الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هي الولايات الباردة حتى في الصيف + الآمنة

استفسار ما هي الولايات الباردة حتى في الصيف + الآمنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا في ولاية بنسلفينا .. ياخي مر علينا برد ذا السنة غير طبيعي وصلت درجة الحرارة سالب 25 .. يعني اقسم بالله تتنفس تحس رئتك تطقطق وتتثلج.. والثلج وصل الى البطن .. والتحرك صار شبه معدوم لفترة قصيرة بس انا للحين احب البرد وافضله على الحر..
    ولايتنا حليييوة بردها شين وصيفها حلو يميل الى الحر .. يعني توصل الى 29 اعلى شي ممكن وفي الشتى تنزل الى 25 ما تحت الصفر .. وترا بنسلفينيا أبرد من نيويورك .. يصعب تصديقه لأنه جنوب نيويورك بس هذي حقيقة
    7 "
  2. أنت مالك ومال البرد ....
    طيب دور لك ولاية تكون فيها طبيعة خلاابة وجوها معتدل ...

يعني غابات وانهار وكذا ....
    ترى هناك احر درجة عندهم عندنا ولا شي ...يعني تروح لولاية معتدلة في امريكا ..لو تقارنها بالسعودية تعتبر باردة ...

إذا تبي تروح ولايات حلوة وباردة ...ـنصحك في .: يوتا أو واشنطن ستيت

عقلك في راسك وتعرف خلاصك
    7 "
  3. بشكل عام ابعد عن فلوريدا و كاليفورنيا لانها تعتبر من ادفى الولايات
    الموقع هذا فيه في احصائيات لأدنى درجات الحرارة الي مرت على أمريكا
    USATODAY.com

و لو تلاحظ أبرد الولايات بالترتيب (طبعا الحرارة بالفهرنهايت ليست مئوية)
    1 ألأسكا -80
    2 مونتانا -70
    3 يوتاه -69
    4 ويومنغ -66
    5 كولورادو -61

بالتوفيق
    7 "
  4. بيض الله وجيهكم

قسم بالله انكم ابطال

ما قصرتوا بيض الله وجيهكم كلكم

وشايف ماشاء الله مدن وولايات واشياء حلوة

وبكل صراحة انا بطلع مع زوجتي

يعني ابغا ولاية آمنة بسبب اني بدرس وبترك زوجتي في البيت او هي بتروح معهدها او كذا

عشان كذا ابغا ولاية على الاقل يأتيني شيء من الطمأنينة على زوجتي في غيابي

ثاني شيء ولاية او مدينة يكثر فيها البشرة السوداء ،،، لا احد بذكرها لي

يرحم امكم

امس شايف فلم Brooklyn's Finest وبعدها حلفت ماني مختار مدينة فيها بشرة سوداء

ابعدوني عنها الله يسعدكم

وفي الاخير

اذا ما فيه كلافة هل توجد ولاية او مدينة نفس مواصفات ما سبق وطبعا بارده ومو شرط مررررة زي ما يقولوا الشباب الى ان صدرك يطقطق

بس يعني توصل درجة الحرارة الى 5 او 6 الى 10 مئوية

هذه تعتبر جيدة ومناسبة جدا

وبما ان الجميع قال ان جو امريكا بشكل عام طيب اجل حددو لي مدينة جوها بارد في الشتاء برودة معقولة زي ما قلت لكم من درجة حرارة 6 الى 10

وفي الصيف يكون غيوم ومعتدل وخضار وانهار ودلع كذا عشان عارفين منها دراسة وتنزه ^_^

اذا وجدت اكثر من مدينة نفس هذه المواصفات

فحددوا لي المدينة الاكبر

يعني باختصار يا غاليين وانا عارف اني زودتها بس تحملوني لاني صراحة ما ابي اروح لمكان واندم عليه لاني مني عزوبي

فصعبه شوي

ابغا مدينة آمنة + بشر متنوعين لا يكثر فيهم البشرة السوداء + بارده بعقل في الشتا + ودافيه وحلوة وروعة في الصيف + تكون مدينة كبيرة يعني فيها مولات كبيرة وبشر ومحلات وماركات ومن هالكلام + تكون فيها جامعة محترمة وكويسة و معترف فيها من قبل التعليم العالي وفيها تخصص هندسة شبكات وعلم نفس + ولا نهضم حق العرب .. قصدي يكون فيها عوائل سعودية وعربية بس مررة كثير زي برايتون في بريطانيا تقول فرع من حي الفيصلية بجدة من كثر السعوديين اللي فيها + وتكون مو مرررررة غالية يعني متوسطة او اعلى من المتوسط بشوي واذا فيه اقل ما فيه مشكلة ^_^

والله لو الاقي مثل هذه المدينة ، من الان سوف ابحث عن ايجنت فيها عشان يخلص لي اموري في هذه الولاية او المدينة واخلص امور الفيزا وما هي الا اسابيع وانا فيها

اخواني

والله انا اعرف في امريكا اثنين

واحد في سياتل ويقولي ترا انا اعبي كل يوم برادة مويه من المطر

قلت كيف ؟؟؟؟ قال لي مطر يهطل باستمرار ، وبصراحة الحرمة سوت لي فلم وقالت مطر كل يوم مو حلو وقالت شوف غيرها

