الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاويري مع شهادة الميلاد والتطعيم

مشاويري مع شهادة الميلاد والتطعيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lord454
    lord454

مبتعث مستجد Freshman Member

lord454 الولايات المتحدة الأمريكية

lord454 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس انجليزي , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • بكالوريوس انجليزي
    • ذكر
    • الطائف, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 4th, 2010, 02:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم رحت الى مدينة جدة وذلك لتصديق شهادة الميلاد والتطعيم طبعا بعد ما ترجمتها من مكتب معتمد عند جامعة الملك عبدالعزيز
    اولا وصلت جدة الساعة 10:30وذهبت للغرفة التجارية وانتظرت نصف ساعة الى ان جى السرا حقي وقابلت الموظف في شباك 6 وقالي عندنا امر انه خلاص لم نعد نصدق شهادات الميلاد طيب وش الحل قالي روح للشؤن الصحية وختمها بعد كذا وزارة الخارجيه قلت له طيب وذهبت الى الشؤون الصحيه في جدة ولما قابلت موظف الشؤون الصحية قال لي لازم تختم من المصدر الي طلعت منه الشهادات وطبعا ماني من اهل جدة ولكن بعد جدال طويل وتحمل مسؤوليه ختمها ولم ذلك بسهل وقد قاربت الساعة ال11:30فذهبت الى وزارة الخارجيه باقصى سرعة وتقطيع اشارات لان الوزارة تقفل بابها تمام الساعة 12:00ظهرافوصلت في الثواني الاخيرة وكنت مبسوط خلاص تبي تتختم واجع مدينتي ولكن صدمني موظف الوزارة انه لازم تختمها من الغرفة التجارية ولا ما اقدر اسويلك شيء وقلت له انه الغرفة التجارية رفضت تختم وبصراحة كان ذيب لانه اعطاني رقمه وقالي ارجع لهم وان دوامي لساعة 2:30لانهم يداومون لكن البوبه تقفل 12:00فذهبت الى الغرفة وانا اخلاقي في خشمي وبغيت اتضارب ثلاث مرات مع الناس في الشارع ولما وصلت استقبلني الموظف بنفس الكلام الاول ماقدر اختم انا وصلت معي وخشيت على المدير فقالي لا تقدر تختم عليها فوقع عليها لا مانع من الختم وذهبت للموظف وانا قلبي قدي لانه لو زودها بكلمة ابي اتناشب معاه ولكنه ختمها ودفعت خمسين ريال على الشهادتين بعد ذلك ذهبت للوزارة ودقيت على الذيب وخلاني اخش الوزارة وختمها لي ودفعت ستين ريال وانتهت معاناتي قرابة الساعة 2:15بعد صراع دام مع شوارع جدة والمشاوير بالله ماتحسون انه فلم هندي طبعا معليش على التطويل والتفصيل الدقيق لكن انا حبيت افصل علشان ما توقعون في نفس الهجوله الي وقعت فيهالانه اصلا ما تحتاج ختم الصحية بس الغرفة التجارية والوزارة ولكن اذا كنت تريد ختمها من الصحية فهو افضل علشان تذوقون قليل من الهجولة الي ذقتها ههههههههههههههههههههه الله يوفق الجميع ويحقق لكم مبتغاكم ودمتم سالمين
  2. جزآك الله خير آخوي .. وكآن الله بعونك ..

آنآ بآلريآض وهجولة مثلك لكن بدون فآيده .. تقول الغرفه مانختم الا على المشهد وهي عبارة عن ورقة اقرار ان المكتب بتحمل مسؤولية الترجمه .. بالله انا وش ابي بالمشهد ..!

موفق اخوي .. وربي رحمك انك حول جده ..
    7 "
  3. ياخي انا مولود خارج مملكة في قريه صغير ولا طلعولي شهادة تطعيم ولا شئ

اسمع انت الحين وشكل شغل فيها اخاف الي طالبه يبي يصرفك وانا اخوك يبي يعقد عليك المسائل

مافي احد يطلبهااا

لا السفاره
    و
    لا الجامعه
    و
    الوزارة
    و
    الاحوال = اخوي طلع بطاقته بدوووووووووووووووووووووووووووووون شهادة ميلاد
    7 "
  4. يعني لازم من هنا نسوي دي الامور
    انا قولت بس باخد الاصل وهناك تنحل ولا فيها مشكلة كدا!!!
    ولو ما اخدناه فيها هرجة؟؟؟؟
    الله يسهل ويوفقنا فدي البعثه بسسسسسسسسسسس جد تعبناااا الله لايخسرنا بعد التعب دا كلة ^^^ اكيد مافي شي يجي بالساااهل
    قولوا امين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    ياخي انا مولود خارج مملكة في قريه صغير ولا طلعولي شهادة تطعيم ولا شئ

اسمع انت الحين وشكل شغل فيها اخاف الي طالبه يبي يصرفك وانا اخوك يبي يعقد عليك المسائل

مافي احد يطلبهااا

لا السفاره
    و
    لا الجامعه
    و
    الوزارة
    و
    الاحوال = اخوي طلع بطاقته بدوووووووووووووووووووووووووووووون شهادة ميلاد
    ايوة كدا الله يطمنك ويسعدك قول امييييييييييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.