الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ترغب سعودين معك في الجامعه او الولايه

هل ترغب سعودين معك في الجامعه او الولايه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي رغبتك انت هل تريد ان يكون معك سعودين...............؟

المصوتون
148. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أرغب ان يكونوا معي في الولايه والجامعـــــــــه

    52 35.14%
  • أرغب ان يكونوا معي في الولايه أو مدينه فقـــط

    48 32.43%
  • أرغب ان يكونوا معي في الجامعه فقــــــــــــــط

    7 4.73%
  • لا أرغـــــــب ان يكون معي احــــــــــــــــــــــــد

    32 21.62%
  • لاأعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرف

    9 6.08%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    أن شاء الله ...
    برغم من أني على علم بنصائحك القيمة والتي كانت في قوالب قاسية ... ولكني تقبلتها بصدر رحب ... فنحن لا نريد أن نكون نسخ مطابقة من بعضنا البعض ولكن علينا أن نتقبل الطرف الآخر حتى وأن كنا على اوتار مختلفة ... اختلافنا أو تلاقينا فتبقى هي وجهات نظر قد تتغير مع مرور الزمن لاننا لازلنا نتحرك ولازال العقل يستقبل ويرسل فالتحديثات ما زالت مستمرة ...
    .... فالاستطلاع المميز ما هو الا اراء مختلفة تثري الموضوع ولا تلغي الاراء بعضها البعض ...
    شكرا اختي لتقبلك وهذا ان دل يدل على ثقافتك وأخلاقك العالية

    وانا اتأسف اذا كان كلامي قاسي اوفيه شي من هذا القبيل

    واسجل اعجابي بكتابتك
    7 "
  2. انت قل لي وش نوع هالسعوديين وأنا أعلمك أنا أبيهم والا لا

    بعض الشباب تحطهم على الجرح يبرا ,, يعينونك على دينك ودنياك .. وتلقاهم وقت اللزوم .
    أما بعضهم ودك انك تجمعهم وتحمسهم مثل القهوه وتحطهم في دله مصدية وتنطلها في محرقه .

    الله يرزقنا واياكم خوّة الناس اللي يكنون لنا عون في ديننا ودنيانا

    وعموما ً تم التصويت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره
    تم التصويت

    لا ارغب ان يكون معي سعوديين ابداااااااااااااااااااااااااا

    ياقهري مدينتي مليااااااااااااااااااااااانه سعوديين اخ يالقهررررررر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    تم التصويت




    مروري
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stlfoolish
    انا صراحه ماتفرق معاي لانه بنهايه مالي الا نفسي



    يعطييييييييييييككم العافيه على مرور
    7 "
  4. والله انا من الناس الي يقولون مع السعودين وين ما رحنا

    اذا مو في الجامعه اقلها في المدينه ..

    في الويكند .. ( بلوت ومسااير وروحه وجيه .. وتخففيف هم الغربه شوي )

    الموضوع مميز وتشكر عليه

    بالتوفيق على الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    والله انا من الناس الي يقولون مع السعودين وين ما رحنا

    اذا مو في الجامعه اقلها في المدينه ..

    في الويكند .. ( بلوت ومسااير وروحه وجيه .. وتخففيف هم الغربه شوي )

    الموضوع مميز وتشكر عليه

    بالتوفيق على الجميع

    والله صادق يبلنا اربعه حلاتها كذا
    7 "
  6. المثل يقول

    الغربة مرة

    والعزوة حلوة

    على الاقل الواحد يحس انه في ناس من دمه ولحمه ينشد فيهم الظهر وقت هالله هالله .. وفي الكلاس احس بالعكس واحد او وحدة يكفي فققققققققققط .. يساعدك في انه يوصل معلومة انت مو عارف توصلها ..بس تتكلمو بالانجلش

    وبرضو الواحد لازم يطبق المقولة الشهيرة ( لا تكن صلبا فتكسر ... ولا لينا فتعصصصصصصصصصصصصصصصصر)


    تحياتي
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.