الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رخصة قيادة السياره .. ارجو الإفاده

رخصة قيادة السياره .. ارجو الإفاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    انا راح اقولك با ختصار عن الوضع الرخصه في امريكا بشكل عام.
    1- الرخصه السعوديه الجديده مفيده ومهمة جدا لعدة اسباب
    أ- مكتوبه باعربي والانجليزي وغيركذا فيها تاريخ الميلاد ومعترف فيها اغلب الولايات الامريكيه ولكن المدة اللي تقدر تستخدمها تختلف من ولا يه الى ولايه بالعربي تسوق فيها حتى تطلع رخصه امريكيه.
    ب- اذا تبغى تطلع رخصه امريكيه لازم يكون عند الرخصه اللسعوديه او ان مكتب الرخص راح يعطيك تصريح تسوق فيه لمدة شهرين بعدين تاخذ الرخضه ولكن التصريح ما تقدر تسوق فيه لوحدك لازم يكون معك شخص يكون بجنبك عنده الرخصه .
    ج - بالنسبه للرخصه الدوليه مجرد نصب واقولك الدليل اذا طالعت في الدول اللي مسجله في الرخصه الدوليه ما تلقى امريكا من ضمنها. وغير كذا الرخصه الدوليه يعتبرها مكتب الرخص هنا ك ترجمه لللرخصه الاصليه(هذا اللي حصل معي لما طلعت لهم الرخصه الدوليه)
    د- بعض الولايات معقده ما تعرف الا برخصه من دوليتن فقط .في هذي الحاله يطلوب منك تدرس 8 ساعات وبعد كذا تختبر نظري و اختبار القياده.
    [B]اخيرا انا استخدمت الرخصه السعوديه والدوليه وجربتها في مكتب الرخص ومع الشرط فكان المعترف به الرخصه السعوديه(انا طلعت رخصه امريكيه بعد 3 اشهر وقريبي استخدم الرخصه السعوديه ل مدة سنه).
    اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  2. سلام عليكم
    انا راح اقولك با ختصار عن الوضع الرخصه في امريكا بشكل عام.
    1- الرخصه السعوديه الجديده مفيده ومهمة جدا لعدة اسباب
    أ- مكتوبه باعربي والانجليزي وغيركذا فيها تاريخ الميلاد ومعترف فيها اغلب الولايات الامريكيه ولكن المدة اللي تقدر تستخدمها تختلف من ولا يه الى ولايه بالعربي تسوق فيها حتى تطلع رخصه امريكيه.
    ب- اذا تبغى تطلع رخصه امريكيه لازم يكون عند الرخصه اللسعوديه او ان مكتب الرخص راح يعطيك تصريح تسوق فيه لمدة شهرين بعدين تاخذ الرخضه ولكن التصريح ما تقدر تسوق فيه لوحدك لازم يكون معك شخص يكون بجنبك عنده الرخصه .
    ج - بالنسبه للرخصه الدوليه مجرد نصب واقولك الدليل اذا طالعت في الدول اللي مسجله في الرخصه الدوليه ما تلقى امريكا من ضمنها. وغير كذا الرخصه الدوليه يعتبرها مكتب الرخص هنا ك ترجمه لللرخصه الاصليه(هذا اللي حصل معي لما طلعت لهم الرخصه الدوليه)
    د- بعض الولايات معقده ما تعرف الا برخصه من دوليتن فقط .في هذي الحاله يطلوب منك تدرس 8 ساعات وبعد كذا تختبر نظري و اختبار القياده.
    [B]اخيرا انا استخدمت الرخصه السعوديه والدوليه وجربتها في مكتب الرخص ومع الشرط فكان المعترف به الرخصه السعوديه(انا طلعت رخصه امريكيه بعد 3 اشهر وقريبي استخدم الرخصه السعوديه ل مدة سنه).
    اتمنى لكم التوفيق

