الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التخصصات اللتي تقبل معادلة القوى الكهربائية ,,,

مساعدة التخصصات اللتي تقبل معادلة القوى الكهربائية ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ما قلت لك مو موجود

انا قلت اغلب التخصصات الكهربائيه للبكالوريوس كلها اتصالات ( سيقنل , ديجتال , انلوق , انظمة الاتصالات بشكل عام ) هذا الي شفته

اما التخصص هذا ما شفته الا ماجستير .. ودكتوراه

هو يتكلم بشكل عام يتكلم عن تبسيط الدوائر الكهربائيه عن طريقة الكمبيوتر .. مثل MATLAB ووالبرامج تبع الديزاين الدوائر

كل الكهرب معقد وصعب .. بس اذا طلعت من هالتخصص فهمان تجي هنا ملك

والله ياخوي ماعندي فكره عن وضعه في سوق العمل . . لكن اعرف دكتور كان تخصصه هندسة كهرباء وكمبيوتر ويمدح التخصص

وربعنا .. يحبون التخصص الي مو موجود هنا

وتبقى وجهة نظري فقط لا غير

موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    انا ما قلت لك مو موجود

انا قلت اغلب التخصصات الكهربائيه للبكالوريوس كلها اتصالات ( سيقنل , ديجتال , انلوق , انظمة الاتصالات بشكل عام ) هذا الي شفته

اما التخصص هذا ما شفته الا ماجستير .. ودكتوراه

هو يتكلم بشكل عام يتكلم عن تبسيط الدوائر الكهربائيه عن طريقة الكمبيوتر .. مثل MATLAB ووالبرامج تبع الديزاين الدوائر

كل الكهرب معقد وصعب .. بس اذا طلعت من هالتخصص فهمان تجي هنا ملك

والله ياخوي ماعندي فكره عن وضعه في سوق العمل . . لكن اعرف دكتور كان تخصصه هندسة كهرباء وكمبيوتر ويمدح التخصص

وربعنا .. يحبون التخصص الي مو موجود هنا

وتبقى وجهة نظري فقط لا غير

موفق

اهااا والله ما قصرت يالغالي كفيت ووفيت

لكن من البداية ورطنا في ذا التخصص لكن ان شاء الله يارب اني اعديه واطلع منو اكثر من فهمان

والله يرزقك ويرزق والديك الجنة وكل من يعز عليك ...
    7 "
  3. السلام عليكم
    شباب انا ان شاء الله طالع اكمل وان دارس كليه تقنيه تخصص كهرباء قوى
    بس عندي طلب وش الاجراءات المهمه لشهاده الثانويه والدبلوم
    يعني هل يحتاج اني اصدقها مت جهات معينه وإذا كان الجواب نعم لوسمحتو قولو لي ايش هي
    ولكم مني جزيل الشكروالدعوات
    7 "
  4. نخصصات الكهرباء في مرحلة الدبلوم من الكليه التقنيه

الالات و قوى كهربائيه

اما مرحلة البكالوريس فان جميعها تدرسها

وفي بعض الجامعات العالم انهم يحطون قسم الالكترونيات + قوى كهربائيه + الالات كهربائيه

كلها قسم واحد في مرحلة البكالوريس والشهادة الي تستلمها اسمها شهادة هندسه الكترونيات والكهرباء

اما بنسبه للماستر فان يمكنك انك تكمل من كهرباء الى الالكترونيات

كما قالوا لي

والامر لك بتوفيق ياااااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am ajeebi
    السلام عليكم
    شباب انا ان شاء الله طالع اكمل وان دارس كليه تقنيه تخصص كهرباء قوى
    بس عندي طلب وش الاجراءات المهمه لشهاده الثانويه والدبلوم
    يعني هل يحتاج اني اصدقها مت جهات معينه وإذا كان الجواب نعم لوسمحتو قولو لي ايش هي
    ولكم مني جزيل الشكروالدعوات
    انصحك اخوي سوي مثل ما انا سويت انا ترجمت شهادرة الثانوية في مكتب ترجمة ب40 ريال الورقة الوحده الله لا يوفقه يقول انه معتمد وصدقتها من المدرسة اللي انا درست فيها الثانوية بس بعدها ضاعت شهادتي الثانوية الاصل
    ورحت طلعت بدل فاقد من الوزارة واكتشفت انو عندهم مكتب ترجمة في وزارة التربية والتعليم ومجاناً كمان
    وقالولي اللي ترجمتها برا مو معتمده واحنا ما نعتمدها في الوزارة المهم جبتلهم شهادة اولى ثانوي الاصل وثانية الاصل وثالثه الاصل اللي هيا صارت بدل فاقد وصور منها وصورة من جواز السفر والاصل للمطابقة المهم ترجمتها كلها واعطوني ورقة صغيرة مكتوب عليها تتختم من فين وكل الاختام داخل الوزارة يعني ما تطلع مكان خارج الوزارة زي يقولولك غرفه تجارية ووزارة الزراعة والكذب الزايد انا قالولي دي ما يحتاج المهم تختمها وصلى الله على سيدنا محمد ..

والدبلوم اذا كنت متخرج من الكلية التقنية زيي ما يحتاجلها شئ لانها مترجمة جاهزة عربي وانجليزي بس صورها واختمها طبق الاصل ... من الكلية

والله يوفقك يارب ..

واي خدمة انا حاضر ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    نخصصات الكهرباء في مرحلة الدبلوم من الكليه التقنيه

الالات و قوى كهربائيه

اما مرحلة البكالوريس فان جميعها تدرسها

وفي بعض الجامعات العالم انهم يحطون قسم الالكترونيات + قوى كهربائيه + الالات كهربائيه

كلها قسم واحد في مرحلة البكالوريس والشهادة الي تستلمها اسمها شهادة هندسه الكترونيات والكهرباء

اما بنسبه للماستر فان يمكنك انك تكمل من كهرباء الى الالكترونيات

كما قالوا لي

والامر لك بتوفيق ياااااااارب

اشكرك اخي عالرد المفيد والله يجزاك الف خير ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.