الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعضاءنا الكررام تفضلوا لوسمحتم,,,,

اعضاءنا الكررام تفضلوا لوسمحتم,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه
    هلا والله وغلا بالطيبين
    والله طلعتوا كفوووووووووووووووووووووا
    الله يزيدكم
    وهلا دكتورتنا وربي انه شرف ليا انا اقرا الرد ومومستودع والله يشرفني مشاركتك لي فموضوعي والاضافة علية خصوصا من دكتورة مميزة مثلك وانا موافق ومن دون ماتشاوري اعتبري الموضوع لك وخوذي راحتك حتى لوتبينة حلالك "
    وجد شاكر لك لان اضافتك سوف تدعم موضوعي اكتر وفكره حلوة ومميزة من تميزك.^^^ لووووول يافرحتي مومصدق
    ومثل ماقالت الدكتورة بامكانكم اختيار عضوكم وشكر كل من ترونه يستحق الشكر من هذا المنبرالذي صنعتة الدكتورة طموحة المبدعة)
    زارتنا البركة والله

والله نورتوا ياهلا بس ها لاتخلونها عليها زورزنا مرة ثانية وكثروا الجيات وجيبوا الي تحبون ويعزون عليكم,

وشاكر مروركم كلكم
    تدرون لية فرحان لان كل الي المتميزين مرو على موضوعي
    وياحبني لكم

والف شكر مرة اخرى
    شكرا اخي الكريم وهذا شرف ليا انا ايضا
    وفقك الله اينما كنت

مروري
    7 "
  2. وعليكم السلآمه ورحمة الله وبركاته ..

صبآح / مسآء النور ..

آخوي آولا آشكرك على طرحك ..

ثآنيآ .. من الصعب تحديد اسم معين .. بسبب ان كل شخص سجل بفتره من الوقت .. فرضآ اول مآسجلت مرت علي اسمآء كثيره لايسعني ذكرهآ .. والان قليييييل تجدهم ..

وفيه اعضاء ليسوآ بالجدد لكن لم اكن استفد منهم اما الان ومع مرور الوقت استفدت من طرحهم الكثير الكثير .. وكذلك لايسعني ذكرهم ..

ولكن سوف ادعو لهم من قلب ان الله يوفقهم اينما كانوا ويسدد خطآهم اينما حلوآ ويكفيهم شر كل من فيه شر ويكون لهم عون ..

وفي النهآيه لا يسعني الا شكرك مجددآ على طرحك ..

موفقين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    الإخوة الكرام والأخوات الكريمات
    شكراً لكم على حسن ظنكم بي
    وأسأل الله أن أكون أهلاً لثقتكم بي

وإذا جاز لي أن أدلي بدلوي مع هذه الدلاء، فأقول:
    أنا إنسان ضعيف مسكين فقير إلى عفو ربه
    والمنتدى فيه عشرات المبدعين الذين يفوقونني كتابة وإخلاصاً وإرشاداً
    لكن الأعضاء أحسنوا بي الظن

أما من أرشح
    فأعضاء هذا المنتدى العامر قد عودوا الجميع على إبداعهم
    لذلك يحتار كل صاحب رأي قبل الترشيح
    ولكن ألا توافقونني بأن صاحب الموضوع قد تميز بهذا الطرح؟!
    كل الشكر والتقدير لصاحب الموضوع

من المؤكد أخي أنك تستاهل هذي الثقه ..

و بالنسبة لتميز صاحب الموضوع بهذا الطرح فأنا أوافقك الرأي

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    طبعاً اول واحد هو alhaime مسكين تعب وهو يجاوب على اسئلتي خخخخخ