ماقصرت كفيت ووفيت

بس لو ذكرت لنا الحالات الي متاكد منها في اي ولايات كانت بيكون زيادة الخير خيرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Senorita Sanbi
    زي ماقالوا الإخوان الموضوع يختلف من ولاية لولاية.
    بس أنا بقول لك عن تجربتنا الشخصية.
    أخوي طلع له رخصة دولية ولما جينا امريكا قال لنا موظف في الملحقية إن الرخصة الدولية مو معترف فيها في أمريكا وإن الرخصة السعودية مسموح لك تسوق فيها لمدة شهر بس.
    المهم احنا الآن في ولاية بنسلفانيا ولما جينا نشتري سيارة قالوا انه لازم نطلع رخصة أمريكية وهذا قانون الولاية ، احنا للأن ماشرينا سيارة بس أمس استأجرنا وحدة والموظف أخذ الرخصتين السعودية والدولية مع بعض
    بس زي ماقلت لك الموضوع يختلف حسب الولاية
    بالتوفيق يارب
    ترا تقدر تطلع state id وتشري سيارة وتسجلها بأسمك وتسوقها دام معك الرخصتين السعودية والدولية في ولاية بنسلفينيا لفترة معينة.

والرخصة الدولية كثير من الشباب الله يهديهم يآخذونها ويحطون تاريخ ميلاد غير عشان تعتبر ID ويشرون اشياء ما تسر!! يعني ترا معترف فيها على الأقل في بنسلفينيا وفي البارات والمراقص الله يجيرنا واياكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nabil
    ماقصرت كفيت ووفيت

بس لو ذكرت لنا الحالات الي متاكد منها في اي ولايات كانت بيكون زيادة الخير خيرين
    هلا يانوبل عزيز انت طالع اي ولاية؟ هههههههههههه عشان نقولك وش بالضبط هناك.
    على كل معظم الولايات نظام الرخصه السعوديه ما شي فيها.
    وفيه ولايه وحده معقدة هي ولاية Connecticut وما تمشي فيها الرخصه السعوديه او اي رخصه ثانيه ماعادا دولتين ما اعرف اساميهم.
    اذا كنت راح تدفع فلوس لي من الحين اضمن الرخصه في جيبكهههههههههههه.
    لا تشيل هم الرخصه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ulv2oo6
    طيب ولايه فلوريدا

كم المده المصرح لي اني اسوق بالرخصه السعوديه الجديده؟؟

والي يقدر يفيدني اكثر عن ولايه فلوريدا ونظام المرور عندهم؟؟

تحياتي للجميع
    حلوه النظام المرور(لا تهتم كثير وضع طبيعي مثل السعوديه)
    فلوريدا الوضع مره تمام.

تقد تسوق فيها لمده سنة طبعا تجرب واحد من الشباب كان عايش في فلوريدا .
    لكن انت حاول انك تطلع رخصه على اقرب فرصه لان الرخضه الامريكيه تنقص عليك فلوس التامين.
    ارجو التوفيق للجميع وسامحوني على التأخير
    7 "
  6. سلام عليكم ..

طيب ياشباب انا رخصتي السعودية منتهيه لها سنتين وما ابغى اطلع رخصه عشان ما ادفع الغرامات , اقدر اطلع رخصه امريكيه من دون الرخصه السعوديه حتى لو كان بعد فترة طويلة من المكوث في امريكا ؟؟؟

جزاكم الله خير ...
    7 "
  7. هلا يانوبل عزيز انت طالع اي ولاية؟ هههههههههههه عشان نقولك وش بالضبط هناك.
    على كل معظم الولايات نظام الرخصه السعوديه ما شي فيها.
    وفيه ولايه وحده معقدة هي ولاية Connecticut وما تمشي فيها الرخصه السعوديه او اي رخصه ثانيه ماعادا دولتين ما اعرف اساميهم.
    اذا كنت راح تدفع فلوس لي من الحين اضمن الرخصه في جيبكهههههههههههه.
    لا تشيل هم الرخصه

حبيبي والله حسستني انك تعرفني من دهر يوم قلت النوبل

انا طالع ويسكنسون مدينة مديسون ....

<<<<< اذا تطلعا ونا بعدني في السعودية ابشر بالي تبيه هههههه
    وش فيهم الناس صايرين ماددين
    خليها عشاء لمدة اسبوع على الاقل ههههههه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.