الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تُكتب المهنة في برنت الأحوال الموجه للملحقية

هل تُكتب المهنة في برنت الأحوال الموجه للملحقية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Saad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    يعطيكم ربي العافيه ... طيب أنا طالب وبتأخرج الترم هذا يعني بأستلم وثائقي وبأنتهي من الكلية مع العلم أني مرافق لأختي المبتعثة في هذي الحاله شنو أكتب في برنت الأحوال بالزبط أقصد حالي بعد التخرج شنوو بيكون وأنت عارفين أنا المرافق أحدى الاوراق المطلوبة لة برنت الاحوال المدنية يعني شنو بالزبط حالي بيكون (( متسبب - طالب - غير موظف ... الخ ) ...

    وشكر
    أكيد مهنتك لازالت طالب، إلا إذا إنك توظفت سابقا

    وبرضه لازم تجيب البرنت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..
    ^^^^^

    انتظر alhaime ..

    راح يجاوبك ( ما شاء الله عليه صار خبره )
    ههههههههههههههههههههههههه

    من اللخبطة صرنا خبرة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    صراحة انا مستغربة انه محد من الاعضاء اللي معاهم مرافقات جاوبو على سؤال الاخ الـalhaime
    يعني ياريت احد يفيده ... بس ان شا الله اخوي وضع المدام سليم دامها اصلا ما قد اتوظفت ولا قيدت في الاحوال انها موظفة قبل كدا .. يعني ما عليها خوف ان شا الله

    عاد انت موضوعك جا نبهني على عدة نقاط .. واثار فيا مليون سؤال وربي .( انواع الوسوسة اشتغلت ) ... بس من جد مستحية وخجلانة اسال وانت اصلا ما لقيت جواب لسؤالك يعني مالي وجه .. يعني فحالتك ينطبق عليك المثل القائل : جبتك يا عبد المعين عشان تعين ( الاخوة الاعضاء الكرام ) لقيت يا عبد المعين تنعاااااااان ( نحنا برضو) !!!!!
    ان شا الله تلاقي جواب شافي لسؤااااااااااااااالك

    بالتوفيق باذن الله

    UPPPPPPP
    عادي إسألي خذي راحتك
    7 "
  2. يعني بالله نخلص من الوزاره وقلنا انفرجت
    وجتنا السفاره وصبرنا وتحملنا وقلنا انفرجت
    والحين تجينا الملحقيه؟؟؟؟
    طيب الاحوال يبون خطاب والملحقيه كيف ترسل الخطاب حسبي الله عليهم مافي تعاون من الجهات الحكوميه ابدا
    ولا يكون بعد البرنت لازم انجليزي وعربي ؟؟

    يا صبر ايووووب على هالبعثه كنت متوقعه اصدرا القرار وامر اركاب ومع السلامه وانتهت المعاناه بسلام
    طلع بااااقي المشوار طووويل

    الله يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel_h
    اخوي كيف ممكن الواحد يجيب برنت؟؟
    زوجي لما راح قالو له لازم خطاب من الملحقيه عشان نعطيك برنت !!
    لازم التعقيد في كل شي.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamoo
    يعني بالله نخلص من الوزاره وقلنا انفرجت
    وجتنا السفاره وصبرنا وتحملنا وقلنا انفرجت
    والحين تجينا الملحقيه؟؟؟؟
    طيب الاحوال يبون خطاب والملحقيه كيف ترسل الخطاب حسبي الله عليهم مافي تعاون من الجهات الحكوميه ابدا
    ولا يكون بعد البرنت لازم انجليزي وعربي ؟؟

    يا صبر ايووووب على هالبعثه كنت متوقعه اصدرا القرار وامر اركاب ومع السلامه وانتهت المعاناه بسلام
    طلع بااااقي المشوار طووويل

    الله يعين

    الحل هو الوااااااااااااااااااااسطة بعد الله
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.