الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجاربكم في فتح حسابات في البنوك السعودية

تجاربكم في فتح حسابات في البنوك السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لبطاقة الانماء

فهي ورطة ورطة ورطة

والبنك راح يقلك تشتغل معاك في أي مكان بالعالم

وأنا والله مجربها في أمريكا

البطاقة ورطتني مع الفندق ما هي راضية تقبل الحساب عن طريق الشبكة.

بس في السحب من الصرافات فهي تسحب ولكن ال400 دولار يأخذو 1537 ريال

وفي اليوم تسحب فقط 1300 دولار فقط

يعني البنك يقول عن طريق الشبكة ماراح تدفع شيء والبطاقة ماتشتغل أصلا!!!!!!!!!!!!1

والسحب النقدي يقول نأخذ 7 ريال و1في المية من المبلغ المسحوب ، وهذي برضه فيها نصب!!!!!!!!!!!!

يعني 400 دولار لازم تكون 1530
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.a.29
    بالنسبة لبطاقة الانماء

فهي ورطة ورطة ورطة

والبنك راح يقلك تشتغل معاك في أي مكان بالعالم

وأنا والله مجربها في أمريكا

البطاقة ورطتني مع الفندق ما هي راضية تقبل الحساب عن طريق الشبكة.

بس في السحب من الصرافات فهي تسحب ولكن ال400 دولار يأخذو 1537 ريال

وفي اليوم تسحب فقط 1300 دولار فقط

يعني البنك يقول عن طريق الشبكة ماراح تدفع شيء والبطاقة ماتشتغل أصلا!!!!!!!!!!!!1

والسحب النقدي يقول نأخذ 7 ريال و1في المية من المبلغ المسحوب ، وهذي برضه فيها نصب!!!!!!!!!!!!

يعني 400 دولار لازم تكون 1530
    صاحي اليوم بدري علشان أروح بنك الإنماء

يعني نكنسل

فرق السعر كبير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..
    راح اقتبس بعض الكلام من ورقة البطاقة :

* عدم قيد فوائد إضافية

* السحب النقدي من أكثر من 627.000 جهاز صرف آلى و 250.000 مؤسسة مالية حول العالم

( لا يوجد أي رسوم على السحب النقدي - مع امكانية سحب كامل المبلغ )

المفروض البنك الاهلي يعطوني مبلغ محترم سرت اسوق لبطاقتهم خخخخخ
    سلام...
    بقلك شي...ترا اتوقع انو بطاقتك ما عليها رسوم عشان بابتك يشتغل في البنك..عشان معظم موظفين البنوك بطايقهم ما عليها رسوم...لانو كل الناس تقول انو الاهلي عليها رسوم لكل عملية...والله اعلم
    انا بس جا على بالي عشان انا اشتغل في بنك وبطايقي في الخارج ما عليها رسوم ابدا وسعر الدولار 3.75
    7 "
  4. يا اخوان .. السلام عليكم ..

بالنسبه لبطاقة صراف الانماء .. اسمها ..

Debit Card

يعني بطاقة صراف عاديه .. ليست بفيزا او ماستر كارد .. لكن لديها مميزات الـ فيزا .. في السحب من الشبكات والى اخره العالميه ..

رسوم السحب اليومي من الصرافات الدوليه ..

6.50 ريال + 1% من قيمة العمليه .. اوك ..

بالنسبه للسحب اليومي .. الحد اليومي للسحب هو 5000 ريال .. للبطاقه العاديه لانها انواع ومستويات ..

نتكلم عن البطائق العاديه العموميه ..

طيب .. 5000 ريال هذي تعتمد كمان على الصراف الدولي .. احتمال نفس البنك الدولي مايسمح للسحب من مكائنه الا مبلغ معين ..

فـ مثلا .. لك الاحقيه بالسحب يوميا .. كاش .. 5000 ريال .. بس جيت عند صراف .. مايسمح لك الا بـ 2500 ريال فقط

...

