الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا حول ولا قوة الا بالله ..انا لله وانا اليه لراجعون ..

لا حول ولا قوة الا بالله ..انا لله وانا اليه لراجعون ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجاهد الطريس
    مجاهد الطريس

مبتعث مستجد Freshman Member

مجاهد الطريس الولايات المتحدة الأمريكية

مجاهد الطريس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة بترول , بجامعة تلسا
    • تلسا
    • هندسة بترول
    • ذكر
    • تلسا, اوكلاهوما
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 4th, 2010, 08:25 AM

،،،،

،،،،

،،،،

لاحظوا ان المستشار التعليمي

دخل على موضوع الاستاذ عبدالله عبدالعزيز

وكتب تعليقة وما رد على اربعة اشخاص طالبين مساعدة منه باسمه ..

اتمنى انك تساعد الناس اللي تبغى مساعدتك قبل ما تروح وتتفلسف بمكان غيرك ..
  2. حسبي الله ونعم الوكيل - لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أنا شفت الخروف التعليمي ، من أول ما حط موضوعه الأخ العزيز والقدير عبدالله عبدالعزيز وهو داخل ويتابع بصمت !

أنت يامجاهد لو تلاحظ مشاركات ومواضيع الخروف التعليمي ، ماراح تشوف أي فائدة منه إلا سوى جذب العنصر النسائي !

بدليل

طالع اسمه ( المستشار التعليمي ) يعني شوف أنا موظف كبير بالتعليم العالي وأي قرار يصدر مني ينفذ فوراً يالله يابنات الي تبي مساعدة دز لي رسالة على الخاص واعطيها رقم جوالي وتكلمني ويصير خير

لو فيه خير يساعد لو واحد من الطلاب على إلحاقه ، طيب لا تساعد أحد في الإلحاق على أقل تقدير تجاوب معهم في مواضيعهم !!

هالنوعية أعرفها زين دارسهم درس ( دفتر ) ،

الرجاء من الإدارة حذفهم بأسرع وقت
    7 "
  3. المستشار له تااريخ قديم في خدمة الطلاب في المنتدى .. وما حد ينكر مساعداته لنا في السنوات السابقة إلى يومنا هذا وخاصة في أوقات الشدة

وملف مشاركاته يشهد له .. ووجوده معانا أكبر فخر لمنتدى مبتعث

على العموم .. الله يوفق ويصلح حال الجميع
    7 "
  4. المستشار التعليمي من وجهه نظري وحيث اني جديد في المنتدى ..
    أرى انه أفاد الكثير بعد الله .. ولا اتوقع انه بحاجه لشهادة احد ومشاركاته دليل على الشي هذا ..

واتمنى من الاخوان حسن الظن بالناس .. ولا تأولون القصص والكلام ..
    بالتوفيق لي ولكم ..
    7 "
  5. اخي مجاهد الطريس

طبعا انا عضو جديد ما كملت ستة اشهر لسى

بس من المواضيع القديمة و ردور على الاعضاء تقدر تعرف اذا يبغى يساعد او لا

بس كلامك سليم فقط من ناحية عدم رده على من طلب مساعدته

و انا اوافقك على ذلك بسبب بسيط وهو

من الاسم (( المستشار التعليمي )) يعني يا جماعة الخير انا فاهم في امور الابتعاث + موظف في التعليم العالي + انا عرضت مساعدتي لكم

يعني المفترض انه يتابع او يهتم بي أسألت الاعضاء خصوصا انها حساااااسة جدا و محتاجين اجابة عليها يعني عيب ما يرد

اجل ليه مسمي نفسو المستشار التعليمي كان سمى اسمه احمد , على ’ محب الاهلي , الخ

لأنه اي احد من الاعضاء يقدر يساعد و يجاوب على الاسئلة بدون ما يختار اسم حساس زي هذا الاسم

لكن ....

اذا جينا للواقع يا اخي مجاهد المستشار التعليمي ليس من الضروري ان يرد على المواضيع (رغم انها عيب في حقه خصوصا التي تطالبه بالاسم ) لانه بكل بساطة قد يرى ان اجابتها موجودة من قبل في المنتدى او تم الرد عليها او حتى ممكن الاخ ناوي يرد بس ما قدر لظرف معين سواءا مشغول او اي شيء اخر

المهم لا نحمل الرجال فوق طاقته لانه بكل صراحة من افضل الاعضاء و يعتبر فخر للمنتدى ( مع اننا زعلانين عليه شويا ) الله يجزاه بالخير

الاخ شايل همهم

اخي الرجال لم يقم بلإساءة اليك او الى اي احد في المنتدى هذا اولا

ثانيا من العييييييييييييييب التلفظ بهذا اللفظ في حق من ساعد الكثير من الاعضاء في المنتدى بشهادة الكثيرين

ثالثا لا تظن ظن السوء و خذو الامور بظواهرها يا اخي الرجال قديم في المنتدى و لو يبغى يتعرف على بنات فيه الف طريقة اخرى غير المنتدى هذا بذات

رابعا الاخ مجاهد كاتب الموضوع لانه متظايق من عدم رد المستشار على اسئلة الاعضاء و هذا رأيه لكنه لم يكتب الموضوع حتى يقوم كل من هو حاقد على المستشار بي الاساءة اليه او شتمه

عموما المستشار لاهو قريبي و لا اعرفه لكنها كلمة حق تقال الرجال سوى كثير من الخير في المنتدى للأعضاء وهو نقطة لصالحه ...

