الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تُكتب المهنة في برنت الأحوال الموجه للملحقية

هل تُكتب المهنة في برنت الأحوال الموجه للملحقية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الزهور
    يؤ يؤ

    زارا انا آسفة اختي ,, عادي امزحي بس لاتلوميني كنت مرة متوترة ولا فهمتك صح

    وعلى قولة المثل,, الي مايعرف الصقر يشويه

    وانا الظاهر شويتك من غير لا اقصد


    واعتذر مرة ثانية ,,
    بس بالله كيف كان طعمها بعد الشوي

    ههههههههههههههههههههههههههههههه


    اقول ماتشوفون إن مافيه ولا واحد رد على سؤالي؟؟؟؟؟
    7 "
  2. أممممممم << تتفرج على الصقور من بعيد لبعيد

    أخاف أنشوي بس

    طيب الحين برنت الأحوال للمرافق المفروض ايش يكون مكتوب فيه مثلاً طالب ؟؟ أخوي خلص جامعه بس

    ما أشتغل مدري ايش حاطين له ؟؟ مين يدري ؟؟ هههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    أممممممم << تتفرج على الصقور من بعيد لبعيد

    أخاف أنشوي بس

    طيب الحين برنت الأحوال للمرافق المفروض ايش يكون مكتوب فيه مثلاً طالب ؟؟ أخوي خلص جامعه بس

    ما أشتغل مدري ايش حاطين له ؟؟ مين يدري ؟؟ هههههههههههههههههه
    أكيد بتكون طالب إلا إذا إنه عدلها سابقا


    وبرضه لازلت أنتظر جواب لسؤالي
    7 "
  4. الهايم اخوي والله العظيم امس كنت اسولف مع صديقتي بالعمل اقول واحد بمبتعث نزل سؤال واول مرة اشوفة يسأل بالعادة اشوفة يجاوب
    المسكين قلبوا الطاولة عليييية واستلموووووة اسئلة ومااحد رد على سؤالة
    والله العظيم امس بهالموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shine star
    الهايم اخوي والله العظيم امس كنت اسولف مع صديقتي بالعمل اقول واحد بمبتعث نزل سؤال واول مرة اشوفة يسأل بالعادة اشوفة يجاوب
    المسكين قلبوا الطاولة عليييية واستلموووووة اسئلة ومااحد رد على سؤالة
    والله العظيم امس بهالموضوع
    الله يجزاك ألف ألف خير
    ولا تحرمونا من دعائكم

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    ان شاء الله..مررره ثانكس

    وانا اقلك انك وزوجتك في السليييييييييييييم يا رب
    العفو ولا سوينا شيئ

    وإن شاء الله متفائل
    لأن موظف الأحوال يقول ماينكتب لها شي إلا إذا توظفت


    انا شفت رد لك إن الوالد كان في وزارة الشئون البلدية

    هل كان في نفس مبنى الوزارة؟؟
    أو إحدى إداراتها؟؟
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.