قلنا ندور

والثاني في ولاية مدري مدينة اسمها انديانا او في ولاية جورجيا مدري هو وين بالضبط

قال لي : ولا حاجة

كل ما اساله يقول حلوة حلوة حلوة

عشان كذا قلت مالي غير مبتعث الله يرحم والدينكم شوفوا لي دبره في مدينة تجمع ما سبق

واذا شفتوا ان استغني عن كم شرط

ما فيه مشكلة استغنوا انتم على طول وحطوا ما يناسبكم

في امان الله والله يسعدكم ويوفقكم وين ما تكونوا

اخوكم ابو يوسف
    7 "
  5. فيه عندك سان فرانسيسكو بكاليفورنيا ،،، والمدن الصغيره الي حوالينها ،، انا رحتلها بالصيف ،، درجه الحراره مابين ١٠ -٥ وبالشتا مافي ثلج ،،، بس البرد يزيد شوي ،، مادري عن جو سكرامنتو الي عاصمه كاليفورنيا وجنب سان فرانسيسكو بس اتوقع نفس الاجواء تقريبا ،،، فاعتقد بتناسبك كثيييييير ،،، لانها امنه واسعارها معقوله ،،

عندك ولايه ،، اوريقون ،، برضو نفس الاجواء مع شويه مطر ،، وخضره وجو حلو بلصيف ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah m
    فيه عندك سان فرانسيسكو بكاليفورنيا ،،، والمدن الصغيره الي حوالينها ،، انا رحتلها بالصيف ،، درجه الحراره مابين ١٠ -٥ وبالشتا مافي ثلج ،،، بس البرد يزيد شوي ،، مادري عن جو سكرامنتو الي عاصمه كاليفورنيا وجنب سان فرانسيسكو بس اتوقع نفس الاجواء تقريبا ،،، فاعتقد بتناسبك كثيييييير ،،، لانها امنه واسعارها معقوله ،،

عندك ولايه ،، اوريقون ،، برضو نفس الاجواء مع شويه مطر ،، وخضره وجو حلو بلصيف ،،

يعطيكي العافية اختي وما قصرتي وربي يوفقك

وكلي شوق لكي اسمع رأي البقية بعدها نختار

في آمان الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofe
    ماديسون ..ولاية ويسكنسون.. كل الي قلته متوفر فيها الا المولات الكبيرة ...
    ولا تنسى مليانة بحيرات وانهار وغزلان وفيها رحلات صيد مثل سفاري في افريقيا ..
    مثل افريقيا ....!!!!!! يعني صحراء زي افريقيا

والا كان قصدك زي اندونيسيا بس خانك التعبير ؟؟؟؟؟

وفي الاثنين ترا في رحلات صيد وبحيرات وانهار

يعطيك العافية يا غالي وما قصرت وكان ودي بس امزح معك

بيض الله وجهك على ردك الطيب ،، واذا على المولات في حريقة نحنا جايين ندرس والا نشتري

سلمت يمناك

وفي انتظار ما يقولونه الاعضاء الاخرون

في امان الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-chan

اذا ما فيه كلافة هل توجد ولاية او مدينة نفس مواصفات ما سبق وطبعا بارده ومو شرط مررررة زي ما يقولوا الشباب الى ان صدرك يطقطق

بس يعني توصل درجة الحرارة الى 5 او 6 الى 10 مئوية

هذه تعتبر جيدة ومناسبة جدا

وبما ان الجميع قال ان جو امريكا بشكل عام طيب اجل حددو لي مدينة جوها بارد في الشتاء برودة معقولة زي ما قلت

ابغا مدينة آمنة + بشر متنوعين لا يكثر فيهم البشرة السوداء + بارده بعقل في الشتا + ودافيه وحلوة وروعة في الصيف + تكون مدينة كبيرة يعني فيها مولات كبيرة وبشر ومحلات وماركات ومن هالكلام + تكون فيها جامعة محترمة وكويسة و معترف فيها من قبل التعليم العالي وفيها تخصص هندسة شبكات وعلم نفس + ولا نهضم حق العرب .. قصدي يكون فيها عوائل سعودية وعربية بس مررة كثير زي برايتون في بريطانيا تقول فرع من حي الفيصلية بجدة من كثر السعوديين اللي فيها + وتكون مو مرررررة غالية يعني متوسطة او اعلى من المتوسط بشوي واذا فيه اقل ما فيه مشكلة ^_^

لا يا أبو يوسف حددنا لنا من قبل كذا ^_^ .. برد أمريكا يوصل لـ، - 15 بالولايات الشمالية والصيف ماي يتعدى 18 تقريباً ..

عموماً المواصفات اللي أنت قلتها تقريباً كلها تنطبق على ولاية كاليفورنيا .. سياحية ومتنوعة الأعراق ولا يكثر فيها السود وايضاً مولاتها كثيرة .. لكنها شوي غالية يا ابويوسف .. اشوف إن مدينة سان فرانسيسكو جداً مناسبة لك ..

ايضاً هناك مدينة بوسطن ممتازة وآمنة جداً لكنها اكثر برودة من كاليفورنيا طبعاً ونفس الكلام غالية ..

فيه مدن كثيرة نفس المواصغات اللي طلبتها لكن إما أن امانها قليل شوي أو إن السعوديين فيها قليلين أو حتى معدومين ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.