الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطاعمكم...مأكولاتكم.. مشترياتكم تعالوا نستعرض الافضل

مطاعمكم...مأكولاتكم.. مشترياتكم تعالوا نستعرض الافضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3SL
    وين المبتعثين اللي وصلوا مؤخرا

اكيد انكم تاكلون لاتقولوا انكم صايمين @@

استعرضوا لنا بعضاًً مما راق لكم

وشكراً :$
    من واقع تجربة انصح الجميع خصوصا اول الايام ياخذوا معاهم زي مثلا معمول واشياء خفيفة
    لأني والله اول يومين في ولايتي كنت عايش على المعمول وبسكويتات..

بالنسبة لي انا ماك يفك ازمات & sub way في ول مارت وايام انام خفافي بدون اكل
    يعني لازم تعودو انفسكم على كذا يعني مو لازم كل يوم اكل انتم في ديار غربة
    واليوم بصراحة استقريت عند عائلة ومعاي واحد سعودي عاد يقولي الام اكلها طيب يعني كل يوم تطبخ....

الله يعينكم ويوفقك ويحفظكم ويردكم لدياركم سالمين غانمين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saar
    انا لسه مارحت امريكا
    بس مشكلتي اني احب الفاست فود لكن كيف اعرف انه حلال! فيه مطاعم فاست فود حلال متوفره هناك؟
    لاني وحده ماحب اكل رز كثير
    والله انك بتكرهين الفاست فود وتشتاقين وتدورين وتحفرين عشان الرز
    كنت نفس حالتك اول ..
    7 "
  3. شيليز خايس اللي هنا . جربته في فيلادلفيا ونيوجيرزي ونيويورك مرة تعبان .. يالبيه يا شيليز الخبر بس

فيه عندك مطعم ruby's tuesday .. ستيك واكل بحري وعنده شيز كيك ابدااااااع
    Restaurant Menu - Ruby Tuesday Menu: Delicious Home Meal Replacement

ووقت الازمة واذا لازم فاست فود اروح ونديز wendys او burger king
    اما ماك مرررة تعباااااان .. حق الشرقية اطلق بواجد
    7 "
  4. يعطيكم العافيه ...
    بس اذا ممكن كل واحد يقول المدينه الي فيها والمطاعم الموجوده عشان يعني تكون المعلومات مفيده بشكل اكبر
    + الحين ودي اسال بالنسبه للفاست فود يعني ماك وبرقر كنق وغيره
    عادي ناكل دجاجهم ولحمهم !!! موب عساس انه موب مذبو ذبح اسلامي ولا كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss sara
    يعطيكم العافيه ...
    بس اذا ممكن كل واحد يقول المدينه الي فيها والمطاعم الموجوده عشان يعني تكون المعلومات مفيده بشكل اكبر
    + الحين ودي اسال بالنسبه للفاست فود يعني ماك وبرقر كنق وغيره
    عادي ناكل دجاجهم ولحمهم !!! موب عساس انه موب مذبو ذبح اسلامي ولا كيف
    لو انك في اليابان ما يجوز .. بس في اميركا بما انهم اهل كتاب .. عادي على كلام الاغلب من اهل العلم ومو لازم تسأل اذا مذبوح والا لا .. بمجرد انك في بلد اهل كتاب يجوز لك تأكل اكلهم وفيه فتاواى كثير
    7 "
  6. أنا مقنعه إذا رحت ما راح اقرب من اللحوم ,, راح أكون كله خضار وأشياء مضمونة إن شاء الله
    الي اعرفه ان الحرام ما تحرم من البداية الا لانه ضار ويقسي القلب ,, وإن كنا ماندري وأكلناه ضرره ما راح منا

وكل واحد حر بنفسه وبقناعاته أكيد
    7 "
  7. في سان انتونيو تعجبني المطاعم العربيه زي الباشا عنده مشاوي ماعليها كويسه (بأعتبار اني بامريكا)

امممم وفيه مقهى اسمه نارا عربي عنده شورما برضه حلوه ، وفيه مطعم عربي ثالث مدري وش اسمه بس كل شي عنده شين الا المقبلات(حمص متبل تبوله سلطه ) تحس انك في سرايا التركي صراحه مجنون بس اكله الباقي الله يعز النعمه

المطاعم الاجنبيه الباقيه .. فرايديز حلو + بيتزا هت اخذ من عندهم ( بيتزا تشيكن آند تشكن وينقز سبايسي ) صراحه حلوو مرره
    صب وي عنده تشكن ترياكي مره يعجبني ، هذا اللي يطري على بالي اللحين لكن ان تذكرت شي برجع

اهم شي لا يقربكم المطاعم الصينيه الله يعز النعمه اجل مكسرات واناناس بالاكل ماتدري انك تاكل دجاج ولا كيك ، الله لا يعيد ذاك اليوم بس

ايه صح قبل انسى ههههههههه فيه مطعم يوناني بس يشتغلون فيه عرب يزين ( فول وفلافل وكشنه وحركات والله تحس انك بالسعوديه )

حلو انصح بزيارته ..

7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.