الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هي الولايات الباردة حتى في الصيف + الآمنة

استفسار ما هي الولايات الباردة حتى في الصيف + الآمنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alex Gangesta
    لا يا أبو يوسف حددنا لنا من قبل كذا ^_^ .. برد أمريكا يوصل لـ، - 15 بالولايات الشمالية والصيف ماي يتعدى 18 تقريباً ..

عموماً المواصفات اللي أنت قلتها تقريباً كلها تنطبق على ولاية كاليفورنيا .. سياحية ومتنوعة الأعراق ولا يكثر فيها السود وايضاً مولاتها كثيرة .. لكنها شوي غالية يا ابويوسف .. اشوف إن مدينة سان فرانسيسكو جداً مناسبة لك ..

ايضاً هناك مدينة بوسطن ممتازة وآمنة جداً لكنها اكثر برودة من كاليفورنيا طبعاً ونفس الكلام غالية ..

فيه مدن كثيرة نفس المواصغات اللي طلبتها لكن إما أن امانها قليل شوي أو إن السعوديين فيها قليلين أو حتى معدومين ..
    ياخي اقسم بالله مستحي منك

واللي خلقك مالي وجه اتشرط بعد كلامك هذا كله

لكن يا غالي وبكل خجل معاي واحد في الماسنجر قال لي توه ان مدينة سان فرانسيسكو جميلة ورائعة لكنها صاخبة

يعني ازعاج وسياح ومن هالكلام

هذا اولا

ثانيا قال لي ماراح تعجب زوجتك لان هناك خاصة في سان فرانسيسكو مقصد لجميع البشرية لانها من المدن الشهيرة في امريكا ولان يكثر بها السياح اواماكن الفله باختصار وغالية

قال لي زوجتك راح تتضايق صدقني مثل ما زوجتي تضايقت

طبعا انا جالس في النت افحط واقرا عن ويسكنسون واوريغون

لقيتهم والله الاجمل لي بصراحة لانهم ليسوا من الولايات المشهروة وليست مقصد للسياح وهادئة على كلام الجميع

لكن اللي ما عرفته مستى آمانها هذه الولايات كيف ..؟؟؟ وهل يكثر فيها البشرة السوداء او الهنود الحمر

لان توني اقرا عن كاليفورنيا لقيتها ديرة الهنود الحمر ومن هالكلام

اعذرني يا غالي وآسف لزيادة شروطي اللي مالها داعي

لكن والله ما قصرت وبيض الله وجهك وجعل الجنة دارك إن شاء الله

في آمان الله وننتظر بقية المبدعين وآرائهم
    7 "
  2. انا ما رحت ولا ادري عن شي من الولايات لكن هذا موقع ينفعك يعطيك تفاصيل عن كل مدينه اكتب المدينه اللي بخاطرك ويعطيك معدل الجرائم بالتفاصيل وعدد السكان و متوسط الدخل ودرجات الحراره طوال العام ان شاء الله اكون افدتك

IDcide - Local Information Data Server
    7 "
  3. يا أبو يوسف أرجوك إنك تكلمني بدون حـواجز .. اي سؤال مهما تراه مهم أو سخيف أو محرج لابـد تقوله لأنها بعد فترة راح تكون جزء

من حياتك اليومية .. بالبداية هي الناس أذواق , ممكن أنا تعجبني نيويورك " مثلاً " وبفس الوقت نصف الأعضاء يكرهونها .. هي مسألة

اذواق لكن أنا ماراح اعطيك ذوقي راح أعطيك المعلومات اللي تفيدك على قد الأمور اللي تعطيني إياها لذا اي شيء ممكن يخطر ببالك و
    إكتبه .. ويسكانسن ولاية جميلة وباردة نسبياً طبعاً لايمكن الحكم على الولاية تحت اي ظرف الحكم يكون على المدينة سـواء الكلام عن أوريجون أو ويسكونسين أو غيرها .. لذلك يا استاذ ابو يوسف ياليت تدخل على الرابط هذا

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

وتكتب التخصص والولاية والدرجة " دكتوراه , ماجستير , بكالوريوس " وبعدها شف الجامعات اللي معترف بها وشف المدن التي تقع بها ..

