الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هي الولايات الباردة حتى في الصيف + الآمنة

استفسار ما هي الولايات الباردة حتى في الصيف + الآمنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-chan
    يعطيك العافية اخوي الفاضل

كلام جميل جدا ومنطقي جدا وشديتني اليه

بس وربي -25 كثير

يعني راح انشف من البرد

بس ما علينا

المهم انه تقريبا نفس مواصفاتي

لكن اخوي

ممكن تدخل هنا

Pennsylvania Profile | Population, Crime, Map

لو تلاحظ ان مدنها ومقاطعاتها كثير جدا جدا جدا هذه الولاية

وين تنصحني اروح يا غالي

يعني حدد لي اكثر من مدينة وقل لي هذه هي الافضل

فاهم وشلون يا غالي

ثاني شيء المدن اتمنى ما تكون فرع لمدينة جدة او الرياض

من كثر السعوديين يعني

يعني معقول عدد السعوديين

اما على الجامعة ، فإنت تقولي ان فيها جامعة من اقوى جامعات امريكا

انا يالغالي الان خليني احدد المدينة بعدين اشوف الجامعة

ولكن من كلامك المبدئي اللي تقوله وهو ان الجامعة قوية ، يعني راحت علينا ننقبل فيها

يا غالي بس ياليت تطمني وتقول لي ان فيه اكثر من جامعة

عشان زي ما سبق ان قلت اتمنى اني الاقي جامعة فيها تخصص هندسة حاسب وتخصص علم النفس

عشان انا وزوجتي مرة وحدة في جامعة وحدة وانتهي

بيض الله وجهك ومنتظر ردك يا بطل

في امان الله

State College Profile | State College PA | Population, Crime, Map

تقريبآ كل اللي في الجامعة من طلاب ارامكو وسابك وبعثة جامعة الملك عبدالله كاوست ..
    زي ما تشوف في الرابط ذا نسبة الأمان كبيرة جدا والجريمة تقريبآ 0%
    ودامك تخاف من الخوال نسبتهم 4 % فقط في المدينة ..و الأربعة ذولا حبايب موب زي عيال بروكلن والا البرونكس يعني يا حليلهم اندمجوا مع البيض وصارين حبايب ههه

الجامعة فيها تقريبآ 60,000 طالب وفيها 150 سعودي وبالنسبة ل ستين ألف طالب تظيّع السعوديين وما تشوفهم اللي هو ميزة بالنسبة لي

هذي بالنسبة لـمدينة State College جامعة Pennsylvania State University
    الفرع الريئسي للجامعة في مدينة State College أو كما يطلق عليها University Park وهوالـ Main Campus
    الجو متقلب والامطار مرة الى مرتين في الأسبوع .. قبل امس درجة الحرارة 22 واليوم 3 ونزل ثلج !!
    التخصصين موجودة ومستواها قوي وحلو في الجامعة .. شوف الموقع حق الجامعة واي سؤال تحت امرك

واذا تبي جامعة أقوى في نفس الولاية عندك جامعة University of Penn في فيلادلفيا قوية جدا ومرتبتها من العشر الآوائل على العالم بس المدينة اللي فيها اللي هي فيلادلفيا فيها اماكن خطيرة جدا وما تصلح للعوائل بنظري .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    State College Profile | State College PA | Population, Crime, Map

تقريبآ كل اللي في الجامعة من طلاب ارامكو وسابك وبعثة جامعة الملك عبدالله كاوست ..
    زي ما تشوف في الرابط ذا نسبة الأمان كبيرة جدا والجريمة تقريبآ 0%
    ودامك تخاف من الخوال نسبتهم 4 % فقط في المدينة ..و الأربعة ذولا حبايب موب زي عيال بروكلن والا البرونكس يعني يا حليلهم اندمجوا مع البيض وصارين حبايب ههه

الجامعة فيها تقريبآ 60,000 طالب وفيها 150 سعودي وبالنسبة ل ستين ألف طالب تظيّع السعوديين وما تشوفهم اللي هو ميزة بالنسبة لي

هذي بالنسبة لـمدينة State College جامعة Pennsylvania State University
    الفرع الريئسي للجامعة في مدينة State College أو كما يطلق عليها University Park وهوالـ Main Campus
    الجو متقلب والامطار مرة الى مرتين في الأسبوع .. قبل امس درجة الحرارة 22 واليوم 3 ونزل ثلج !!
    التخصصين موجودة ومستواها قوي وحلو في الجامعة .. شوف الموقع حق الجامعة واي سؤال تحت امرك

واذا تبي جامعة أقوى في نفس الولاية عندك جامعة University of Penn في فيلادلفيا قوية جدا ومرتبتها من العشر الآوائل على العالم بس المدينة اللي فيها اللي هي فيلادلفيا فيها اماكن خطيرة جدا وما تصلح للعوائل بنظري .

