الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلــــم عمري يضيع بسبب .....

حلــــم عمري يضيع بسبب .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. hosam15

السلام عليكم

أنا نفس وضعك يا حسام أنا مرافق لزوجتي بفيزا f1 ومعدلي منخفض وقالوا لي عادل شهادتك في wes ولكن لما رحت وكلمت كم مكتب يقول أمريكا ما يحتاج معادلة والبعض يقول تحتاج معادلة
    ولكن الأفضل عادل الشهادة عشان يرتفع المعدل

الله يعينك أنا أعاني مثل حالتك لي شهر وأنا انتظر قبول جامعتين سهلة القبول بسبب انخفاض المعدل وهذي خبرة أحد الأشخاص ولا أزكيه
    الجامعتين هي:
    الأولى
    ( UNIVERSITY OF SCRANTON.Pennslyvania.USA)
    في تخصص موارد بشرية ماجستير
    والثانية

( UNIVERSITY OF SOUTHERN INDIANA)
    في تخصص إدارة أعمال ماجستير

مع العلم إن المعهد في ولاية كالفورنيا- سان دييقو يعني نقل عفش وخرابيط هذا إذا كان فيه قبول

اسف على الإطاله
    7 "
  2. يا اخوان .. مشكلة المعدل مشكله بصراحه .. والوزاره الله يهديها .. راسله المرافقين .. وبالاخص الي معدلاتهم تحت المستوى المطمئن .. على قولتهم ..

اي نعم المبتعث ماعليه خوف بعد الله .. لانه من اساسه معدله عالي بفضل من الله .. وللا كان منقبل في البعثه .. يعني على الاقل معدلات المبتعثين .. 2.75 من 4 ..

فـ اغلب الجامعات الامريكيه تقبل المعدلات هذي .. بالاضافه الى بعض الجامعات الي ترفع الضغط وتطالب .. GRE or GMAT

التوفل فيك فيك الا اذا بتدرس بمعهد تابع لجامعتك ..
    والله يعين ..

يعني اذا كان المرافق .. هو الرجل .. وتارك وظيفه ماشاء الله تبارك الله عليها الكلام .. وان متخرج من احسن الجامعات في السعوديه .. كله عشان يدرس ويكون سبب في دراسة زوجته او اخته او حتى بنته ..

يروح يتعب في القبول ؟؟؟

والله الوزاره وضعها غريب بصراحه ..

صح نعم مالها علاقه بالمرافق بتاتا ..

لكن برضه ابناء الوطن .. مبتعث او مرافق او على حسابه الخاص ..

صحيح انه اذا شديت حيلك وجبت درجات عاليه في الـ GRE or GMAT .. يعني يمكن تلقى فرص في جامعات قويه او بغض النظر .. لكن المشكله انك بتكون تابع للمبتعث .. في جميع احواله .. والله هذي لبشه بصراحه ..

كل شي توفيق من رب العالمين ..

تلاحظو كمان .. بعض الجامعات القبولات فيها صعب جدا .. بالرغم من انه الجامعه مهي هذيك الجامعه القويه .

والعكس .. بعض الجامعات تكون قويه جدا .. والقبول سهل .. بالذات لا كان فيه فلوس ودفع .

لانه الطالب بيدخل ويدفع .. وهو وشطارته اذا ممتاز او يقلب وجهه ويفصل ..

.

لكن .. في الاول والاخير .. المكتوب بيصيبك وعساه يكون خير للجميع ..

والدعاء يا اخوان الدعاء .. والجد والاجتهاد .. وصدقوني مافي احد بيندم من حاجه .. لو شد حيله وذاكر واختبر وجاب درجات عاليه تسمح له بالقبول في جميع جامعات امريكا .. ولم يتم قبوله وان استوفى الشروط ..

في الاول والاخير شديت حيلك ودعيت ربك

والله ييسر للجميع
    7 "
  3. arroori شكراااا على ردك يعطيك العافيه
    وانا فعلاعادلت معدلي على WES وطلع 2.68 من 4 افضل فعلا بكثير وسويت اختبار IELTS بالقنصليه البريطانيه بس ماجبت الدرجه المطلوبه 6.5 وفعلا تعبت فبه بس للاسف
    ف ما ابغى اختبر الـــGMAT / GRE وانا اعرف هي اصعببببب بكثير ولا راح اقدر اجيب الدرجه
    وزوجتي مثلي كلــــنا على F1 كلنا مبتعثين باذن الله بس ماطلع الضمان لين الحين فهمت يالغالي

أعز الحبايب ؛؛

شكرا اخوي على مرورد وردك وفعلا انا معك نفس الحاله
    بس اخوي ابي اسالك انت كيف طريقتك مع الجامعات اللي ذكرت راسلتهم ولا عبيت ابليكيشن وصار لك قبول ولا لا ؟؟ وليش ماتسجل بنفس معهد الجامعه افضل لك واريح لك ولا ؟
    وايضا نفس الكلام على المعهد انت قبلت فيه ولا لا ؟
    وايش اسم المعهد ؟؟
    انا راح اشوف واشيك على الجامعات اللي ذكرت ويارب يكون تخصصي وتخصص زوجتي فيها

Orochimaru Sama
    مشكووور اخوي على الرد يعطيك العافيه بس زي ماقلت انا ماقلت انا على F1 مو مرافق وفعلا كلامك صحصح والله يعطيك العافيه

7 "
  4. الحق يعطيك العافيه عزيزي
    ابشرر اناتخصصي بكلريوس نظم المعلومات و ابي تخصص الماستر في اي تخصص في نطاق الحاسب عندك مثلا
    Computer science, information technology, information system, information security,managment of information system

يعني اخر واحد مو مشكله لو تخصص بالحاسب داخل بالاداره ويعطيك الف عافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    أخوي الغالي اكتب لي تخصصك باللغة الإنجليزية
    وأنا أبحث لك عن الجامعات اللي قبولها سهل
    هل فيه إمكانية أو لآ؟
    السلام عليكم أخي "الحق", ممكن لو سمحت تذكر الجامعات الأمريكية الي قبولها سهل؟ شكرا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.