فـ لا تلوم البنك حقك ..

بالنسبه لـلحد في استخدام الشبكه او النت .. هو .. 1000 ريال .. ولبعض انواع البطائق الاخرى .. 3000 ريال وكل ما ارتقت البطاقه للاعلى ارتقى السعر معاها ..

بالنسبه للعموله عن طريق الشبكه الدوليه .. هو فرق عمله فقط .. يعني .. رحت وسحبت من الشبكه مبلغ .. 300 دولار ..

عشان حد الاستخدام من الشبكه الدوليه هو 1000 ريال ..

فـ يحول المبلغ 300 دولار .. بسعر عملة البنك نفسه .. اي الانماء .. وبكذه راح يطلع مع البنك عموله بسيطه على الاستخدام .. وبحكم المبلغ قليل ..

فهمتو ..

لي عوده للنقاش في موضوع البنوك والبطاقات بحول الله وقوته ..

في حفظ الله جميعا
    7 "
  5. سامبااااااااااا مافي زيووووو وبسسسسسسسسسس
    احسن طريقة افتحو حساب بالدولار واودعو الفلوس تصير دولارات واذا وصلتو هناك حولوها على حسابكم في امريكا..اذا حولتوها الصباح توصل في نفس اليوم..واذا الربوع توصل الخميس وانا مجربة هذي الطريقة
    هذي اوفر طريقة ان شاء الله..
    7 "
  6. جالس ابحث عن تجآرب الاشخآص في بطآقه الانماء .. لكن على كلآم الشباب Orochimaru Sama و s.a.29
    واحد المواضيع الي حصلتهآ وكان يتكلم عن عيووبها في الشراء عن طريق الانترنت .. اكتشفت انها ماتنفع بالمره
    واقتبست لكم العيوب من ناحيه الشرآء عن طريق( الانترنت )

عموماً عيوب بطاقة الإنماء التي تحضرني الآن :
    1- البطاقة لها سقف محدد بالنسبة للمشتريات من الإنترنت 1000 ريال فقط ! .
    2- البطاقة لا تقبل حتى الآن -مع التجربة- التعامل مع أشهر مواقع التسوق على النت مع أن (خدمات الشركاء) يؤكدون أنه قد تم تفعيلها .
    3- القيود الواردة على بعض المواقع والتحكم في مدفوعات حامل البطاقة ، وتقييد الشراء ببعض المواقع ، ( والذي أراه أن هذا تحكم لا معنى له ألبتة ، وأرى أن دور البنك ينتهي بإصدار بطاقة شرعية و مابعده هو في ذمة المشتري ) ، علماً بأن أحد الموظفين زادني بأن البطاقة أيضاً لا تقبل الدفع في بعض المحلات التجارية التي تنتشر في خارج المملكة التي تكون تحت تسمية (بار مثلاً) ، علماً بأنه في الدول الغربية لا تختص هذه المحلات ببيع المشروبات ، بل تشتمل على مطاعم لها قسم خاص ، و كثير جداً من المطاعم هناك فيها ركن للبار ، وتسمى باراً . (علماً بأن البار ليس المرقص الليلي للتنويه) .

4- ألاحظ ضعفاً في الاعتراف بهذه البطاقة وتقاعس من مصرف الإنماء في معالجة عيوب هذه البطاقة فكأنما ولدت خديجاً ، بما سلبها من المزايا الضرورية فيها

مافيه الا الراجحي والا الاهلي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gip007
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من ناحيتي استعمل بنك سامبا وجدا ممتاز وراقي وعندهم بطايق اتمانيه جدا ممتازه .

وبالنسبه لبطايق الصراف العاديه تبعهم ممكن تستعملها على اي صراف في العالم.
    هل فيها رسوم معينة لكل عملية في الخارج؟ ولا بس فرق العملة؟
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.