الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسعار الأثاث في أمريكا ؟

أسعار الأثاث في أمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بكلمتي*_*
    مو شرط اثاث جديد حتى لو مستعمل خاصة في البداية

كفووو ايه والله اهم شئ يزبن
    الله يسهلنا يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ella
    ايكيا اسعاره مره معقوله وحلو وجديد .. وترى المشكله الواحد يحول للريال عشان كذا يحسبها غالي بس اشوف انه اسعارها مرره مرره معقوله
    http://www.ikea.com/us/en
    والله انت مشاء الله عليك دايم تكون معنا بمشاركاتك الحلوه تسلملي والله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    المبتعث 1847.77 دولار

المرافق 977.77 دولار

طيب مافي مساعده زيايده لانهم سمعت بيسون زيادة 5 %
    ولكن موضوعنا على الأثاث
    نبي تجارب اللي سبقونا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.s.r
    بس انا ماانصح باثاث ايكيا الخشب ابدا

يعني مثلا سرير خشب خشبهم مررررررررة دمار ويخرب بسرعه

يعني مثلا دولاب زي اللي قلت من حديد مدري المنيوم المهم يارب تفهمون اهم شي خشب لا مهوب زين عن تجربة
    دام مجربة بنهون عن خشبهم^^^^ماتنفعي تسوي دعاية هههه كدا حتخسريهم
    7 "
  3. جربي هذا الموقع وراح تدعيلي craigslist classifieds: jobs, housing, personals, for sale, services, community, events, forums

هذا الموقع مشهور في أمريكا لبيع البضائع الجديد والمستعملة وغير البضائع تلاقي فيه شقق وسكن عند عوائل واي شي تحتاجيه تلاقيه في هذا الموقع. انا بالنسبة لي استفدت منه كثير لقيت لي عائلة عن طريقه واشتريت بلايستيشن ودراجة .
    كل اللي عليكي تسويه انك تختاري اسم المدينة اللي انتي فيها بعدين for sale وتحتها تلاقي furniture وادخلي ودوري اللي تحتاجيه
    واذا لقيتي شي ناسبك اتراسلي مع الشخص صاحب الشأن اكيد بيكون حاط ايميله وبعض الأحيان جواله.
    واذا احتجتي اي شي انا بأساعدك
    7 "
  4. Overstock.com: Online Shopping - Bedding, Furniture, Electronics, Jewelry, Clothing & more
    موقع للستوكات ..تلاقو فيه كل شي من ملابس الى اثاث لجوالات الخ( الماركات جدا جدا فخمه الي فيه وراقيه )
    واذا ماعجبتكم الاسعار فيه ال ebay مضمون وفيه اسعار متنوعه ويوصلكم للبيت مجانا
    ترى اغلب البيوت تجي الدولايب داخليه ..يعني وفرو عليكم حق الدولاب
    7 "
  5. شباب فيه موقع اسمه فاليوا ستي موجود باغلب الولايات ومره فيه حجات رخيصه ويعطيك ضمان من سنتين الى ثلاث سنوات
    لو حصل خدش او كسر او حريق اي شيء يبدلون لك اثاثك وانا مجرب ومشتري من عندهم وصيانتهم ره حلوه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.