الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رخصة قيادة السياره .. ارجو الإفاده

رخصة قيادة السياره .. ارجو الإفاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    انا كانت عندي السعودية وقالو ما تمشي لازم يكون عندك الدولية + السعودية لمدة 3 شهور بعدين تصير لازم تطلع حقت الولاية
    يعني لازم الثنتين ؟؟ غريبه صراحه ..

أحترت كذا ..

مشكور ياغالي وماقصرّت ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القحطاااني
    أبوغلا

أبو طيف

كحيلان 2010

مشكورييين ياغالين .. بس ماقلتو شي عن الرخصه الدوليه هل ممكن تمشّي أو لا ؟؟
    ترى الرخصة الدولية احسها نصب مكاتب السياحة عندنا, لاني قلت لواحد امريكي اني عندي رخصة دولية ماخذها من السعودية, قلي لو مشيت بيها راح يغرموك
    والأخ اللي في مكتب السياحة يقلي انها معترف بيها في معظم بلدان العالم. يعني نصبني بمية وخمسين
    7 "
  3. زي ماقالوا الإخوان الموضوع يختلف من ولاية لولاية.
    بس أنا بقول لك عن تجربتنا الشخصية.
    أخوي طلع له رخصة دولية ولما جينا امريكا قال لنا موظف في الملحقية إن الرخصة الدولية مو معترف فيها في أمريكا وإن الرخصة السعودية مسموح لك تسوق فيها لمدة شهر بس.
    المهم احنا الآن في ولاية بنسلفانيا ولما جينا نشتري سيارة قالوا انه لازم نطلع رخصة أمريكية وهذا قانون الولاية ، احنا للأن ماشرينا سيارة بس أمس استأجرنا وحدة والموظف أخذ الرخصتين السعودية والدولية مع بعض
    بس زي ماقلت لك الموضوع يختلف حسب الولاية
    بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طيف
    حبيبي وين عايش انت تأمين الرخصة قد شالوه من زمااااااااان
    وتجديد الرخصة حدود 400 ريال لعشر سنوات اتوقع ماهي خسارة لأنهم راح يغرمونك بعدين لو ما سددت

الرخصة الامريكية فعلا تختلف من ولاية لولاية في كلفورنيا
    تروح تختبر اختبار تحريري بالعربي ومسموح لك 6 اخطأ تقريبا والاسئلة تلقاها مع الشباب او في النت
    وبعدها يعطونك ورقة تعتبر رخصة مؤقته ويعطونك موعد بعد شهر او حولها علشان تختبر عملي

واذا كان عندك رخصة سعودية مسموح لك تسوق بالرخصة المؤقته
    واذا ما كان عندك فغير مسموح لك الا بشرط انه يكون راكب معك شخص معاه الرخصة الامريكية

ان شاء الله اكون افدتك.
    بالله التأمين لغوه هههههههههههههههههه

رخصتي لها قريب ثلاث سنوات منتهيه مدري عن شي

يعطيك العافية على التوضيح
    7 "
  5. الرخصة الدولية غير معترف بها هنا في كاليفورنيا وعلى ما اعتقد امريكا بشكل عام

أما الرخصة السعودية - الجديدة - معترف بها وتقدر تستخدمها بشكل نظامي خلال الست شهور الاولى من دخولك لأمريكا (ولاية كاليفورنيا) وتختلف المدة من ولاية لولاية وبعض الولايات الحد الأقصى لها شهر والأخرى قد تصل لسنة

وبدون الرخصة السعودية ( إذا لم تستخرج رخصة امريكية) لا تستطيع القيادة او استئجار سيارة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.