وكمان صحبتي وحليفتي zara

ومياو مياو °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°

والاخت شفايف مميزة كل ما اشوف اسمها افتكر نموذج DS-160 خخخخخ

FABREGAS برضو كل ما اشوف اسمه افتكر قسم التاشيرات والفيز

سفيرة السعودية

Prestige10

الـــــــحــــــــق

ومين كماااااااااااااااااااااااااااان ممممممممم

ايوااااااااااااااا انا
    sweet-amoon
    ههههههه لا امزح

اي عضو ما كتبت اسمه يسامحني ما شاء الله الاعضاء كثر بس اول ما افتكر احد طواااااااالي اسجل اسمه او كي ^_^
    اعتذر لاني لم أذكر العضو المبدع الحق
    تستحق كل الشكر والتقدير على ما تقدمه للمبتعثين
    جعلها الله في ميزان حسناتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    اعتذر عن عدم ذكر العضو المبدع الحق

تستحق كل الشكر والتقدير على ما تقدمه للمبتعثين
    جعلها الله في ميزان حسناتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    العضو المميز والمبدع

الـحــق

أختي الغالية التي دائماً ما تشرفني بالمرور على موضوعاتي
    شكراً لك على هذا الكلام الرائع الجميل
    وإن أي إنسان ليسعد بكلماتك هذه
    ويتمني أن يكون عند حسن ظنك به
    وشرف لي أن انضم مع قائمة جهابذة هذا المنتدى العامر
    وإن كنت لست منهم، ولكن شعاري بيت الشافعي:
    أحب الصالحين ولست منهم...لعلي أن أنال بهم شفاعة
    أكرر شكري وتقديري لأختي الغالية على هذا الترشيح
    والقادم -بإذن الله- يمتع مقلتيك ويسر ناظريك
    ودمتِ وفيةً مسددةً
    7 "
  6. مرحبا ... "موضوع راااااااااااااااائع"
    أولا احب أن اشكر كل اعضاء منتدى مبتعث فكل من سأل وكل من اجاب وكل من طرح موضوع عاصره في بلد الابتعاث واشركنا معه في الفائدهـ اشكركم جميعا من كل اعماق قلبي ...
    ولابد من ذكر اسم من له ذكرى جميله فهو من باب حفظ المعروف...
    الاخ تركي والاخ العيدان فقد كان لهما بعد الله في حل ما استصعب علي مع الوزارة واطمئنان القلب قبل الترشيح وبعدهـ فلهما جزيل الشكر والعرفان ...
    الاخ الحق كانت لنصائحك القيمة أثرا بالغا في ترتيب الاولويات وأخذ الحيطة من جميع الجوانب وكذالك في رفع المعنويات لك نصيب الاسد لانك قد خصصت من وقتك الكثير لتساعد المبتعثين برغم من ضيق وقتك حيث أنك في أرض الحدث ولديك من المشاغل ما يشغلك ولكن حرصت على العون والمساعدهـ فـ اسأل الله أن يعينك ويحفظك ويرزقك ما تتمنى ...

المهندس رائد>> تستاهل كل خير يا باشا الله ينور طريقك ويوفقك يا مهندس...
    جاينك يا اوباما>> الله يحميك ويسر أمورك وشكلك من يوم وصلت أمريكا وقابلت (....) نسيت المنتدى ما ألومك ههههههههههه...
    نار المستحيل >> الله يسعدك على ردودك النيرهـ ومساعدتك للآخرين دمتي في حفظ المولى
    شفايف >> يوووووو وش أقول لك طبعا أنا عندي لكل عدة القاب منها رائدهـ السفارة الامريكية وصاحبة النفس الطويل هههه >> الله يرزقك من حيث لا تحتسبي ...
    صدى الغربة >> استفدت منك كثيرا يا حلوة واتمنى من الله أن يحميك وينور عليك ويرزقك الصحبة الصالحة افتقدناك في سيدات العالم....
    دندوون >>يعطيك العافية يا خبير المختبرات أستفدنا منك كثيرا فاليرزقك المولى من الخير حتى ترضى ...
    EngBandar>> الله يجزيك الجنة ووالديك أنت رمز للاعضاء العقلاء دائما مواضيعك رائعة الله ينور طريقك ويسر أمورك ...
    تالدة >>أقل ما أقوله عنك أنك رائعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى واسأل الله أن يرزقك الفردوس ...
    ولا انسى صديقاتي أميرة الثلج , بنت الملحقية , تونه , ام الحلو>> ههههههه اكيد ما عرفتوا نفسكم صح يالله فكوا الشفرات من بتكونوا؟؟؟؟؟
    .... والشكر لك يا صاحب الموضوع ....
    7 "
  7. الحــق : مميز في طروحه واسلوبه المشوق والاكثر من رائع

