الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ترغب سعودين معك في الجامعه او الولايه

هل ترغب سعودين معك في الجامعه او الولايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي رغبتك انت هل تريد ان يكون معك سعودين...............؟

المصوتون
148. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أرغب ان يكونوا معي في الولايه والجامعـــــــــه

52 35.14%
  • أرغب ان يكونوا معي في الولايه أو مدينه فقـــط

48 32.43%
  • أرغب ان يكونوا معي في الجامعه فقــــــــــــــط

7 4.73%
  • لا أرغـــــــب ان يكون معي احــــــــــــــــــــــــد

32 21.62%
  • لاأعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرف

9 6.08%
  1. مرحبا ... استطلاع مميز
    في الولايه >>> اكيد بشوف سعوديين...
    في المدينة >>>ما يخالف وجودهم...
    في المعهد>>> زوتها يا سعودي ...
    في الكلاس براااااااااا >>> تمزح
    الخلاصة : سعودية وحدهـ تؤدي الغرض نتعرف على بعض ولا زاد هم الغربة نسلي بعض... لكن وجود سعوديون في الكلاس شي حلو ومو حلو في نفس الوقت ...
    وعلى قول الاخت اللي قبلي مافي زي السعودي >>> اصحاب فزعات حتى هم افضل الخلجيين
    بس ما اقول غير ربي يهديهم .. بالتوفيق
    7 "
  2. يا أهلا وسهلا ,, وجهة نظري ممكن تكون جارحة للبعض ,, أحب ان اطرح رأيي بأنه يعتمد على الطلبة الموجودين في المدينة او الولاية او الجامعة..
    شخصيا أواجه صعوبات مع السعوديين والشكوى لرب العالمين ,, والشخص المفروض يستفيد من الدراسة بالخارج او برنامج الابتعاث الخارجي وذلك بدراسة و تعلم وتبادل الثقافات بكل صدر رحب مهما كانت اجتماعية او سياسية او دينية واحترام حقوق الغير البشرية و احترام حرية الرأي ,, لكن أغلب العينات تجعلك تتمنى يكون مافي سعوديين معاك و الكلام موجه لأصحاب التفكير العصر الحجري و المتعصبين فكريا و اجتماعيا وثقافيا ,, أصحاب الحرام والحرام و النفوس الأنانية و الغطرسة او التحرش ضد اخوانهم و أخواتهم سعوديين كانو او غيرهم او حتى نقل سمعة غير ملائمة عن بلاد الحرمين و شعبها ..

والسلام ختام
    7 "
  3. كنت خايفه من هالسؤال هههههه
    الواحد تصيرله مواقف تجيه بعدها ردة فعل سلبيه .. وماعاد يبي يعرف احد
    صارت مشاكل لي وانا مالي شغل فيها , واحياناً توصل انه تشويه سمعه
    وانا في حالي - المشكله لا جاك الكلام من ناس تعرفهم ويعرفونك - فعشان كذا صارت لي ردة فعل سلبيه تجاههم
    وبس تذكير للموجودين
    ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏(‏المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ..))
    لانه مو سهله تسوي للناس مشاكل وتشويه سمعه .
    بس وهذا السبب
    وانا ادري انه في ناس تنحط عالجرح يبرى بس ماحصل لي مؤخراً سبب ردة الفعل هذي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    مرحبا ... استطلاع مميز
    في الولايه >>> اكيد بشوف سعوديين...
    في المدينة >>>ما يخالف وجودهم...
    في المعهد>>> زوتها يا سعودي ...
    في الكلاس براااااااااا >>> تمزح
    الخلاصة : سعودية وحدهـ تؤدي الغرض نتعرف على بعض ولا زاد هم الغربة نسلي بعض... لكن وجود سعوديون في الكلاس شي حلو ومو حلو في نفس الوقت ...
    وعلى قول الاخت اللي قبلي مافي زي السعودي >>> اصحاب فزعات حتى هم افضل الخلجيين
    بس ما اقول غير ربي يهديهم .. بالتوفيق

