الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجاب التقليدي السعودي في أمريكا .! مألوف أم مستنكر .! ( يوجد صورة)

الحجاب التقليدي السعودي في أمريكا .! مألوف أم مستنكر .! ( يوجد صورة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي البحر الفيروزي يمكن انتي مو منتبهه او شي بس هي غطاااء وليس قطاااء ..... !!!!
    ومن ناحية الحجاب , للي طارح او طارحة الموضوع عموما اللون الاسود ينفر الناس ممكن انك تمشي بنفس الحجاب بس باالوان فاتحه , مافي شي نزل ف القران ولا السنة اسموو حجااب اسود يااناس هادي مجرد ثقافات وعادات شعوب احنا اتوارثناها ولحد يقوللي حجاب سعودي ولا مصري , الحجاب ستر واحترام للي لابسته وتقدرو تفهمو الكلمتين دي يعني ايش سواء بنقاب او بكشف الوجه المهم الستر والاحترام للحجاب اللي انا لابستو ..... تقبلوو مروري
    7 "

2. السادة الكرام ، و السيدات الفاضلات ..
    أشكر لكم جزيل الشكر و التقدير على إسهامتكم في هذا الموضوع و إضحاتكم الراقية جداً .
    لكن ثمة تساؤل بسيط ..
    هل هناك نماذج من تلك العباءات تباع في السعودية ؟ و أين أجدها .؟
    لكم فائق الود و التقدير مرة أخرى .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeedsm

السادة الكرام ، و السيدات الفاضلات ..
    أشكر لكم جزيل الشكر و التقدير على إسهامتكم في هذا الموضوع و إضحاتكم الراقية جداً .
    لكن ثمة تساؤل بسيط ..
    هل هناك نماذج من تلك العباءات تباع في السعودية ؟ و أين أجدها .؟
    لكم فائق الود و التقدير مرة أخرى .
    إذا أنت في الرياض فأنا بأنصحك بأسواق طيبة

فيها محلات كثير

والمميز فيها إسمه الشيخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubta3tha
    اختي البحر الفيروزي يمكن انتي مو منتبهه او شي بس هي غطاااء وليس قطاااء ..... !!!!
    ومن ناحية الحجاب , للي طارح او طارحة الموضوع عموما اللون الاسود ينفر الناس ممكن انك تمشي بنفس الحجاب بس باالوان فاتحه , مافي شي نزل ف القران ولا السنة اسموو حجااب اسود يااناس هادي مجرد ثقافات وعادات شعوب احنا اتوارثناها ولحد يقوللي حجاب سعودي ولا مصري , الحجاب ستر واحترام للي لابسته وتقدرو تفهمو الكلمتين دي يعني ايش سواء بنقاب او بكشف الوجه المهم الستر والاحترام للحجاب اللي انا لابستو ..... تقبلوو مروري
    كلام صحيح 100%

اضم صوتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة فجر
    طيب وفي جده اش الاسواق اللي تبيع هذا الحجاب؟؟
    شوفي افضل شيء انك تشتري القماش الي تبغيه والتفصيل الي تبغية وتروحي عندي اي محل عبايات يفصلو لك
    لان العبايات الجاهزة الملونة مررررررررررررررة مو حلوة >>>> انا لسه ما سويت شيء
    7 "
  6. انا اتفق مع الاخت مبتعثة......... وفيه انواع اخرى مثل ما تسمى بالبنجابي (نصف عباية، أو قميص فضفاض ساتر إلى الركبة) وهو مريح جداً وخصوصاً للأخوات المبتعثات .... ويمكن تصميمه وتطريزه بأشكال مختلفة ومتنوعه وبألوان ايضا متنوعه

ملاحظة : لا انصح باللون الاسود فهو لون يلفت النظر كثيراً....
    تحياتي
    7 "
  7. [QUOTE=halah;1803835]السلام عليكم ..

بوجهة نظري المتواضعة رأيت الشعب الامريكي يشمئز من اللون الاسود ويفسره تفسيرات كثيرة حتى الاطفال يخافون منه أحيانا (طبعا من تجربتي الشخصية) .. لكن نستطيع ان نحتشم كما في السعوديه لكن بطريقة أخرى مناسبة ومألوفة ..عباية ملونة ع الكتف فضفاضة خالية من الزينة ويوضع ع الرأس خمار مثل المصريااات احيانا يصل الى الركبة مع تغطية الوجة طبعا بالنقاااب الساتر ..
    بالنسبة لي (البس عباية ملونة ع الكتف +طرحه كبيرة بحيث تغطي الراس والصدر والظهر +نقاب )بحيث لا يخرج الا العينان فقط ...

اشكرك اخوي ع الطرح الدقيق ..وننتظر الردود ...

تحياتي[/QUOTE
    رأيي من رأيك تماماً.....
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.