الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضع معاليق الملابس في المطاااار..

وضع معاليق الملابس في المطاااار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي..
    مشكوووره ع الرد ياعمري..
    ولكن المشكله مو في رميهاااا ..المشكله انهم يعطلونك في التفتيش..وكذلك اني ذكرت في اول الموضوع اني اكره الحوسه فتخيلي لما يفكون كل معلاق من لبسه كيف رح تكون الحوسه ..والهدف الاساسي هو تسهيل عملية الترتيب علي..

ليه انتي خلي الملابس بدون معاليق
    وخلي المعاليق لوحدها

همسه:
    ملاقيف ملاعيق
    ملاعق ملاقف
    ملاعيق ملاقيف
    ملاعق معالق
    7 "
  2. ^^
    خخخخ موب صاحي

مساء الصباح يا اخــت ميمي ..

يقولون كلمه مدري ترفع قدري

بس حبيت اطمنك انو كل شئ الان سهـلآت .. انا كنت جاي بعد محاوله النيجيري اللي كان بيفجر المطار او الطيآره بيومين .. وبرغم انهم مشددين بس كل شئ سهـلات .. وطوّلي بـآلك ,,

الله يسهل عليك .. ولآزم الوآحد يذكر الله فـي كـل وقـت

بالتوفيق ^_*
    7 "
  3. طيب ليش الزحمه ؟؟ أقووول اللي يبي يسهلها على نفسه مافي أسهل منها أتركوا الأمور على الله وريحوا أنفسكم

بس اللي يبي يعقدها بتتعقد معه << شوفوا من يتكلم بس أكبر موسوسه على مستوى السعودية

لا بس جد وقفت على المعاليق صراحه تذكرت بسطة مانع ودواس مسابيح وخواتم خواتم ومسابيح

ههههههههههههههههههههههههه لا أحد يزعل مني أمزح أمزح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    طيب ليش الزحمه ؟؟ أقووول اللي يبي يسهلها على نفسه مافي أسهل منها أتركوا الأمور على الله وريحوا أنفسكم

بس اللي يبي يعقدها بتتعقد معه << شوفوا من يتكلم بس أكبر موسوسه على مستوى السعودية

لا بس جد وقفت على المعاليق صراحه تذكرت بسطة مانع ودواس مسابيح وخواتم خواتم ومسابيح

يسعدني مرورك ..وتعليقك الجميل والاجمل النكته المطروحه..
    ولكن ذكرتي ان الشخص الموسوس يعقد الامور..
    فالصح ان يطلق حرص بدل تعقيد..والشخص الحريص تكون الامور الصغيره مثل الكبيره..
    ولو قرتي بدايت الموضوع لوجدتي تعليقي يرسل رساله بالمامي عن جميع الستفسارات تقريبآ ..فحبذا لو يرسل الشخص
    الاستفسار حول الامر اذي يهمه حتى وان كان صغير..

فاعجبني رد الاخ ceresty
    وتعليقه بعدم معرفته وبذكررر الله..

وداااام الجميع بوووود..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي..
    ولو قرتي بدايت الموضوع لوجدتي تعليقي يرسل رساله بالمامي عن جميع الستفسارات تقريبآ ..فحبذا لو يرسل الشخص

فاعجبني رد الاخ ceresty

وداااام الجميع بوووود..
    عزيزتي أنا ذكرت أني أكبر موسوسه من سبيل المزح بمعنى أن الحرص الزايد قد يؤدي إلى وسوسة

ولم أذكر أن كل حريص هو موسوس في فررق واضح و أنا من أشد الناس حرصاً.. الشي الثاني أنا أتكلم

بشكل تلقائي على طبيعتي جداً لأني نادر أحسب لكل كلمة حساب ومعتبرتكم إخوان و أخوات

عموماً كلامي كان كله مزززح لأن الواضح عليك متأزمه من موضوع المعاليق

لكن الواضح أنه ضايقك ردي عشان كذا أنا أعتذررر وبشده كان القصد أنه أهون عليك ..

آسفـــــــــــــــــــــه ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي..

فاعجبني رد الاخ ceresty

وداااام الجميع بوووود..

سلامات

ليه مااعجبتك الردود

طيب أيش رأيك أن رد فوفو قريته أكثر من مرة

طيب ليش الزحمه ؟؟ أقووول اللي يبي يسهلها على نفسه مافي أسهل منها أتركوا الأمور على الله وريحوا أنفسكم

كلامها عين الصواب يعني توكلوا على الله

هي هنا تقول إنها أكبر موسوسة وأنها تعقد الأمور

عادي جدا كلامها هنا وحدة تبي تدخل فرفشة وضحكة في الموضوع وتعرفون كيف الناس الأيام ذي صارت ملحوسة ناس تأشيرات وناس قرارات ابتعاث وناس ترتيب شنطة وناس فراق الأهل

وبرضه هنا جالسة توضح لنا وحتى الضحكة طويلة (هههههههههههههههههههههه) وبرضه تبرر وتقول أمزح

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz0kMR1Jt1e
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

عموما لازلت أشكرك ياكاتبة الموضوع على موضوعك

وبرضه لأن فيه احد الردود ذكرني إني آخذ معي كمية في الشنطة بس بأخليها مفصولة عن الملابس وأغلفها

وجزاك الله ألف خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    سلامات

ليه مااعجبتك الردود

طيب أيش رأيك أن رد فوفو قريته أكثر من مرة

كلامها عين الصواب يعني توكلوا على الله

هي هنا تقول إنها أكبر موسوسة وأنها تعقد الأمور

عادي جدا كلامها هنا وحدة تبي تدخل فرفشة وضحكة في الموضوع وتعرفون كيف الناس الأيام ذي صارت ملحوسة ناس تأشيرات وناس قرارات ابتعاث وناس ترتيب شنطة وناس فراق الأهل

وبرضه هنا جالسة توضح لنا وحتى الضحكة طويلة (هههههههههههههههههههههه) وبرضه تبرر وتقول أمزح

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz0kMR1Jt1e
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

عموما لازلت أشكرك ياكاتبة الموضوع على موضوعك

وبرضه لأن فيه احد الردود ذكرني إني آخذ معي كمية في الشنطة بس بأخليها مفصولة عن الملابس وأغلفها

وجزاك الله ألف خير

ألف شكر على التوضيح .. توقعتها من أخ كريم مثلك

شكراً جزيلاً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    عزيزتي أنا ذكرت أني أكبر موسوسه من سبيل المزح بمعنى أن الحرص الزايد قد يؤدي إلى وسوسة

ولم أذكر أن كل حريص هو موسوس في فررق واضح و أنا من أشد الناس حرصاً.. الشي الثاني أنا أتكلم

بشكل تلقائي على طبيعتي جداً لأني نادر أحسب لكل كلمة حساب ومعتبرتكم إخوان و إخوات

عموماً كلامي كان كله مزززح لأن الواضح عليك متأزمه من موضوع المعاليق

لكن الواضح أنه ضايقك ردي عشان كذا أنا أعتذررر وبشده كان القصد أنه أهون عليك ..

آسفـــــــــــــــــــــه ...

وش رأيك إني أول مرة شفت إسمك صار بيني وبينك إختلاف كبيرررررررر في أحد المواضيع

تذكرين الموضوع ولا لا؟؟؟

ولكن من بعدها عرفتك إنك مرحة وعلى طبيعتك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.