الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الي يبي يدخن له الاجابه

تقرير الي يبي يدخن له الاجابه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    خل الدخان ينفعه


    طيب وش رأيكم إني أعرف كثييييييييير مضيفين يدخنون في الطيارة
    ولهم طريقة مستحيل أحد يكشفها
    اصلو عمري ما ركبت طيارة سعودية الا واشم ريحة الدخان في نص الرحلة...
    ايش الطريقة؟؟؟
    انا كنت اتوقع انو الكابتن يدخن واللي يبغى يدخن يدخل عندو لوووول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    اصلو عمري ما ركبت طيارة سعودية الا واشم ريحة الدخان في نص الرحلة...
    ايش الطريقة؟؟؟
    انا كنت اتوقع انو الكابتن يدخن واللي يبغى يدخن يدخل عندو لوووول

    إنتي تشمين الدخان لأن المضيفين والمضيفات يدخنون بين الرحلات وعلى المقاعد

    يعني عادي في الوقت اللي مايكون فيه ركاب


    ولكن الطريقة برضه غير هذي

    وقريبة من طريقة القطري
    7 "
  3. الله يعافيك يالهايم على الموضوع والله داخلتهم الذله الله يعينهم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream 2008
    ماينلام والله

    والله اني اذكر موقف بايخ ,, كنت توني نازل من طياره وواصل مطار محمد الخامس في المغرب ,, لاشعورياً وانا على سلم الطياره طلعت البكت وولعت من قوة الخرمه

    قاموا يصايحون العالم هييييييييه هيييييييه ,, انا مفهي ما ادري وش فيهم ؟ قلت كل ذولا يبون دخان ومستحين!!

    جاني واحد قال مهبول انت تبي تذبحنا ؟ قلت وش فيه وبكل برااااااءه ,, قال ماتشوف المحرك جنبك !!

    قلت والله شايفه بس الظاهر اني ما توقعت انه بيشب مثلاُ لو جته شرارة من الولاعه

    المهم ان الله ستر ..

    ومشكور يالحبيبي على ذا الخبر اللي يسد النفس
    ههههههههههههههههههههههه اوما مولعها عند المحرك بغيت تروح بغلطه

    شكله ينطبق عليكم المثل الجديد ((( الخرمه تؤدي للتهلكه ))) << بجد قووي هالمثل هههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-83
    انا عرفت الطريقة يا الهايم
    تدخل الحمام الله يكرمك و تغطي جهاز كشف الدخان لان واحد سواها و غطاه بشماغ هههههههههههه
    انا عني ما اقدر اصبر و لازم اتصرف مع المضيفين اخليهم يدبروني
    خطأ


    ولازالت الفرصة للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.