الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسعار الأثاث في أمريكا ؟

أسعار الأثاث في أمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muslimah
    Muslimah

مبتعث فعال Active Member

Muslimah الولايات المتحدة الأمريكية

Muslimah , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Chemistry , بجامعة ...........
    • ...........
    • Clinical Chemistry
    • أنثى
    • .........., ..........
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 4th, 2010, 12:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أود أن أستفسر عن أسعار الأثاث في أمريكا هل ممكن أن يجد الواحد منا أسعار أثاث معقولة لإني بصراحة دخلت مواقع أثاث وجاني إحباط من الأسعار يعني خشبة سرير بس بـ 136دولار يعني لو بأخذ سرير كامل يبغالي أدفع 500 دولار فما فوق حتى في محلات مصنفة على أن أسعارها معقولة مثل walmart ماوجدت فيه خشبة سرير بأقل من 100 دولار !

طيب هناك شقق مفروشة متكاملة لكن المشكلة أجارها نار من 1200 إلى 1600 شقة بغرفتين نوم وأخاف أرفه نفسي بالأثاث وعلى نص الشهر نصير أنا ومرافقي على الحديدة ! مع العلم أن المدينة التي سأبتعث لها إن شاء الله مدينة صغيرة ليست بمستوى المدن الكبار ومع ذلك أجاراتها غالية خاصة الشقق المفروشة .

أتمنى أن أجد إفادة بهذا الخصوص وكم يكون الحد الأعلى لأجار مناسب لمكافأة مبتعث + مرافق .

مع أطيب تحية .
  2. السلام عليكم
    شوفي اختي
    اجار شقة ب 1200 يعتبر حلو مو غالي
    يعني انا مثلا حصلت استديو بواشنطن دي سي ب 1600 دولار
    وباخذة وبالنسبة للأثاث ابأثثة اثاث مستعمل وشي خفيف يعني مثلا مااشتري دولاب لا
    شفتي ذاك اللي بايكيا اللي عبارة عن عمود ملابس زي المعلاق ومغطى بقماش عن الغبار ؟؟؟ هو اشترية
    لين ماتجي انشاء الله مرحلة الماستر ودوري لك ولاية سعرة رخيص وانقلي لها

والمكافأة ترا 1800 انتي و 1800 المرافق يعني سعر كويس ترا وتكفي بالراااااااااااااااااااااااحة
    يعني انا بواشنطن دي سي يوم حسب لنا واحد من اصدقاء زوجي توة راجع من واشنطن المكافاة تكفينا بالضبط بس بدون ماادخل بنتي الحضانة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.