الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني بليز ..

مساعدة ساعدوني بليز ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ولكن..
    مبتعثة ولكن..

مبتعث جديد New Member

مبتعثة ولكن.. الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ولكن.. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة معهد
    • معهد
    • رياضيات
    • أنثى
    • فلادلفيا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 5th, 2010, 05:31 PM

السلام عليكم
    ساعدوني ياجماعه انا اليوم كان موعدي للمقابله وانا مبتعثه على الجامعه لاني موظفه طلبوا مني رقم البعثه وهالشي مو عندي وش العمل ..
    وكمان اخوي رفضوه هل يقدر يقدم موعد جديد من اليوم والا ينتظر وهل لازم يقدم في نفس المكان والا لا؟؟
    تكفووووون ردوا علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    اخوك يقدر يقدم من اي قنصليه عادي ...

بس رقم البعثه ( هادا يمكن يقصدوا احنا رقم الطلب حق طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين ) بس انتي ع حساب الجامعه
    تسلمين اختي
    بس انا مو عارفه الحين هم طلبوا مني هالورقه وطلبوا تجديد القبول حق المعهد لانه منتهي وقال ارسليها مع الجواز طيب اذا ماعرفت رقم البعثه وش العمل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    ^^^
    اعطيعم صورة الضمان المالي انه الجامعة مبتعثتكي وراح تتكفل بمصاريفك و صورة من ورقة الاعادة

الله يوفقك
    طيب معليش بس كيف اعرف انه قبلوا اوراقي مع الجواز لانه قالوا لي ارسليها فيدكس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    انتي ارسليلهم الجواز وبعد 3 اسابيع لو ما جاتك الفيزا تابعيهم بالايميل وهمة رح يقولولك لو انرفضتي لا سمح الله لا سمح الله

تقدري من موقع فيدكس تشيكي برقم البولبيصة وتشوفي خط سير الشحنة حقتك وتعرفي فينها
    يالله اقعد على اعصابي كل هالفتره الله المستعان
    مشكورين يعطيكم العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.