الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التخصصات اللتي تقبل معادلة القوى الكهربائية ,,,

مساعدة التخصصات اللتي تقبل معادلة القوى الكهربائية ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه ماقصرت
    انا رحت وزاره الخارجيه وختمت الوثيقه وشهاده الثانوي قالو لي هذي مهي عندنا رح وزاره التربيه عند واحد صالح التويجري
    المهم رحت المؤسسه وختمولي ع الوثيقه مطابقه التوقيع هذا الي عرفت عنه اذا فيه احد عنه معلومه لايبخل
    علينا الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am ajeebi
    الله يعطيك العافيه ماقصرت
    انا رحت وزاره الخارجيه وختمت الوثيقه وشهاده الثانوي قالو لي هذي مهي عندنا رح وزاره التربيه عند واحد صالح التويجري
    المهم رحت المؤسسه وختمولي ع الوثيقه مطابقه التوقيع هذا الي عرفت عنه اذا فيه احد عنه معلومه لايبخل
    علينا الله يوفق الجميع

اخوي اللي افهمو من كلامك انك رحت وزارة الخارجية عشان تختم الشهادات وقالولك ما نختم .. صح ؟؟ ورحت ختمتها في وزارة التربية والتعليم ..
    طيب وين ترجمتها .. هل ترجمتها في الوزارة حق التربية والتعليم مثل ما قلتلك ؟ لانو اعتقد لو ترجمتها في وزارة التربية والتعليم خلاص ما يحتاج تختمها من مكان ثاني على حسب كلامهم ...
    والوثيقة حق الكلية مدري انتا تقول ختمتها من التربية والتعليم انا اعتقد انو الوثيقة جاهزة ما يبغالها ختم من مكان ثاني غير ختم المؤسسة العامة ..صح ؟؟؟
    اذا كان في شئ ناقص انا ما سويتو اتمنى منك تنبهني فيه ..

والله يرزقك الجنة يارب ...

وبالتوفيق ان شاء الله ......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفايزي
    أخوي توضيح لردي الأول أقول لك التخصص Electrical Engineering Technology هو أفضل تخصص لمعادلة دبلوم القوى. ثم بعد ذلك قارن بين الجامعات اللي تعادل لك أكثر.
    اخوي محمد اشكرك كل الشكر على التوضيح بس هل التخصص اسهل من هندسة الكهرباء والكمبيوتر اتمنى اذا عندك خلفية في هذا الشئ تفيدني واشكرك مرة اخرى اخوي على اهتمامك بالموضوع ...

والله يرزقك الجنة ...

بالتوفيق ان شاء الله ...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هلا بك اخوي
    انا ترجمت شهاده الثانويه من اداره التربه والتعليم ولما رحت للخارجيه قالولي الثانويه ما تتختم عندنا قالو رح للوزاره يختموها هناك بس مارحت برجع مره ثانيه واختمها
    اما بالنسبه لوثيقه التخرج حق الكليه رحت وزاره الخارجيه وختموها هناك
    اتمنى المعلومه وصلت واذا فيه شي انا تحت امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am ajeebi
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هلا بك اخوي
    انا ترجمت شهاده الثانويه من اداره التربه والتعليم ولما رحت للخارجيه قالولي الثانويه ما تتختم عندنا قالو رح للوزاره يختموها هناك بس مارحت برجع مره ثانيه واختمها
    اما بالنسبه لوثيقه التخرج حق الكليه رحت وزاره الخارجيه وختموها هناك
    اتمنى المعلومه وصلت واذا فيه شي انا تحت امرك

مشكور اخوي وصلت المعلومة بس ابغا اسئلك ضروري اختم وثيقة الكلية من وزارة الخارجية ولا عادي ؟؟؟؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.