الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف جديد

فتح ملف جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اصلا كلنا في الهواء سواء اذا كان انتي على الخطوط السعودية بتنزلين على نيووووووووووورك إجباري عشان الهجرة والتفتيش هههههههههههههههه انا عارف التذكرة مكتوب واشنطن بس تأكد انت وسوف تشوف وشكلها نفس الطيارة لان الطيارة بتروح جدة اصلا الساعة بالضبط 10 وشويه في الليل بتقعد ساعة وبعدين على طول على نيووووووووووووووووورك بنجلس هناك ست ساعات ثم على واشنطن إن شاء الله بنوصل واشنطن الساعة الواحد ظهراً 29/04 هذه الوصول لاني تأكدت اذا كان انت على خطوط غير هذه شيء ثاني والله اعلم .

على العمووووووووووووووووم سؤال صغنووووووووووووووووووووووووووووووط بالنسبه لفتح الملف ارسل لهم الاوراق على طريق البريد (DHL) او إيميل عادي والاوراق المطلوبه اجهزها معاي ولما اوصل هناك اعطيهم إياها .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في والهواء سواء

من جدة إلى نيوووووووووووووووووورك سوري على الملعومات هااااااااااااااااااااااااذي
    7 "
  2. mss740
    لااااااااااااا ايش ترسلها ، ماترسلها

خليها جوت الملف مع الأوراق وسلمها يد بيد للملحقيه

........................

شوف انا رحلتى الاقلاع الساعه 1 فجرا

الخطوط السعوديه

رقم الرحله 35

مافي احد جبلنا سيرة نيويورك

امااااااااااااااااانه لا تفجعنى

والله قالو الرحلات الجديده من جده لواشنطن دايركت

انت كم رقم رحلتك من جده لي واشنطن اماااااااااانه اتاكد
    7 "
  3. اول شيء مساء الخير وثاني شيء ليش تنفجعين عادي كله تفتيش روتيني اصلا عادي اكثر الي راحو زي كذا هم قالو لي لا تتخوف من اية شيء بالمره وثاني شيء انا رحلتي نفس الرحلة
    sv 35
    لا تتخوف من اية شيء والوصول إلى وشنطن الساعة 12:30
    7 "
  4. mss740

طيب أمااااااااااااااانه رايحين نيويورك

انا دقية على الخطوط قالو مو رايحين نيويورك

لو عارف انا ليش مفجوعه علشان ونحنا بنحجز قالو تبغيو دايركت على واشنطن

قولنا ايوا دايركت احسن شيء 13 ساعه ونحنا في واشنطن

كلو شاردين من مطار نيويورك لانو مررررررره معقد

فاهم ليش انا أنفجعت

لو راح نمر لعى نيويورك المفروض يقولولنا

بس يالله ياااااااااااااارب رحله موفقه علينا

و ا هم شيء لمن تستقبلك الملحقيه لا ترووووووووووح وتنسانا قولهلم استنو في مبتعثين جايين

والله غير نضيع أنا وأبويه لو تروحو مع الملحقيه وتسيبونا

هههههههههههههههههههاي
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههه والله هاذا الكلام الي جاني من الطيار الي في الوزارة قالو لي كذا والله أعلم .
    لا إن شاء الله ماراح تضيعووووووووووووووووووووووووووووووووووون اصلا حنا في طيارة وحده مو مشكلة وانتو كمان مش تروحون وتخلونا هناااااااااااااااااااااااااااااك نجيء بتكسي ماحنا فاضي مصاريف تكاسي ههههههههههه لا إن شا ء الله زي ماقلتو ان شاء الله رحله موفقه ان شا ءالله لجميع االمبتعثين وغير المبتعثين
    7 "
  6. فهد الشراري

شوف انا اقولك

دحين انت عادى أفتح ايملك وانقر على رساله جديده حلو
    تطلعلك صفحه بيضه تكتب فيهاااا نفس المعلومات الموجوده في نموذج اشعار بوصول طالب مبتعث إلى مطار واشنطن

غلقت كتابه
    بعد كده اضغط على كلمة أتاش ( Attach)

تطلعلك قائمه صغيره منزلقه اختار تاني اختيار فايل ( File )

المهم بعدين طبعا من المستندات حقت تختار الاوراق اللي تبغي ترسلها

يعنى مثلا اسم الملف اللي تبغي ترسلو أيمن تختارو
    تضغط فتح
    راح تشوفو نزل عندك في الايميل
    تبغي تنزل ملف تانى تقوم تشوف فوق هادى الكلمه تضغط عليها ( OK and Attach Another

طيب المهم بعدين تستنى الملفات تتحمل اذا طولت عااااااااااااادي اصبر

المهم وعلى كده ألين لمن تحمل كل الاوراق اللي طالبينها مننا

في اخر ورقه اضغط على OK
    ألف شكر لك أخي الكريم على هذه التعاون وبارك الله فيك ووفقك..

اتمنى لك التوفيق في علمك وعملك

الاوراق حقتك شهاداتك وبطاقة الاحوال وقرار ابتعاثك تدخلها على الجهاز بواسطة الاسكنر
    يعني الأوراق تكون بصيغة الصور ؟؟؟
    7 "
  7. ربنا كريم بس احد ياحلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووين سؤال صغنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود بعد اانا ارسلت لهم إيميل والاوراق الي ارسلها فاكس ايش هيا بالضبط هههههههههههههههه سوري على كثرة الاسئلة متلخبط اووووووي
    7 "
  8. مافي شيء بالفااااااااااااااااااااااااااااااااااااكس

نحنا نقول لو انت مو متأكد انها راح توصل يعنى زيادة الخير انو عارف نموذج اشعار بوصول طالب مبتعث جديد الى واشنطن

هادى ممكن تعبيها وترسلها بالفاااااااااااااااااكس مع الاوراق المطلوبه تلاقيها مكتوبه في النماذج

ترسلها بالفاااااااااااااااااااااكس

بس مو لازم على كيفك وبس
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.