اسف لأني ممكن اتعبك بالعملية هذي لكن والله ما ودي أعطيك معلومة ناقصة .. مثلاً ويسكونسن فيها مدن حلوة وآمنة وفيها مدن ماهي طيبة ونفس الكلام على كل ولايات أمريكا .. لذلك لابد نشوف المدينة قبل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alex Gangesta
    يا أبو يوسف أرجوك إنك تكلمني بدون حـواجز .. اي سؤال مهما تراه مهم أو سخيف أو محرج لابـد تقوله لأنها بعد فترة راح تكون جزء

من حياتك اليومية .. بالبداية هي الناس أذواق , ممكن أنا تعجبني نيويورك " مثلاً " وبفس الوقت نصف الأعضاء يكرهونها .. هي مسألة

اذواق لكن أنا ماراح اعطيك ذوقي راح أعطيك المعلومات اللي تفيدك على قد الأمور اللي تعطيني إياها لذا اي شيء ممكن يخطر ببالك و
    إكتبه .. ويسكانسن ولاية جميلة وباردة نسبياً طبعاً لايمكن الحكم على الولاية تحت اي ظرف الحكم يكون على المدينة سـواء الكلام عن أوريجون أو ويسكونسين أو غيرها .. لذلك يا استاذ ابو يوسف ياليت تدخل على الرابط هذا

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

وتكتب التخصص والولاية والدرجة " دكتوراه , ماجستير , بكالوريوس " وبعدها شف الجامعات اللي معترف بها وشف المدن التي تقع بها ..

اسف لأني ممكن اتعبك بالعملية هذي لكن والله ما ودي أعطيك معلومة ناقصة .. مثلاً ويسكونسن فيها مدن حلوة وآمنة وفيها مدن ماهي طيبة ونفس الكلام على كل ولايات أمريكا .. لذلك لابد نشوف المدينة قبل ..
    بيض الله وجهك وما قصرت يالغالي

تخصصي هو هندسة شبكات وتخصص زوجتي علم نفس

والحمد لله لقيته في كل الولايات اللي الاعضاء الطيبين حددوها وكتبوها

والتعليم العالي معترف بها

وكمان ولله الحمد من كلامك اللي قبل هذا انا خلاص عرفت النبذة العامة عن المدينة التي هي سان فرانسيسكو

ولكن بعد الكلام العام اللس سمعته انها صاخبة وماراح ارتاح فيها

بالاضافة الى ما هو مكتوب هنا

San Francisco Profile | San Francisco CA | Population, Crime, Map

تقدر تقول شلت المدينة هذه من راسي حاليا الى ان اجد مدينة اخرى

وان لم اجد فليس لي سوا سان فرانسيسكو

في امان الله والله يسعدك يارب

واذا تبي تخدمني يا غالي حطني في مدينة هادئة جميلة وطبيعة خلابة وآمان ودافئة صيفا وباردة شتاءا وشبه كبيرة يعني فيها اماكن تسوق حلوة وطيبة ومعقولة السعر

طبعا السعر انا راح اقيسه على سعر الشقة اللي راح اخذها انا وزوجتي

يعني كم تقريبا بالشهر تكلفني الشقه المكونة من مطبخ وصالة وحمام الله يكرم القارئين وغرفة نوم وغرفة احتياط

يعني تكون شقة تنفع للمتزوجين

انا من سعر الشقة حاشوف الغلاء المعيشي فيها كيف وهل هي معقولة ام لا حسب خبرتكم في مكان السكن والايجار

في امان الله والله يسعدك يارب

آسف لاطالتي
    7 "
  5. صدقني يا عزيزي اذا انت جاي بعائلة ابعد عن المدن الكبيرة لأن مستوى الآمان فيها يقل وصخب المدن الكبيرة في امريكا قلق..
    خلك في مدينة جامعية بس تكون قريبة من مدن كبيرة للويكند وكذا
    انا في State College , Pennsylvania تبعد ساعتين ونص عن العاصمة و4 ساعات عن نيويورك و3 ساعات عن فيلادلفيا وساعتين عن بيتسبرغ وساعة عن هارس برق
    بردها بالنسبة لي يعجبني يعني يوصل -25 بس يظل عاجبني وفي الصيف توصل 25 مع نسبة رطوبة
    في الشتاء اذا وصلت صفر نطلع نتمشى ونفلها .. يعني تتعود بسررررعة على الجو .. بس تتعذب لما ترجع السعودية ..
    انا رجعت الدمام في عز البرد واطلع بتي شيرت وجنز والناس كلهم بالفروة وومتجمدين .. الصيف يصير بالنسبة لك زي جهنم الله يجيرنا واياكم

