الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التخصصات اللتي تقبل معادلة القوى الكهربائية ,,,

مساعدة التخصصات اللتي تقبل معادلة القوى الكهربائية ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D70o0m
    D70o0m

مبتعث مستجد Freshman Member

D70o0m الولايات المتحدة الأمريكية

D70o0m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة TTU
    • TTU
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • nashville, Tennessee
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 6th, 2010, 11:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

عندي سؤال بسيط ...

انا عندي شهادة دبلوم من الكلية التقنية تخصص قوى كهربائية وابغا اكمل دراستي ان شاء الله في امريكا والحمد لله خلصت كامل الاجراءات المهم اللي باقيلي اني احدد التخصص اللي انا ابغاه طبعا انا اول شئ راح ادرس لغه ان شاء الله وبعدين ادخل الجامعه بس لازم احدد التخصص بسرعه عشان يعطوني الاي توني حق الجامعه بسرعه لانهم دحين اعطوني حق اللغه بس ..
    بس مني عارف ايش التخصصات اللي تتوافق مع القوى الكهربائية يعني اللي يقدرو يعادلولي فيها شهادتي لانو في امريكا كلها مافي قوى كهربائية الا في جامعه وحده وهيا جامعه هوستن وبس بكالوريوس يعني لو ابغا اكمل بعدين ان شاء الله ماجستير ودكتوراه يمكن ما اقدر في امريكا من كدا انا ابغا تخصص يكون متوفر ومطلوب في السعودية ويكون سهل ان شاء الله اتمنى منكم افادتي بالتخصصات المتعلقة بتخصصي .. ؟؟؟

وان شاء الله اكون وصلتلكم المعلومة اللي انا ابغاها ..

انا التخصصات اللي اعرفها مثل هندسة كهربائية - تقنية الهندسة الكهربائية - الهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر - عاد ما ادري اذا في غيرها ولا لا ارجو منكم افااااااااااااااااااااادتي

وجزاكم الله الف خييييييييييييييييير مقدماً ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    والله ما أقدر أفيدك خيو .. لكن الصراحه أحزن لما أشوف موضوع مافيه ردود

بس حابه أطمنك الأخوان متعاونين جداً وبإذن الله اللي عنده معلومات مارح يقصر معاك

الله يوفقك يارب ويسهل أمرك

ربي يسلم قلبك على مرورك وردك الرائع يسلمووووو ..
    7 "
  3. اخوي ..
    التخصصات الكهربائيه ( الاتصالات , الكترونيات , والكنترول , والانسترومنت , والبور الي هو تخصصك ) .. واي واحد دارس احد التخصصات ثق تماما ُ انه دارس 60% من مواد البور

اغلب الموجود في الجامعات الامركية .. اتصالات . . بس تحت ممسمى الهندسة الكهربائيه .. يعني انا شفت الاوت لاين حق التخصص
    كله اتصالات وشوية بور ..

انا انصحك انك كمل هندسة كهربائيه وكمبيوتر .. لان هذا التخصص مو موجود عند بالسعوديه ..

وهذي وجهه نظر والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    اخوي ..
    التخصصات الكهربائيه ( الاتصالات , الكترونيات , والكنترول , والانسترومنت , والبور الي هو تخصصك ) .. واي واحد دارس احد التخصصات ثق تماما ُ انه دارس 60% من مواد البور

اغلب الموجود في الجامعات الامركية .. اتصالات . . بس تحت ممسمى الهندسة الكهربائيه .. يعني انا شفت الاوت لاين حق التخصص
    كله اتصالات وشوية بور ..

انا انصحك انك كمل هندسة كهربائيه وكمبيوتر .. لان هذا التخصص مو موجود عند بالسعوديه ..

وهذي وجهه نظر والله يوفقك

هندسة كهربائية وكمبيوتر انت تقول مو موجود طيب هل هوا مطلوب من جهات العمل ..؟؟؟
    وعندك خلفية عنو اذا كان سهل او معقد .. ؟؟؟

وربي يعطيك الف عافية على مرورك الكريم

والله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.