاً وقبل التقديم لأي معاملة ، كما نأمل من الطلاب الذين لا يستحقون التذاكر نظاماً ترك الفرصة للملحقية لإنهاء إجراءات زملائهم المستحقين وانتظار الحصول على تذاكرهم في الوقت المحدد لهم نظاماً.

والله الموفق.

الملحقية الثقافية في أستراليا

هذا من ملحقية استراليا واكيد منفذ في كل الملحقيات
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.