المدينة حليوة فيها مول صغير ويسكنا 60 الف طالب مع ذلك نسبة آمان عالية .. يعني البنت تطلع لحالها الساعة 3 في الليل ما عليها خوف

الحين حنا في الربيع حو معتدل جدا درجة الحرارة 5

الجامعة محترمة وترتيبها من ضمن افضل 20 جامعة في امريكا
    بالتوفيق اخوي والله يكتب لك اللي فيه خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدالجنه
    سياتل ..برد+مطر+غيوم+طول السنة 9شهور...وأمنه...

شاهدي الرابط التالي

Seattle Profile | Seattle WA | Population, Crime, Map

وانظري اختي الى

Violent Crimes
    Property Crimes

الله يحفظك ويحفظ صديقي اللي هناك

في امان الله وشاكر ردك الجميل وسياتل على البال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    صدقني يا عزيزي اذا انت جاي بعائلة ابعد عن المدن الكبيرة لأن مستوى الآمان فيها يقل وصخب المدن الكبيرة في امريكا قلق..
    خلك في مدينة جامعية بس تكون قريبة من مدن كبيرة للويكند وكذا
    انا في State College , Pennsylvania تبعد ساعتين ونص عن العاصمة و4 ساعات عن نيويورك و3 ساعات عن فيلادلفيا وساعتين عن بيتسبرغ وساعة عن هارس برق
    بردها بالنسبة لي يعجبني يعني يوصل -25 بس يظل عاجبني وفي الصيف توصل 25 مع نسبة رطوبة
    في الشتاء اذا وصلت صفر نطلع نتمشى ونفلها .. يعني تتعود بسررررعة على الجو .. بس تتعذب لما ترجع السعودية ..
    انا رجعت الدمام في عز البرد واطلع بتي شيرت وجنز والناس كلهم بالفروة وومتجمدين .. الصيف يصير بالنسبة لك زي جهنم الله يجيرنا واياكم

المدينة حليوة فيها مول صغير ويسكنا 60 الف طالب مع ذلك نسبة آمان عالية .. يعني البنت تطلع لحالها الساعة 3 في الليل ما عليها خوف

الحين حنا في الربيع حو معتدل جدا درجة الحرارة 5

الجامعة محترمة وترتيبها من ضمن افضل 20 جامعة في امريكا
    بالتوفيق اخوي والله يكتب لك اللي فيه خير
    يعطيك العافية اخوي الفاضل

كلام جميل جدا ومنطقي جدا وشديتني اليه

بس وربي -25 كثير

يعني راح انشف من البرد

بس ما علينا

المهم انه تقريبا نفس مواصفاتي

لكن اخوي

ممكن تدخل هنا

Pennsylvania Profile | Population, Crime, Map

لو تلاحظ ان مدنها ومقاطعاتها كثير جدا جدا جدا هذه الولاية

وين تنصحني اروح يا غالي

يعني حدد لي اكثر من مدينة وقل لي هذه هي الافضل

فاهم وشلون يا غالي

ثاني شيء المدن اتمنى ما تكون فرع لمدينة جدة او الرياض

من كثر السعوديين يعني

يعني معقول عدد السعوديين

اما على الجامعة ، فإنت تقولي ان فيها جامعة من اقوى جامعات امريكا

انا يالغالي الان خليني احدد المدينة بعدين اشوف الجامعة

ولكن من كلامك المبدئي اللي تقوله وهو ان الجامعة قوية ، يعني راحت علينا ننقبل فيها

يا غالي بس ياليت تطمني وتقول لي ان فيه اكثر من جامعة

عشان زي ما سبق ان قلت اتمنى اني الاقي جامعة فيها تخصص هندسة حاسب وتخصص علم النفس

عشان انا وزوجتي مرة وحدة في جامعة وحدة وانتهي

بيض الله وجهك ومنتظر ردك يا بطل

في امان الله
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.