تسلملي والله ويعطيك العافيه على مرور
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gee-2020
    يا أهلا وسهلا ,, وجهة نظري ممكن تكون جارحة للبعض ,, أحب ان اطرح رأيي بأنه يعتمد على الطلبة الموجودين في المدينة او الولاية او الجامعة..
    شخصيا أواجه صعوبات مع السعوديين والشكوى لرب العالمين ,, والشخص المفروض يستفيد من الدراسة بالخارج او برنامج الابتعاث الخارجي وذلك بدراسة و تعلم وتبادل الثقافات بكل صدر رحب مهما كانت اجتماعية او سياسية او دينية واحترام حقوق الغير البشرية و احترام حرية الرأي ,, لكن أغلب العينات تجعلك تتمنى يكون مافي سعوديين معاك و الكلام موجه لأصحاب التفكير العصر الحجري و المتعصبين فكريا و اجتماعيا وثقافيا ,, أصحاب الحرام والحرام و النفوس الأنانية و الغطرسة او التحرش ضد اخوانهم و أخواتهم سعوديين كانو او غيرهم او حتى نقل سمعة غير ملائمة عن بلاد الحرمين و شعبها ..

والسلام ختام
    والله كل واحد على حسب بيئته وعلى حسب تعليمة حمد الله مو كل سعودين سيئين ولا كل السعودين جيدين

وانت على حسب رغبتك في الشخص بعض ناس تبي منه مصلحه وهو يبي منك مصلحة ومافيها شئ

وبنسبه للسمعه اي واحد خارج المملكة من اول مايختم على جوازه خارج السعوديه فان يرسم انه راح يكون من ناااس !!!!!! حتى ان بعض العائلات ماتزوج الي يسافر كثير

لذا الفكر راجع لشخص نفسه وكلام الناس ينداس ماهم السحب نبح الكلاب

ومشكور على مرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ella
    كنت خايفه من هالسؤال هههههه
    وانا في حالي - المشكله لا جاك الكلام من ناس تعرفهم ويعرفونك - فعشان كذا صارت لي ردة فعل سلبيه تجاههم
    وبس تذكير للموجودين
    ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏(‏المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ..))
    بس وهذا السبب

اكيد يعطيك العافيه على ردك الجميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ella
    كنت خايفه من هالسؤال هههههه
    وبس تذكير للموجودين
    بس وهذا السبب

الصراحه سمعت من الكلام هذا كثير أن عيالنا الله يجزاهم خير قدام البنت خدامات و لو تطلب عيونه عطاها ومن وراها استلمها

هذي فيها ومافيها شخصياً مدري عن صحة هالكلام افتراضاً انو صحيح كان الأولى لو شاف عليها خطا يوجهها بدال مايشوه

سمعتها ويتذكر ان الدنيا دوراه وماهي مضمونه لأحد هذا بالنسبة لمداخلة الأخت ومالك خيتو الا تقولين حسبي الله على من

ظلمني وربي مارح يترك أحد صدقيني .. وطبعاً هذا مو شي عام ان شاء الله انهم قلة لأن الطيب هو اللي سايد بالسعوديين

وبالناس كلها الله يهدي شبابنا وبناتنا يارب.. بالنسبة للموضوع أرغب بالمدينة وأرغب بالجامعه بس بنفس الكلاس لا أرغب

بس أحتمال أغير رأيي وأرغب ههههههههههههههه ..