و على قول مجاهد

لا حول و لا قوة الا بالله

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    المستشار له تااريخ قديم في خدمة الطلاب في المنتدى .. وما حد ينكر مساعداته لنا في السنوات السابقة إلى يومنا هذا وخاصة في أوقات الشدة

وملف مشاركاته يشهد له .. ووجوده معانا أكبر فخر لمنتدى مبتعث

على العموم .. الله يوفق ويصلح حال الجميع
    المشكله يانوسه في ناس للاسف تطالع الناس بعين طبعها

للمعلوميه الناس اللي قاعده ترد وتهاجم
    المستشار لما سجل في المنتدى كانو هما يدرسو في الثانويه اذا ماكانو في المتوسطه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almamai
    اخي مجاهد الطريس

طبعا انا عضو جديد ما كملت ستة اشهر لسى

بس من المواضيع القديمة و ردور على الاعضاء تقدر تعرف اذا يبغى يساعد او لا

بس كلامك سليم فقط من ناحية عدم رده على من طلب مساعدته

و انا اوافقك على ذلك بسبب بسيط وهو

من الاسم (( المستشار التعليمي )) يعني يا جماعة الخير انا فاهم في امور الابتعاث + موظف في التعليم العالي + انا عرضت مساعدتي لكم

يعني المفترض انه يتابع او يهتم بي أسألت الاعضاء خصوصا انها حساااااسة جدا و محتاجين اجابة عليها يعني عيب ما يرد

اجل ليه مسمي نفسو المستشار التعليمي كان سمى اسمه احمد , على ’ محب الاهلي , الخ

لأنه اي احد من الاعضاء يقدر يساعد و يجاوب على الاسئلة بدون ما يختار اسم حساس زي هذا الاسم

لكن ....

اذا جينا للواقع يا اخي مجاهد المستشار التعليمي ليس من الضروري ان يرد على المواضيع (رغم انها عيب في حقه خصوصا التي تطالبه بالاسم ) لانه بكل بساطة قد يرى ان اجابتها موجودة من قبل في المنتدى او تم الرد عليها او حتى ممكن الاخ ناوي يرد بس ما قدر لظرف معين سواءا مشغول او اي شيء اخر

المهم لا نحمل الرجال فوق طاقته لانه بكل صراحة من افضل الاعضاء و يعتبر فخر للمنتدى ( مع اننا زعلانين عليه شويا ) الله يجزاه بالخير

الاخ شايل همهم

اخي الرجال لم يقم بلإساءة اليك او الى اي احد في المنتدى هذا اولا

ثانيا من العييييييييييييييب التلفظ بهذا اللفظ في حق من ساعد الكثير من الاعضاء في المنتدى بشهادة الكثيرين

ثالثا لا تظن ظن السوء و خذو الامور بظواهرها يا اخي الرجال قديم في المنتدى و لو يبغى يتعرف على بنات فيه الف طريقة اخرى غير المنتدى هذا بذات

رابعا الاخ مجاهد كاتب الموضوع لانه متظايق من عدم رد المستشار على اسئلة الاعضاء و هذا رأيه لكنه لم يكتب الموضوع حتى يقوم كل من هو حاقد على المستشار بي الاساءة اليه او شتمه

عموما المستشار لاهو قريبي و لا اعرفه لكنها كلمة حق تقال الرجال سوى كثير من الخير في المنتدى للأعضاء وهو نقطة لصالحه ...

و على قول مجاهد

لا حول و لا قوة الا بالله

و بالتوفيق للجميع
    معليش يابن الحلال
    لما تقول المستشار مايرد على مواضيع الناس
    المستشاربيساعد في نقل الاخبار من الوزاره و امور الجلسات

للاسف في اعضاء مايكلفو نفسهم بالبحث في المنتدى قبل لا يطرحو اي استفسار
    وبعضهم يا مستشار الملحقيه ما رفعت ملفي
    يا مستشار شهادة الثانويه معدلها اقل من المطلوب
    يا مستشار الجامعه موقفه

ترى المستشار زي اي شخص عنده التزامات و ارتباطات
    يعني ماهو قاعد على النت 24 ساعه

المستشار نزل موضوع عن الشروط الاخيره اللي الملحقيه راح تطبقها
    نص الردود مكرره

الله يسهل امر الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.