الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دكتورة طموحة تطلب منكم العون فهل من معين؟؟؟!!!!

دكتورة طموحة تطلب منكم العون فهل من معين؟؟؟!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
    صح نسيت أسألك ..

القبول بالتـآريخ الأول معـآك .؟

وكم كـآن الموعد .؟
    اكيد معاي الاول ماشفتي ردي فوق
    بس ربنا يسهل راسلتهم وربنا معانا

شاكرة لك تعاونك حبيبتي

وشاكرة مرورك
    7 "
  2. على ايش الخوف وعلى ايش الاستنفار الوضع بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييط جدا

انا بنفسي دخلت ولله الحمد بصورة من الاي توني
    وفي واحد من الشباب معي هنا دخل بدون اي توني والله بدون واصدرو له اي توني من المطار مؤقت مدته تقريبا شهر

الموضوع لا تكبريه ولا تعطيه اكبر من حجمه امورك باذن الله متيسرة خذي معك الاي توني القديم ووصورة الجديد
    وباذن الله ان تمشين بلا خوف بلا هم

الاي توني اللي دخلت به صورة وختموه هم وصار اصل وصلى الله على محمد

نصيحة لوجه الله لا ترسلين ولا شي وريحي دماغك والله اسهل منه مافيه
    بس توكلي على ربك وما رايح يخيب ضنك

نسيت ما اقول لك راح يخلونك بالغرفة اللي على اليمين حدود ساعتين حتى يحولون لك الاي توني الى اصل

ولا تنسينا من دعائك طبعا الصالح

وتوصلون بالسلامة ان شاء الله.
    7 "
  3. يا اختي الامور ابسط من كذا
    خذي الاي توني القديم واطلبي خطاب من المعهد بانهم ارسلوا نسخه الكترونيه من الاي تونتي الجديد ويحطون ارقامهم للتأكد وتقدمي الاثنين بالمطار مع الخطاب
    وبالشكل هذا تكوني في السيف ساااايد
    ومع هذا حاولي انهم يرسلون الاصل زياده للاطمئنان مو اكثر
    الله يسهل امرك وربي لو انا مكانك هذا اللي اسويه بالضبط

موفقه اختي
    7 "
  4. اختي .. وماودي اضيق صدرك لكن للاسف قريت ان عدم وجود الايتوني الاصلي سبب في الترحيل من امريكا . . من المطار

وهالكلام من المنتدى ..

لكن اانا اشوف اجلي السفر كم يووم .. والايتوني يجي في ثلاث ايام بس وكلها 75 $
    انا اقول ادفعي للمعهد وخليهم يرسلوونها لك اليوم وان شاء الله الاحد واصل

موفقه
    7 "
  5. 1- الي اعرفه انك اذا دفعت 80 دولار للمعهد يرسلولك الاوراق بال DHL بظرف 3 ايام.
    2- ياريت تعرضي تجربة المعهد بموضوع منفصل : انهم غيروا الاي توني على نفس رقم السيفز وبدون مايطلبوا القديم
    وانت لسى بالبلد ماسافرت وبعد ماطلعت الفيزا لأن في مشاركات تنفي ذالك، عشان تعم الفائدة جزاك الله خير.
    3- الله ييسر امرنا وامرك،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    صباح/مساء الخير ....
    اخواني الكرام حبيت استفسر عن امر واتمنى منكم مساعدتي خصوصا ان سفرتي بعد بكرة يعني الامر ضروري
    وهو اني جاني قبول من المعهد حيث ان الدراسة تكون في بداية ابريل بالتاريخ الفلاني..... وارسلولي قبولاتي وكل اموري تمام التمام الحمدلله وكنت بستعد للسفر ولكن حدث لي امر طارئ لم يكن في البال ولا حتى الخاطر فعندما رأيت ان موعد دراستي اقترب وانا لا استطيع السفر قررت ان اراسل المعهد بأني اود تأجيل موعد الدراسة اسبوعان اخران ليس اكثروبالفعل راسلتهم وتقبلو ا الامر ولكن سألتهم هل بالضرورة تغيير الاي توني على نفس رقم السيفس للقبول الاول قالوا نعم وسوف نرسل لك اي توني اخر,,,, اوكي لم نختلف في هذا الامر فأرسلولي الاي توني الجديد ولكن نسخة منة على ايميلي الخاص واطمنت انة كل اموري طيبة ولله الحمد واستعديت للسفر وحجزت وكل شي تمااااااام ورحلتي بعد بكرة ان شاء الله.
    ولكن تفاجئت بالامس عندما قرات في موضوع يخص دا الامر انة شخص تخربطت امورة كلها اثناء سفرة والسبب انة لايحمل الاصل من الاي توني .
    في النهاية حابة اعرف بما انة معاي النسخة من القبول وليس الاصل فهل هدا بيأثر على امور سفري ؟؟؟

متمنية من الجميع افادتي بالجواب الي يريح بالي لانة جد قلقانة من دا الموضوع........ولكم دعوة من قلبي

مع خالص شكري واحترامي لأخوتي ولأعضاء هذا المنتدى الغالي

وفقكم الله وسدد خطاكم

دكتورة طموحة
    خذي الاول و الثاني واطبعي الايميلات الي ارسلتيه لهم و الردود كاثباتات.. لاتبقين شي و الله اعلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    والله أنا سمعت إنهم يمكن يرجعونك وإنتي في واشنطن على أقرب رحلة للسعودية
    لا ما راح يرجعونها
    يرجعون اللي عندهم مشاكل او شاكين فيهم
    اما الاي توني
    فأنا بنفسي دخلت بصورة
    وخويي دخل وما عنده اي توني اصلا نسيه بالسعودية وطلعو له من المطار واحد جديد

ترون الوضع اسهل من ما تتوقعون بكثيييير.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    اختي .. وماودي اضيق صدرك لكن للاسف قريت ان عدم وجود الايتوني الاصلي سبب في الترحيل من امريكا . . من المطار

وهالكلام من المنتدى ..

لكن اانا اشوف اجلي السفر كم يووم .. والايتوني يجي في ثلاث ايام بس وكلها 75 $
    انا اقول ادفعي للمعهد وخليهم يرسلوونها لك اليوم وان شاء الله الاحد واصل

موفقه
    حبيبي انت قريت لكن انا جربت الامور اسهل منها مافيه
    ولا احد يأجل سفره والشغلة ما تستاهل.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.