ممكن اسألك سؤال ؟؟؟؟

انت فينك من زمان !!!

روح يا شيخ الله يسعدك دنيا واخره ويجعل الجنة مثواك

خلاص انا ابي هذه المدينة اللي قلت عليها مع انك لم تفصل القول عن مساحتها وهل هي كبيرة او لا

يعني فيها اماكن تسوق ودلع وزي كذا او لا

وكيف سعر ايجار الشقق فيها للعوائل انا وزوجتي بس

بس ما علينا

اعطيني موقع الجامعة يا غالي عشان اشوف ايش طلباتهم

او تفعل لي خير لو عندك ايجينت مسلم ابن حلال هناك تعطيني ايميله او جواله

وانا ادق عليه واخليه يجيب لي قبول مقابل مبلغ مالي

وبيض الله وجهك يا بطل

الا صح على فكرة

وش احسن معهد في نفس هذه المدينة

يعني معهد لغة ممتاز يؤهل الطالب لدراسة البكالوريوس

ويكون عنده برنامج مكثف

والله يعطيك الف عافية وماقصرت يا غالي

فيك الخير والبركة

وإن شاء الله اخدمك بعيوني يا غالي في زواجك

في امان الله
    7 "
  3. معليش اعذرني ياخوي انشغلت شوي ولا قدرت ادخل
    على العموم هذا رابط موضوع احد الأخوة عن الجامعة والمدينة وان شاء الله يحوز على رضاك
    التعريف الشامل بجامعة ولاية بنسلفانيا Penn State University بمدينة State College

من ناحية تسوق ودلع .. للأسف ما فيه الا مول واحد وفيه بعض الماركات مثل Gap و Macy's وبعض الماركات الثانية وفيه داون تاون صغير فيه محلات بعد .. بس قلت للأسف لانها مو كافية .. يعني اذا ناوي تتدلع وتتمشى لازم تمسك خط 3 ساعات الى نيويورك والا فيلادلفيا والا واشنطن او ساعتين الى بيتس بيرق وهي كلها مدن كبيرة جدا جدا وتلقى فيها كل شي

الترفيه .. فيه في المدينة صالة بولنق وثلاث صالات سينما .. موسم كرة القدم الأمريكية موسم رائع وحماسي وعندنا في المدينة أكبر ملعب في أمريكا الشمالية و من أكبر ملاعب العالم يكفي 110 الف مشجع وشي خيالي وقت المباريات.

فيه مدينة هرشي في نفس الولاية وفيها مصنع شوكلاتة هرشي و مدينة العاب حلوة وعندك six flags في جاكسون نيو جرسي 3 ساعات بعدها بس رووووعة

المعهد فيه نسبة من العرب وما دريت عنهم الا قريب .. يعني في كلاس المعهد بتقابل عرب .. ولا أقدر افيدك عن جودة المعهد لأني دخلت الجامعة بدون برنامج لغة

بعطيك صفحة احد الشباب الطلاب المتزوجين في الجامعة والمدينة عشان يعطيك معلومات أكثر لأنه متزوج وفاهم اكثر وتخصصه اتوقع قريب منك يعني ان شاء الله يفيدك أكثر
    Welcome to Facebook
    ارسل له رسالة على الخاص وما يقصر معك

هذا موقع الجامعة
    Welcome to Penn State's Home on the Web
    واذا ضيعت والا احتجت شي تحت امرك
    7 "
  4. بيض الله وجهك اخوي الكنق

الله يسعدك يا رب

ولكن لي ملحوظة بسيطة

هذه الجامعة حكومية والا خاصة

لاني جالس اقرا بالمنتدى الفروق ما بين الخاص والحكومي ولقيت ان الحكومي متوفق فقط في التدريس

لكن زحمة ومليانه طلاب عرب من جميع الدول ومن هالكلام

فهل هذا الكلام صح والا غلطانين ؟؟؟

واذا على المولات تهون يا غالي بس اهم شيء الشعب والامان والمعاهد جودتها كيف

وبيض الله وجهك يا ذيب

في امان الله
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.