تحياتي
    7 "
  6. يازين السعوديين بكل مكان

حتى لو في بعضهم ثقيل طينه وأول ما طب امريكا تغير 180 درجه

بس يظلووون ابناء البلد ومالي غنى عنهم

ومن هالناحيه اأيدهم معي بالولايه والمدينه والمعهد

وعلى فكره كنت ضد هذا الشي قبل اجي بس تغيرت نظرتي يوم شفتهم وشفت فزعتهم بعيني

الله يخلينا لبعض
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    الصراحه سمعت من الكلام هذا كثير أن عيالنا الله يجزاهم خير قدام البنت خدامات و لو تطلب عيونه عطاها ومن وراها استلمها

هذي فيها ومافيها شخصياً مدري عن صحة هالكلام افتراضاً انو صحيح كان الأولى لو شاف عليها خطا يوجهها بدال مايشوه

سمعتها ويتذكر ان الدنيا دوراه وماهي مضمونه لأحد هذا بالنسبة لمداخلة الأخت ومالك خيتو الا تقولين حسبي الله على من

ظلمني وربي مارح يترك أحد صدقيني .. وطبعاً هذا مو شي عام ان شاء الله انهم قلة لأن الطيب هو اللي سايد بالسعوديين

وبالناس كلها الله يهدي شبابنا وبناتنا يارب.. بالنسبة للموضوع أرغب بالمدينة وأرغب بالجامعه بس بنفس الكلاس لا أرغب

بس أحتمال أغير رأيي وأرغب ههههههههههههههه ..

تحياتي
    ههههههه سمعت نفس كلامك بس مدري ..
    اللي اتكلم عنهم بنات ,, كلهم بنات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ella
    ههههههه سمعت نفس كلامك بس مدري ..
    اللي اتكلم عنهم بنات ,, كلهم بنات
    طيب ألي عنده بالمعهد سعوديتين مفرعات وما تفرقين بينهم وبين الأمريكيات مالي حق أحش فيها ولا كيف

المهم الله يستر على بناتنا وعيالنا والله يسهل أمورهم في رحلتهم الدراسية لكن بخصوص الموضوع أنا مع ومع ومع وجود السعودي يالبى الشهب كلهم خخخخخ بس إلا بحاجتين ألي هي بالكلاس زي ما ذكر الحق وبالسكن ما أبي اشوف خشته في هالمكانيين طبعاً مهوب مشكلة فيهم لا المقصد كله علشان الدراسة واللغه واستكشاف الثقافات الآخرى يعني أذا معي بالمعهد ومعي بالسكن أجلس بدريتي أصرف لي طبعاٌ بالمدينه ألي انا فيها موجود فيها سعوديين بنسب قليله جداً بس أتفقنا أنا نتقابل يوم كل أسبوع ودنا بأكثر من يوم لكن المصلحه العامه فوق كل شي .

أنا طبعاً قبل ما اسافر كنت أقول مابي سعوديين لكن يوم جيت هينا حسيت أني ماقدر استغني عنهم تجيني حالات ودي اسولف مع سعودي تبادل الحديث مع السعودي له نكهه خاصه (صورة قلب)
    7 "
  9. تحيه طيبه ..
    أنا مع وجود السعوديين معي بنفس المدينه وبالجامعه بعد
    لأنو بجد يخففون هم الغربه ..يكفي هم الدراسه..
    حنا نجتمع أسبوعيا وهذا شي حلو مايؤثر على دراستنا وبالنسبه للمعهد نستفيد من بعض في أشياء كثيره في الدراسه نتبادل النصائح والخبرات .. وأخواتي اللي هنا خففوا علي أشياء كثيره ووقفوا معي مواقف لا يمكن انساها
    اما بالنسبه للكلاس حلو أنو يكون معك سعودي .. خصوصا لما نتكلم عن أي معلومه عن الإسلام , السعوديه والمجتمع ندعم بعض وتوصل الفكره صحيحه تماما .. وكذا موقف صار معي والحمدلله أخواني ساعدوني بتوصيل الفكره وكنت سعيده جدا" بوجودهم معي .
    الله لا يحرمني من أخواتي اللي هنا وويوفقهم بدراستهم وكل السعوديين هنا وبكل مكان ويرجعهم لأهلهم سالميين يارب
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.