الهايم : الراحه في الردود والبساطه في الطرح والاخلاق الطيبه

FOoFOo : الاسلوب المرح والداعوي عندها بالكووووووم الله يجزاها خير

sweet amoon : نموذج رائع للشخصية الي تحب تعرف صغيره وكبيره

شفايف : مجهود جبار في مساعده المبتعثين وهذا واضح من مواضيعها .. ( بس خربت ماعاد تسوي شي )

zara.. : اسلوب راقي ومواضيع هادفه

brovdj : انتقاء مواضيع لها صدى كبير .. مع ان موضوعه مايجي اكثر من سطر

هذول الي في بالي .. اعتذر لو نسيت احد

ووالشكر موصول لصاحب الموضوع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    مرحبا ... "موضوع راااااااااااااااائع"
    أولا احب أن اشكر كل اعضاء منتدى مبتعث فكل من سأل وكل من اجاب وكل من طرح موضوع عاصره في بلد الابتعاث واشركنا معه في الفائدهـ اشكركم جميعا من كل اعماق قلبي ...
    ولابد من ذكر اسم من له ذكرى جميله فهو من باب حفظ المعروف...
    الاخ تركي والاخ العيدان فقد كان لهما بعد الله في حل ما استصعب علي مع الوزارة واطمئنان القلب قبل الترشيح وبعدهـ فلهما جزيل الشكر والعرفان ...
    الاخ الحق كانت لنصائحك القيمة أثرا بالغا في ترتيب الاولويات وأخذ الحيطة من جميع الجوانب وكذالك في رفع المعنويات لك نصيب الاسد لانك قد خصصت من وقتك الكثير لتساعد المبتعثين برغم من ضيق وقتك حيث أنك في أرض الحدث ولديك من المشاغل ما يشغلك ولكن حرصت على العون والمساعدهـ فـ اسأل الله أن يعينك ويحفظك ويرزقك ما تتمنى ...

المهندس رائد>> تستاهل كل خير يا باشا الله ينور طريقك ويوفقك يا مهندس...
    جاينك يا اوباما>> الله يحميك ويسر أمورك وشكلك من يوم وصلت أمريكا وقابلت (....) نسيت المنتدى ما ألومك ههههههههههه...
    نار المستحيل >> الله يسعدك على ردودك النيرهـ ومساعدتك للآخرين دمتي في حفظ المولى
    شفايف >> يوووووو وش أقول لك طبعا أنا عندي لكل عدة القاب منها رائدهـ السفارة الامريكية وصاحبة النفس الطويل هههه >> الله يرزقك من حيث لا تحتسبي ...
    صدى الغربة >> استفدت منك كثيرا يا حلوة واتمنى من الله أن يحميك وينور عليك ويرزقك الصحبة الصالحة افتقدناك في سيدات العالم....
    دندوون >>يعطيك العافية يا خبير المختبرات أستفدنا منك كثيرا فاليرزقك المولى من الخير حتى ترضى ...
    EngBandar>> الله يجزيك الجنة ووالديك أنت رمز للاعضاء العقلاء دائما مواضيعك رائعة الله ينور طريقك ويسر أمورك ...
    تالدة >>أقل ما أقوله عنك أنك رائعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى واسأل الله أن يرزقك الفردوس ...
    ولا انسى صديقاتي أميرة الثلج , بنت الملحقية , تونه , ام الحلو>> ههههههه اكيد ما عرفتوا نفسكم صح يالله فكوا الشفرات من بتكونوا؟؟؟؟؟
    .... والشكر لك يا صاحب الموضوع ....

فعلا بعد الكلام هذا مافي ابد

خاصه الاخت شفايف ماقصرت ابد وفعلا صاحبه مجهود كبير

كثر الله من امثالها

وكل اعضاء مبتعث فعلا متميزين ولهم بصمه واضحه بارك الله فيهم جميعا
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.