الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إماراتي يبحث عن قبول دكتوراه في الإعلام بدون GRE

إماراتي يبحث عن قبول دكتوراه في الإعلام بدون GRE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحكمني قناعاتي
    تحكمني قناعاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

تحكمني قناعاتي الولايات المتحدة الأمريكية

تحكمني قناعاتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LL.M. in Business and Finance Law , بجامعة George Washington University
    • George Washington University
    • LL.M. in Business and Finance Law
    • ذكر
    • Washington, District of Columbia
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

April 7th, 2010, 12:26 AM

السلام عليكم جميعا

ماطول عليكم بالسالفه فيه صاحب لي من دولة الإمارات يبحث منذ فترة طويلة عن قبول دكتوراه في الإعلام أو أي تخصص له علاقة من أي جامعة أمريكية تقبله بدون GRE

علما أنه سبق له الحصول على ماجستير إعلام من إستراليا وله قرابة السنتين يدرس لغة إنجليزية في امريكا لعدم قدرته الحصول على قبول الدكتوراه ويفكر حالياً بالذهاب إلى بريطانيا بسبب صعوبة قبول الدكتوراه واختبار الـ GRE

أتمنى تفيدونا عن اسماء جامعات تقبل بدون GRE في الإعلام

شاكرين ومقدرين لكم تفاعلكم مقدماً
  2. الله يوفقه ويوفقنا

انا والله طالع ادرس دكتوراة في امريكا ولأنقلش عندي صفر والله يستر من اللي وراها

في هنا بالمنتدي موضوع عن الجامعات اللي تقبل بدون GRE بس اتوقع لمرحلة الدكتوراة صعب ,,,

اذا يبي رأي الشخصي يراسل بريطانيا وان شاء الله بيحصل قبول

أنا قبل فترة عن طريق مكتب ارسلت اوراقي ومخطط الدكتوراة حقي لجامعات بريطانية , وخلال 3 اسابيع اتصل علي برفسور بريطاني يناقشني بالمخطط , بس لأن لغتي الأنجليزية صفر اتوقع انه صرف نظر عني ..

برطانيا سهلة بشكل كبير عن امريكا ,, وعشان اكون واضح أنا افكر ادرس للغة بأمريكا وبعدها ان شاء الله يكون قبولي ببريطانيا جاهز وبحول عليها

وبالتوفيق لك ولصديقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.