الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعضاءنا الكررام تفضلوا لوسمحتم,,,,

اعضاءنا الكررام تفضلوا لوسمحتم,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المدينه
    المدينه

مبتعث مستجد Freshman Member

المدينه الولايات المتحدة الأمريكية

المدينه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • //
    • ذكر
    • je, كالفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 6th, 2010, 01:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
    صباح\مساء الخير لاعضاء وزوار المنتدى الراائع

شوفوا انا اليوم بكتبلكم دا الكلاااام والغرض منة هو اننا نبغى كل عضو فدا المنتدى وبالتحديد طلاب امريكاااا ......بكيفي انا ابغا كدا....
    المهم انة يقولنا من هوالعضو المفضل والمبدع في وجهة نظرة وبالنسبة له من حيث ابدعة وطرحة وردودة وكل شي وفي النهاية حنشوف من هم الاعضاء المتميزين ومن لهم بصمة في هذا المنتدى العامرواضافوا الشي الكثير لة...ادري بتقولوا مافي هدايا ؟؟؟؟لا طبعا مافي هدايا بس يكفي انهم وقتها حيعرفوا اننا مقدرين كل مايفعلوة من اجلناواننا لم ننسى من كان لهم الفضل في هذا المنتدى المتميز......
    يالله شدوا همتكم وعلى فكره تقدروا تختار اكثر من شخص ... اكيد فاهمين عليه

لايكون تقولو هذا بزر ومالة الا كذا مشاركة وكاتب خررابيط لالا ترا انا متابع دائم لكم وعارف كل عضو وااسلوبة وكل شي وربي متابعكم بس مشغول بدراستي ^^^^اخوكم دافوووورتحملوة
    حتى اني حقولكم اعضائي المفضلين بس بشررط اذا شفت ردودكم وحماسكم

نشوفكم على خير
    ويااااحبني لكم....
  2. السلام عليكم ورحمته وبركاته في الاول أنا عضو جديد بس السراحة المنتدى الواحد يفتخر به جداً لانه وبصراحة ليحل كثير من المشاكل ويكفي انه الشئ الوحيد الذي تبوح له مشاكلك وغيرها فتجد فيه من يتحسس مشاكلك فانا شخصيا قليل الصبر فعندما اشتركت في هذا المنتدى ابعث لي احد المشتركين القديمين وهو الحلم القادم شوية اسطر لكنها لها تأثير كبير جداً على نفسيتي فانا اشكر المنتدى اولا ثم دالك العضو وأريد المزيد من النصائح مايخص اللغة في امريكا وشكرا واستميحك عذرا لأنك باتفتكر أني لم افهم ما قلت لكن أنا فهمت ماقلت وانت مميز لكتاباتك وهذه ليست من باب المجاملة والله من ورئ القصد
    7 "
  3. مشكور المدينه على موضوعك ونتمنى التفاعل

بصراحة اللي عجبتني مواضيعهم ويتفاعلوا مع الاعضاء

ريم المدينة لأنها سوت تجمع فالولايات الغربية وعرفتنا على الناس الموجودين فالمعهد والمدينة

الحق كتاباته مميزه

احمد خياط جزاه الله خير على الموضوع اللي نزله

يا لله الخيره موضوعه مسلي ومفيد

هدول اللي فبالي واذا جا اجد فبالي دخلت وكتبت ^_^
    7 "
  4. أمممممممممم الفكره حلوه بس صعب التحديد كلهم فيهم الخير والبركة من غير مجاملة ..

يعني ماشاء الله تبارك الله لو أبي أحدد بحتار هذي الحقيقه .. وبالنسبة لك خيو بالعكس ماهي بعدد المشاركات

أحسبها بالكيف مو بالكم .. الصراحه أحترت بس دعني أروق و أفكر حلوه دعني إن دلت على شي فإنما

تدل على أني متميزه هههههههه .. والله كثير اللي في بالي وخايفه أنسى أحد بس بذكر بعض الأسماء

إذا تذكرت أحد الدفعه الثانية , طبعاً أنا مارح أعتمد على عدد المشاركات ..

بسم الله نبدأ >>>>>>>>>>>>>>

F A B R E G A S - ahkhayyat - alhaime - zara

الحق - قررت أسافر - غصون الذهب - درر - ريم المدينه - دكتورة طموحة - شفايف - غيمة عطر

ماشاء الله كلهم متميزين ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.